فيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليهابعد ضبط مكملات غذائية مغشوشة.. تعرف على عقوبة المتهمين بقضايا الغش التجارىنور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مورجان للإسكواشالسيسى ينيب وزير الرى للمشاركة فى حفل تنصيب رئيس الكونغو الجديدترامب: سألقي خطاب حالة الاتحاد بعد انتهاء الإغلاق الحكومي

السيسي: اللى بيتكلم علينا فى فضائيات بره وبيخدع الناس والله كله هيتحاسب

   -  
الرئيس السيسى

كتب إبراهيم حسان


قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه تم الاقتراب من الانتهاء من البنية الأساسية الحقيقية المتطورة للدولة، سواء للطاقة من "كهرباء وغاز"، وشبكة الطرق، والمشروعات القومية مثل المليون ونصف المليون فدان، وكذلك بنية أساسية قوية فى التشريعات.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الجلسة الثانية بالمؤتمر الوطنى الخامس للشباب، والتى بعنوان: "رؤية شبابية للدولة المصرية للسنوات الأربعة القادمة"، إنه يتمنى الانتهاء من المليون ونصف المليون فدان خلال هذا العام، للدخول فى المليون فدان الأخرى.

وأوضح الرئيس السيسى، أنه بنهاية يونيو المقبل، سيتم الانتهاء من مشروع "بشاير الخير 2" وبنهاية العام سيتم الانتهاء من "بشاير الخير 3"، وتابع: "وإحنا شغالين فى برنامج بيستهدف 200 ألف للمناطق الخطرة.. وده ملهوش علاقة بالإسكان الاجتماعى".

وأشار إلى أن المواطنين عندما تواجههم أزمات يشعرون بالفزع، وتابع مازحا: "الحق التجمع غرق، يا جماعة دا الكلام ده حصل فى استراليا وتركيا والأردن وشفتوه فى التليفزيون لأن دى ظروف استثنائية"، مستكملا: "أنا بعترف أن البنية الأساسية فى التجمع فيها قصور، بس القصور فى الدولة كلها.. وأى حد تانى بيتكلم علينا فى القنوات التيفزيونية بره والله كله هيتحاسب.. اللى بيضحك على الناس واللى بيخدع الناس واللى بيحطم أمال الناس كله هيتحاسب".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة