التعليم: خطة متكاملة لأنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة خلال الدراسة.. فيديوعصام الأمير يستلم مهام عمله مستشار الأعلى للأعلامالمنتخب يغادر مطار برج العرب متوجها إلى نيامي لملاقاة النيجر.. صوروزير الزراعة: معرض زهور الربيع وجهة سياحية متميزة لمصر.. صورنانسي عجرم تهنئ والدتها بـ عيد الام برسالة خاصةهاني رمزي يحتفل بوالدته في عيد الأم: أعظم حب على وجه الأرضرامز جلال يبعث برسالة مؤثرة لـ والدته الراحلةالحضري يوجه رسالة لوالدته بمناسبة عيد الأم.. فيديوالاتحاد الليبي لكرة القدم يكرم سامي فاروق بشهادة شكر وتقدير.. صورريجيلون: واقعة راموس انتهت.. ومارسيلو عقبة في طريقيلاعب بتروجت: يحق لـ«جنش» وعبد الله السعيد الانضمام للمنتخبالأهلي يواجه جمهورية شبين وديا غداجراحة عاجلة للاعب المقاولون بعد إصابته بموقعة الزمالكلجنة الحكام تشكو رئيس الزمالك لـ«القيم» باتحاد الكرةالمنتخب الأوليمبي بـ«الأحمر» أمام أمريكا غدًا (صور)«الشباب» تطلق المسابقة القومية لأعضاء مراكز الفنون بجوائز 550 ألف جنيهانطلاق مؤتمر التعاون بين الأهلي ووزارة التربية والتعليمصور.. سماء الأقصر تشهد تحليق 29 رحلة بالون طائرالتليفزيون يتفاوض مع مريم أمين للانضمام لـ"مصر النهاردة"كواليس محاولة اغتيال ياسر جلال بـ"لمس أكتاف" داخل السجن

سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها

   -  
سفير الصين بالقاهرة: الخشت يمتلك قدرة على طرح الأفكار الجديدةأعلن السفير الصيني في القاهرة، حرص بلاده على تقديم كل الدعم لمصر، والدفع بالاستثمارات الصينية إلى السوق المصرية باعتبارها دولة تمثل قوة إقليمية وشريك إستراتيجي هام للصين.

جاء ذلك خلال استقبل المستشار أحمد سعد الدين، أمين عام مجلس النواب، بمكتبه اليوم، سفير جمهورية الصين الشعبية بالقاهرة، في إطار جهود البرلمان لدعم علاقات مصر الخارجية مع مختلف الدول، خاصة الصين.

وفي بداية اللقاء رحب الأمين العام بالسفير الصيني بالقاهرة، مشيدًا بعلاقات الصداقة القوية التي تربط البلدين، والتي يعكسها توافق الرؤى تجاه القضايا والملفات الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وعلى صعيد التعاون البرلماني، أشاد بالتعاون البناء والمثمر بين مجلس النواب المصري والبرلمان الصيني، وحرص الجانبان على دفع ذلك التعاون بما يخدم مصالح الشعبين.

ووجه الشكر للسفير الصيني على جهوده الدؤوبة من أجل العمل على ترسيخ العلاقات المصرية الصينية على كافة المستويات، خاصة العلاقات البرلمانية.

من جانبه، أعرب السفير الصيني بالقاهرة عن سعادته بهذا اللقاء، الذي يأتى ضمن سلسلة لقاءات قام بها مع الأمين العام لمجلس النواب لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين. سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة