السيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقهاأوروبا تبدأ محادثات مع مصر لـ«وقف الهجرة»إسبانيا تخفف قيود السفر إلى مصر«فودة» يلعب الكرة مع تلاميذ «طور سيناء»«الوفد»: فصل «فؤاد» نهائى.. والنائب: القرار غير لائحىالبنك الدولى: انخفاض الفقر المدقع يتواصل عالمياً بمعدلات أبطأ

السيسي يمازح وزير النقل: "بتقول للشعب سامحوني ليه بعد زيادة المترو؟"

   -  
"السيسي يمازح وزير النقل: "بتقول للشعب سامحوني ليه بعد زيادة المترو؟""

مازَحَ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، بعد اعتذاره للشعب المصري، على رفع أسعار تذاكر المترو، قائلًا: "بتقول لهم سامحوني ليه يا دكتور؟، هو كان فيه خيار تاني".

وأضاف السيسي، خلال المؤتمر الوطني الخامس للشباب: "قرار زيادة أسعار المترو مش قرار حكومة، ده قرار دولة، ومش مفاجئ، ده من أيام وزراء النقل السابقين سعد الجيوشي وهاني ضاحي، بس هي جت بقى في هشام عرفات".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة