في بيان شديد اللهجة.. "بريزنتيشن": نتعرض لحملات ممولة ومشبوهةمصر تضمن الفوز بـ 160 مليون جنيه على الرغم من توديع المونديالمصرع طالب سقط عليه سور عقار قديم غرب الإسكندريةرئيس «أمن الدولة» الأسبق: عرضت مذكرة على العادلي تتنبأ بتكرار أحداث تونس.. وتوقعنا 3 سيناريوهاتتفاصيل مثيرة في قتل «قهوجي شبرا» لزوجته.. وشهادة حماه تغير مسار القضيةالقوات اليمنية تستعد للتقدم باتجاه ميناء الحديدةمتحدث "عمال مصر": التوافق على رئيس الاتحاد ضرورة لمنع الانشقاقبرلماني يتقدم بطلب إحاطة بشأن عدم تشغيل مستشفى بكفر شكر منذ 4 سنواتأبرزهم "فيفي عبده وليلى علوي".. وفد الفنانين يصل من روسيا"التعليم": ضبط القائمين على عدد من صفحات الغش للثانوية العامةالثلاثاء القادم ... طرح 40 وحدة سكنيه فى مزاد علنى بالغربيهميركل تعلن عن قرض ميسر بـ100 مليون دولار للأردن لدعم متطلبات صندوق النقدبالتزامن مع مباراة الدنمارك وأستراليا.. أول رواية أسترالية تفوز بـ9 جوائزرسميًا.. مصانع الطوب ترفع أسعارها 45% بعد زيادة الوقودالبترول تتوسع في توصيل الغاز للمنازل لخفض استهلاك أسطوانات البوتاجازكيف ستستفيد السعودية من الإدراج بمؤشر الأسواق الناشئة ؟البترول تبحث مع "إيني" خطة حفر حقل الغاز "نور" في البحر المتوسطإيني تعتزم ضخ 3 مليارات دولار استثمارات في مصر خلال الفترة المقبلةمحلل رياضي في بي إن سبورت يهاجم الأهلي والزمالكزوجة عمرو دياب تحتفل بعيد ميلادها بهذه الطريقة

القبض على «مزوّج العوانس» بصحبة «فتاة» في الإسكندرية

-  
دجال ـ أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط دجال فى العقد الخامس من العمر، يقوم بالنصب المواطنين بطريقة الدجل والشعوذة، بعد إيهامهم بقدرته على طريق حل المشاكل وشفاء المرضى وتزويج العانس، حيث تم ضبطه بصحبة اخر ضحاياه على طريق الكورنيش بشرق الإسكندرية.

تلقى السيد اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، اخطاراً من اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي، بورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، مفادها قيام المدعو «ع. ا. ا»، 44 عامًا، بدون عمل مقيم شارع الطيار أحمد مسعود، بدائرة قسم شرطة أول الرمل، بالنصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على تسخير الجان لإنهاء مشاكلهم وشفاء المرضى عن طريق قراءة الكف والفنجان وقراءة الطالع نظير تقاضيه مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بطريق الجيش، دائرة قسم ثان المنتزه، وبصحبته المدعوة «م. ا.ع»، 22 عامًا، طالبة"، مقيمة شارع علي بهجت الدريني دائرة قسم شرطة أول المنتزه.

بمواجهته، اعترف وكُلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامي، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان المنتزه وجارى العرض على النيابة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة