كيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس"الجانب المظلم" من بلد الشوكولاتة والساعات!واشنطن وبكين تناقشان خارطة طريق لمحادثات تجارية مقبلةمدرب الأهلي: بدأنا نستعيد الثقةاليوم.. محاكمة طارق النهرى و3 آخرين "بأحداث مجلس الوزراء"طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليومالفيوم محافظة جذب لسياحة السفاري والتزحلق على الرمال.. صور

سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها

   -  
سفير الصين بالقاهرة: الخشت يمتلك قدرة على طرح الأفكار الجديدةأعلن السفير الصيني في القاهرة، حرص بلاده على تقديم كل الدعم لمصر، والدفع بالاستثمارات الصينية إلى السوق المصرية باعتبارها دولة تمثل قوة إقليمية وشريك إستراتيجي هام للصين.

جاء ذلك خلال استقبل المستشار أحمد سعد الدين، أمين عام مجلس النواب، بمكتبه اليوم، سفير جمهورية الصين الشعبية بالقاهرة، في إطار جهود البرلمان لدعم علاقات مصر الخارجية مع مختلف الدول، خاصة الصين.

وفي بداية اللقاء رحب الأمين العام بالسفير الصيني بالقاهرة، مشيدًا بعلاقات الصداقة القوية التي تربط البلدين، والتي يعكسها توافق الرؤى تجاه القضايا والملفات الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وعلى صعيد التعاون البرلماني، أشاد بالتعاون البناء والمثمر بين مجلس النواب المصري والبرلمان الصيني، وحرص الجانبان على دفع ذلك التعاون بما يخدم مصالح الشعبين.

ووجه الشكر للسفير الصيني على جهوده الدؤوبة من أجل العمل على ترسيخ العلاقات المصرية الصينية على كافة المستويات، خاصة العلاقات البرلمانية.

من جانبه، أعرب السفير الصيني بالقاهرة عن سعادته بهذا اللقاء، الذي يأتى ضمن سلسلة لقاءات قام بها مع الأمين العام لمجلس النواب لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين. سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة