مطار القاهرة يشهد انطلاق 214 رحلة دولية وداخلية على متنها أكثر من 21 ألف راكبمسؤول سابق بالبترول: نحن مرفهون.. والوقود يباع بأقل من السعر العادلعبد الله السعيد: مواجهة السعودية لها طابع خاصمحافظة القاهرة: متابعة مستمرة لأعمال كوبرى شارع ترعة الإسماعيلةالصحة: تشديد الرقابة على مصادر المياه بجميع محطات الجمهوريةضاحي خلفان: الإخوان عشقوا أردوغانهم ودمروا أوطانهمضاحي خلفان: الإخوان عشقوا أردوغانهم ودمروا أوطانهمأكبر أحزاب المعارضة التركية يحذر من الإعلان السابق لأوانه عن فوز أردوغانرسلان: محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبيا شغلتهم بالشأن الداخلياستشارى طب نفسى: محمد رمضان ضحية لمستشاريه وتصرفاته تؤكد شعوره بالنقصdmc تعيد عرض نسر الصعيد وmbc سك على أخواتكمقتل وإصابة 4 نساء من أسرة واحدة شمال شرقي بغدادأهم التصريحات في 24 ساعة: لا تشكيك في نتيجة انتخابات تركياأردوغان يعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية: لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات!صحيفة تركية: الحزب الكردي يضمن مقاعده في البرلمانمع شوبير: وكيل محمد صلاح وراء تسريب خبر مفبرك عن اعتزالهأول تقرير رسمي من فيفا بشأن تعاطي لاعبي روسيا للمنشطاتصور.. كنيسة كفر الدير بالشرقية تتعامد فيها أشعة الشمس ثلاث مرات سنويامكتب نموذجى بمقر المعمل الإقليمى بالشرقية لسرعة إصدار الشهادات الصحيةمحافظ بنى سويف يشهد عروضا فنية للموهوبين بحديقة سعيد النجار

سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها

   -  
سفير الصين بالقاهرة: الخشت يمتلك قدرة على طرح الأفكار الجديدةأعلن السفير الصيني في القاهرة، حرص بلاده على تقديم كل الدعم لمصر، والدفع بالاستثمارات الصينية إلى السوق المصرية باعتبارها دولة تمثل قوة إقليمية وشريك إستراتيجي هام للصين.

جاء ذلك خلال استقبل المستشار أحمد سعد الدين، أمين عام مجلس النواب، بمكتبه اليوم، سفير جمهورية الصين الشعبية بالقاهرة، في إطار جهود البرلمان لدعم علاقات مصر الخارجية مع مختلف الدول، خاصة الصين.

وفي بداية اللقاء رحب الأمين العام بالسفير الصيني بالقاهرة، مشيدًا بعلاقات الصداقة القوية التي تربط البلدين، والتي يعكسها توافق الرؤى تجاه القضايا والملفات الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وعلى صعيد التعاون البرلماني، أشاد بالتعاون البناء والمثمر بين مجلس النواب المصري والبرلمان الصيني، وحرص الجانبان على دفع ذلك التعاون بما يخدم مصالح الشعبين.

ووجه الشكر للسفير الصيني على جهوده الدؤوبة من أجل العمل على ترسيخ العلاقات المصرية الصينية على كافة المستويات، خاصة العلاقات البرلمانية.

من جانبه، أعرب السفير الصيني بالقاهرة عن سعادته بهذا اللقاء، الذي يأتى ضمن سلسلة لقاءات قام بها مع الأمين العام لمجلس النواب لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين. سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة