خبراء يكشفون آليات تنفيذ مطالب الجامعة العربية بحماية دولية للفلسطينيينسوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%

بالصور| انهيار جزئي في عقار بمدينة طلخا وإخلائه من السكان بالدقهلية

-  
"بالصور| انهيار جزئي في عقار بمدينة طلخا وإخلائه من السكان بالدقهلية"

أخلت رئاسة مركز ومدينة طلخا بمحافظة الدقهلية اليوم، عقار من السكان إثر انهيار جزئي في سقف الدور الأول العلوي بالعقار.

انتقل عثمان السيد عثمان، رئيس مركز ومدينة طلخا، إلى مكان الانهيار الجزئي بعقار ملك ورثة إبراهيم عبدالعزيز إبراهيم، بحارة الأنصاري، متفرع من شارع رشاد بطلخا، وبالمعاينة تبين سقوط سقف الدور الأول العلوي.

وأكد رئيس مركز ومدينة طلخا على أنه جرى التنسيق مع العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا والحماية المدنية، والإسعاف لإخلاء العقار من السكان وعرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط اليوم.

وذكر عثمان في بيان له، عدم وجود إصابات أو وفيات، وجاري إخلاء العقار من السكان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة