توخيل يوضح حقيقة خلافه مع كافانيالليلة.. أنغام تحيى حفلا ضخما فى السعودية احتفالاً باليوم الوطنى للمملكةصور.. خفة ظل ابن كيم كاردشيان "سانت" واختباؤه وراء قناع والده كانى ويستوزير الرياضة يؤكد حسم مصير مشاركة الأهلى بالسوبر المصرى السعودى مساء اليومتعرف على تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الاتحاد العام للكشافةأسعار العملات اليوم السبت 22-9-2018 فى مصرمدير المسرح القومى للأطفال: 37 دولة شاركت فى فعاليات مهرجان القاهرة الدولىشاب يتخلص من حياته حزنًا على وفاة صديقيه بالشرقيةضبط عاطلين شوها طالبا لسرقته في الوايليالأمن العام يضبط 237 قطعة سلاح و3 كيلو هيروين خلال حملة مكبرةمصرع عامل وإصابة 8 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرةالنقض ترفض طلب مبارك ونجليه التصالح في «القصور الرئاسية»صور.. سيارات النقل وسيلة مواصلات طلاب المدارس الفنية فى أول يوم دراسة بقناصور.. محافظ المنوفية يتفقد كنيسة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بشبين الكومصور.. أسيوط تستعد لزيارة رئيس الوزراء لتفقد مشروعات بالمحافظة غداالقبض على عاطل قتل مواطنا خلال مشاجرة مع طليقته بمصر القديمةسقوط تشكيل عصابى لتصنيع "الأستروكس" بالمبيدات الحشرية فى المطريةالقبض على لصوص سرقوا عاملين بإحدى شركات المحمول فى شبرا الخيمةالقبض على سائق سرق أدوات صحية بـ54 ألف جنيه بالأزبكيةالقبض على هارب من تنفيذ 11 سنة سجن وغرامة 7 مليون جنيه بالمعصرة

سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها

   -  
سفير الصين بالقاهرة: الخشت يمتلك قدرة على طرح الأفكار الجديدةأعلن السفير الصيني في القاهرة، حرص بلاده على تقديم كل الدعم لمصر، والدفع بالاستثمارات الصينية إلى السوق المصرية باعتبارها دولة تمثل قوة إقليمية وشريك إستراتيجي هام للصين.

جاء ذلك خلال استقبل المستشار أحمد سعد الدين، أمين عام مجلس النواب، بمكتبه اليوم، سفير جمهورية الصين الشعبية بالقاهرة، في إطار جهود البرلمان لدعم علاقات مصر الخارجية مع مختلف الدول، خاصة الصين.

وفي بداية اللقاء رحب الأمين العام بالسفير الصيني بالقاهرة، مشيدًا بعلاقات الصداقة القوية التي تربط البلدين، والتي يعكسها توافق الرؤى تجاه القضايا والملفات الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وعلى صعيد التعاون البرلماني، أشاد بالتعاون البناء والمثمر بين مجلس النواب المصري والبرلمان الصيني، وحرص الجانبان على دفع ذلك التعاون بما يخدم مصالح الشعبين.

ووجه الشكر للسفير الصيني على جهوده الدؤوبة من أجل العمل على ترسيخ العلاقات المصرية الصينية على كافة المستويات، خاصة العلاقات البرلمانية.

من جانبه، أعرب السفير الصيني بالقاهرة عن سعادته بهذا اللقاء، الذي يأتى ضمن سلسلة لقاءات قام بها مع الأمين العام لمجلس النواب لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين. سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها سفير الصين بالقاهرة: مصر شريك إستراتيجي قوي ونحرص على دعمها
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة