«قضايا الدولة» تعيد للحكومة 30 فدانا بطريق «مصر - إسكندرية» الصحراويانتحار عامل بسبب خلافات أسرية مع والده في البحيرةولي العهد السعودي يصل الصين في ثالث محطاته الأسيويةخبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديووزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"وزير النقل يبحث توريد 32 قطارًا مكيفًا بالخط الثالث للمتروالتعليم تنتهى من إعداد التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامةوزير الكهرباء يلقي كلمة مصر باجتماع تجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا"التخطيط" تصدر تقريرا للمنظومة الإلكترونية المعنية بمتابعة الخطة الاستثمارية |إنفوجرافرئيس غرفة الأثاث: معرض "فيرنكس" موجه لزيادة السوق "التصديرية" وتلبية طلبات "المحلية"تعرف على اللائحة التنفيذية الجديدة لسياسة استبدال أجهزة المحمولفصل التيار الكهربائى عن 3 مناطق بدمياط الجديدة السبت المقبل لأعمال الصيانةانتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية بالبحيرةمحمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في دوري أبطال أوروباقبل إجتماع اليوم.. معركة تكسير العظام بين الأهلى وبيراميدز والزمالك مستمرة

بالصور| انهيار جزئي في عقار بمدينة طلخا وإخلائه من السكان بالدقهلية

-  
"بالصور| انهيار جزئي في عقار بمدينة طلخا وإخلائه من السكان بالدقهلية"

أخلت رئاسة مركز ومدينة طلخا بمحافظة الدقهلية اليوم، عقار من السكان إثر انهيار جزئي في سقف الدور الأول العلوي بالعقار.

انتقل عثمان السيد عثمان، رئيس مركز ومدينة طلخا، إلى مكان الانهيار الجزئي بعقار ملك ورثة إبراهيم عبدالعزيز إبراهيم، بحارة الأنصاري، متفرع من شارع رشاد بطلخا، وبالمعاينة تبين سقوط سقف الدور الأول العلوي.

وأكد رئيس مركز ومدينة طلخا على أنه جرى التنسيق مع العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا والحماية المدنية، والإسعاف لإخلاء العقار من السكان وعرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط اليوم.

وذكر عثمان في بيان له، عدم وجود إصابات أو وفيات، وجاري إخلاء العقار من السكان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة