موقع التنسيق يفتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانيةغداً.. بدء الحجز ودفع المقدمات لأكثر من 20 ألف وحدة بمشروع "سكن مصر"عاجل| أسرائيل تطلق صواريخ لاعتراض طائرتين اخترقتا مجالها الجويعاجل| الجيش الإسرائيلي: اعترضنا صواريخ أطلقت من الجنوب السوريصور.. تحرير 16 محضر مخالفات تموينية فى حمله بمدينة جهينه بسوهاجالتاكسي النهري بـ35 جنيها من التجمع للمهندسين أبرز أخبار صباح البلد.. فيديوبعد انتشار ظاهرة الكيكي.. أحمد مجدي يقترح التيتي .. فيديوالتحريات: ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة في الشرقيةنيابة الشرقية تحقق في وفاة فتاة عشرينية بعد عملية تدبيس المعدةالقبض على عامل شرع في قتل طالب بالشرقيةمصرع ٣ أطفال في حريق شقة بالسلامالسيطرة على حريق داخل مخزن أخشاب في مصر القديمةوزير النقل يجتمع باللجنة الخاصة بحصر وتسعير والتصرف فى خردة السكك الحديديةالزمالك يصدر "باسبور رياضى" لباسم مرسى .. أقرأ التفاصيللليوم الثاني.. تطعيم الأطفال بحقن "سولك" بوحدات شمال سيناء الصحيةاليوم... محافظ شمال سيناء يسلم 25 سيارة ربع نقل للشبابمصرع 3 أشقاء في حريق هائل داخل شقتهم بالسلامتوافد طلاب المرحلة الثانية على معامل الجامعات لتسجيل رغباتهم بالتنسيقنشرة الأخبار: إصابة 11 باقتحام سيارة لمقهى بطنطا.. وأبقار بمدرسة بالقليوبيةرسائل السيسي للشعب بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تتصدر الصحف

بالصور| انهيار جزئي في عقار بمدينة طلخا وإخلائه من السكان بالدقهلية

-  
"بالصور| انهيار جزئي في عقار بمدينة طلخا وإخلائه من السكان بالدقهلية"

أخلت رئاسة مركز ومدينة طلخا بمحافظة الدقهلية اليوم، عقار من السكان إثر انهيار جزئي في سقف الدور الأول العلوي بالعقار.

انتقل عثمان السيد عثمان، رئيس مركز ومدينة طلخا، إلى مكان الانهيار الجزئي بعقار ملك ورثة إبراهيم عبدالعزيز إبراهيم، بحارة الأنصاري، متفرع من شارع رشاد بطلخا، وبالمعاينة تبين سقوط سقف الدور الأول العلوي.

وأكد رئيس مركز ومدينة طلخا على أنه جرى التنسيق مع العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا والحماية المدنية، والإسعاف لإخلاء العقار من السكان وعرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط اليوم.

وذكر عثمان في بيان له، عدم وجود إصابات أو وفيات، وجاري إخلاء العقار من السكان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة