أحمد موسى موجها الشكر لـ سمير صبري: «شهادتك في حقي وسام».. فيديوالأهلي يضرب المصري البورسعيدي بثنائية في الدوريرسميا| ميسي يحسم الحذاء الذهبي.. وصلاح وصيفاأيوب: الأهلي ليس «مارد».. وأشكر البدريالصين تزيد من مشترياتها لخدمات وبضائع أمريكية كوسيلة لوقف الحرب التجاريةالنقيب محمد الحايس: "أنا بخير وسأستكمل العلاج فى مصر" (فيديو)طرح فيلم الدراما Dog Days لمحبى الكلاب 10 أغسطس المقبلأمير كرارة يحلق فى سماء "يوتيوب" بـ15 مليون مشاهدةمجلس النواب يبدأ فعاليات الدورة الرمضانية الثالثة تحت رعاية على عبد العالالهلال الأحمر الليبى ينفى لليوم السابع العثور على جثث لمهاجريين غير شرعيين من مصرمصر للطيران تسير 116 رحلة من مطار القاهرة لنقل أكثر من 9 آلاف راكب إلى وجهاتهم"الشعبية الليبية" حول لقاء داكار: الإخوان يتسترون بالدين للقفز على حكم الدولالمستشفى السعودي الألماني يمنح الصحفيين خصمًا 25%برشلونة يودع إنييستا بالفوز على ريال سوسيدادإصابة 10 أشخاص وتحطم 5 سيارات في مشاجرة بالشوم بكفر الدواررسالة «النقيب الحايس» للسيسي بعد عودته من رحلة العلاجالإبراشي يعرض فيديو زفاف طفل 12 عاما على عروس عمره 33: "ده لعب عيال"تعاون بين حي الوايلي و"عين شمس" لتجميل أسوار الجامعةاختبار سهل للحكم نور الدين في لقاء الأهلي والمصريمعسكر المنتخب الأوليمبي ينطلق اليوم استعداداً لتونس و الجزائر

بالصور| انهيار جزئي في عقار بمدينة طلخا وإخلائه من السكان بالدقهلية

-  
"بالصور| انهيار جزئي في عقار بمدينة طلخا وإخلائه من السكان بالدقهلية"

أخلت رئاسة مركز ومدينة طلخا بمحافظة الدقهلية اليوم، عقار من السكان إثر انهيار جزئي في سقف الدور الأول العلوي بالعقار.

انتقل عثمان السيد عثمان، رئيس مركز ومدينة طلخا، إلى مكان الانهيار الجزئي بعقار ملك ورثة إبراهيم عبدالعزيز إبراهيم، بحارة الأنصاري، متفرع من شارع رشاد بطلخا، وبالمعاينة تبين سقوط سقف الدور الأول العلوي.

وأكد رئيس مركز ومدينة طلخا على أنه جرى التنسيق مع العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا والحماية المدنية، والإسعاف لإخلاء العقار من السكان وعرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط اليوم.

وذكر عثمان في بيان له، عدم وجود إصابات أو وفيات، وجاري إخلاء العقار من السكان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة