جامعة المنيا تكرم رموز الصحافة والإعلام بالمحافظةإزالة 10 حالات تعدي على الأراضي الزراعية ببلبيسزعيم الأغلبية البرلمانية يحذر النواب من تغيير الصفة الحزبيةطلب إحاطة حول قواعد حصول شباب الأطباء على شهادة البورد المصريبرلماني يطالب بتفعيل الرقابة على الأسواق للحد من احتكار الأرزأسامة كمال يغالب البكاء على الهواء.. ويؤكد: "أنا جبروت رغم الدموع"عدم تنفيذ رئيس مدينة العلمين قرار إزالة بسيدى عبد الرحمن.. ويؤكد: تم إخطار القسمإجراء انتخابات اللجان النقابية للمرحلة الثانية ببنى سويف فى 15 لجنةالرئاسة: السيسى اطمأن على صلاح وأكد وضع كافة إمكانيات الدولة الطبية لهمصر للطيران تسير 19 رحلة جوية لنقل 3 آلاف و610 معتمرا للاراضى المقدسةحبس عاطلين لحيازتهما سلاح ناري و5 كيلو بانجو بالشرقيةالموافقة على طلبات توصيل مرافق لـ7 قرى بالمنيا"الجيل" ناعيا على لطفي: أخلص وتفانى في حب الوطن15 طن لحوم من السعودية لأهالي غزة«المهن التعليمية»: تشكيل غرف عمليات لمتابعة شكاوى «مراقبي الثانوية»لجنة تنمية الوادي برئاسة محلب تبدأ زيارتها لأسوان لتفقد المشروعات التنموية والخدمية«الصيادلة» تناقش مع «الصحة» مشاكل تكليف أعضائهاما سر إنحناء "ميجان" دائمًا عند تحية كيت ميدلتون؟أسامة كمال عن تفضيل السيسي له: "اتمنى يكون واقع"حزب المؤتمر: نبدأ في تشكيل حكومة ظل بالتعاون مع الأحزاب الأخرى

السيسي: اللى بيتكلم علينا فى فضائيات بره وبيخدع الناس والله كله هيتحاسب

   -  
الرئيس السيسى

كتب إبراهيم حسان


قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه تم الاقتراب من الانتهاء من البنية الأساسية الحقيقية المتطورة للدولة، سواء للطاقة من "كهرباء وغاز"، وشبكة الطرق، والمشروعات القومية مثل المليون ونصف المليون فدان، وكذلك بنية أساسية قوية فى التشريعات.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الجلسة الثانية بالمؤتمر الوطنى الخامس للشباب، والتى بعنوان: "رؤية شبابية للدولة المصرية للسنوات الأربعة القادمة"، إنه يتمنى الانتهاء من المليون ونصف المليون فدان خلال هذا العام، للدخول فى المليون فدان الأخرى.

وأوضح الرئيس السيسى، أنه بنهاية يونيو المقبل، سيتم الانتهاء من مشروع "بشاير الخير 2" وبنهاية العام سيتم الانتهاء من "بشاير الخير 3"، وتابع: "وإحنا شغالين فى برنامج بيستهدف 200 ألف للمناطق الخطرة.. وده ملهوش علاقة بالإسكان الاجتماعى".

وأشار إلى أن المواطنين عندما تواجههم أزمات يشعرون بالفزع، وتابع مازحا: "الحق التجمع غرق، يا جماعة دا الكلام ده حصل فى استراليا وتركيا والأردن وشفتوه فى التليفزيون لأن دى ظروف استثنائية"، مستكملا: "أنا بعترف أن البنية الأساسية فى التجمع فيها قصور، بس القصور فى الدولة كلها.. وأى حد تانى بيتكلم علينا فى القنوات التيفزيونية بره والله كله هيتحاسب.. اللى بيضحك على الناس واللى بيخدع الناس واللى بيحطم أمال الناس كله هيتحاسب".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة