التعليم تتابع تشغيل المدارس الدولية بالمحافظات للعام الجديدالبابا تواضروس: نرحب بالرئيس السيسى فى أمريكا ونفرح بزيارته«الجيزة» تواجه مافيا البناء المخالف.. والمحافظ: تنفيذ 142 قرار في يومين (صور)وزيرة الاستثمار تلتقي بعثة «التنمية الأفريقي»: صرف الشريحة الأخيرة خلال أيامعصام شرف: العلاقات المصرية الصينية متميزة للغاية.. فيديوصور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصرأول رد من عمرو سعد على منتقدي "تسريحة" شعره في افتتاح "الجونة""مكتبة الإسكندرية تستضيف افتتاح وختام "الإسكندرية السينمائيتعليق جديد من سما المصري عن توبتها

بالصور| انهيار جزئي في عقار بمدينة طلخا وإخلائه من السكان بالدقهلية

-  
"بالصور| انهيار جزئي في عقار بمدينة طلخا وإخلائه من السكان بالدقهلية"

أخلت رئاسة مركز ومدينة طلخا بمحافظة الدقهلية اليوم، عقار من السكان إثر انهيار جزئي في سقف الدور الأول العلوي بالعقار.

انتقل عثمان السيد عثمان، رئيس مركز ومدينة طلخا، إلى مكان الانهيار الجزئي بعقار ملك ورثة إبراهيم عبدالعزيز إبراهيم، بحارة الأنصاري، متفرع من شارع رشاد بطلخا، وبالمعاينة تبين سقوط سقف الدور الأول العلوي.

وأكد رئيس مركز ومدينة طلخا على أنه جرى التنسيق مع العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا والحماية المدنية، والإسعاف لإخلاء العقار من السكان وعرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط اليوم.

وذكر عثمان في بيان له، عدم وجود إصابات أو وفيات، وجاري إخلاء العقار من السكان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة