هاني سلامة: تابعت الاحتفاء بـ "يوم الدين" فى "كان" وعودة مصر للمهرجانات تصحيح مسارتعرف على سر رفض رامز جلال استضافة شقيقه فى برنامجهخاص .. مديحة يسري تختص «صدى البلد» بأول تصريح بعد دخولها المستشفىمصدر بالبترول يوضح حقيقة رفع أسعار المواد البترولية خلال ساعاتتطبيق TeenSafe يتسبب في تسريب بيانات الآلاف من مستخدميهسمير غانم: "أنا بصباص.. وبعز البوس أوي"ذكريات الساحرة المستديرة.. حينما فشل رجال هتلر فى سرقة كأس العالمألبيرتو مورينيو: "محمد صلاح عوضنا عن كوتينيو"سمير غانم لبسمة وهبة: "بعز البوس أوي"رسمياً.. أوباما وميشيل يتعاقدان مع شركة "Netflix"صور وفيديو |على غرار "The Jungle Book".. شركة "Warner Bros" تطرح "Mowgli"موجز الساعة 10.. مصر وتونس والجزائر يرفضون التدخل الأجنبى فى الشأن الليبىسمير غانم: حسن الرداد "من جواه بيبي"بالفيديو| اصطياد سمكة تزن أكثر من نصف طن في الصينمصرع أمين شرطة صدمته سيارة على طريق كفر الشيخ الدولي12 شرطا أمريكيا من أجل اتفاق نووي جديد مع إيرانمحمد التاجي تعقيبا على تجسيد شخصية "مرتضى منصور": "ماتودونيش في داهية"بالفيديو| سمير غانم يكشف السبب وراء إصابة جورج سيدهم بـ"الجلطة"بعد توقف سنوات.. نجاح زراعة كلى لمريض فلسطيني بـ"مصر للطيران"الصين تجبر آبل على إزالة بعض التطبيقات من هواتفها

«الخاتم» أول عروض مسرح مصر في رمضان.. صور

-  
مسرح مصر
قررت قناة "MBC مصر" تقديم عروض "مسرح مصر في رمضان" يوميا خلال الشهر الكريم، وتبدأ أولى عروض "مسرح مصر في رمضان" في تمام الحادية عشرة من مساء اليوم الأربعاء في تجربة جديدة على المُشاهد المصري والعربي.

أولى عروض "مسرح مصر في رمضان" هي مسرحية "الخاتم" مع النجم أشرف عبد الباقي، ونُخبة من نجوم الكوميديا الشباب. وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول أحد الشباب الذي يتورط في سرقة خاتم من أمه، ولكنه يتعرض لخدعة من أصحاب أحد محال المجوهرات، ويحاول استعادة الخاتم بمساعدة عدد من أصدقائه، مما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة.

ويشارك في بطولة المسرحية بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور، ومنهم على ربيع، ومُصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة