مريض نفسي يذبح والديه في كفر الدوار بالبحيرةحبس المتهم بقتل زوجته بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات20 معلومة فى ملف التجارة الخارجية لمصر خلال عام 2017.. تعرف عليهانائب يتقدم بطلب إحاطة لوزير الشباب بشأن تذاكر المونديال وأداء المنتخبدواوين الوزارات × 24 ساعة.. التموين: نتحمل تكلفة علاوة الوقود على السلعدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 25/6/2018 بمحافظات مصرمن هن الممنوعات من حبوب منع الحمل؟الحشد الشعبي العراقي: لن نسكت على الغارة الأمريكيةالقبض على بريطاني وفرنسيين حاولوا تهريب 1850 كجم كوكايين إلى إسبانيا«التحالف العربي»: إطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه المناطق الآهلة بالسكان مخالف للقانون الدولي«التحالف العربي»: خسائر فادحة لميليشيا الحوثي في عقبة مران بصعدةاليوم.. استكمال سماع المرافعة فى إعادة محاكمة 120 متهما بـ"الذكرى الثالثة للثورة"أحمد موسي: أردوغان فصل دستورا لتكون مدة الحكم 10 سنوات.. فيديوناقد رياضي يكشف سر أزمة اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي.. فيديومصر تفوز بـ6 ميداليات في اليوم الثاني بدورة ألعاب البحر المتوسطمدرب السعودية: سنتعامل مع محمد صلاح بهذه الطريقةمميش: حفار عبر قناة السويس ودفع 820 ألف دولار.. الحمولات بتفرقاضبط مخالفة.. مياه الصرف الصحى تحاصر أهالى قرية العدلية بالشرقية.. صورطالب يقتل والده ووالدته بالبحيرة: «سدد لهما عدة طعنات بالسكين»التحالف العربى: استهدفنا 41 إرهابيا باليمن.. ومقتل قيادى من حزب الله

هشام أبو سنة يهدي درع هيئة موانئ البحر الأحمر لـ«نقل النواب»

   -  
تفاصيل لقاء «نقل البرلمان» مع محافظ البحر الأحمر (صور)أهدى اللواء هشام أبو سنة، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، درع الهيئة إلى لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، برئاسة هشام عبد الواحد، التي اختتمت زيارتها اليوم لمحافظة البحر الأحمر.
وتسلم الدرع هشام عبد الواحد، رئيس اللجنة، ممثلا عن الوفد البرلماني، الذي بدأ جولة تفقدية في محافظة البحر الأحمر، استمرت 4 أيام. 
وتفقدت اللجنة خلال الزيارة موانئ سفاجا والغردقة، وميناء أبو طرطور لتصدير الفوسفات، فضلا عن زيارة مدينتي الركاب في الغردقة وسفاجا، بالإضافة إلى تفقد عدد من الطرق في المحافظة.
وحرصت اللجنة على لقاء اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، واستمعت لشرح واف كافة المشروعات بالمحافظة، ودور اللجنة في المساعدة لمزيد من النهضة للبحر الأحمر. 
وتسلم أيضا خلال الزيارة هشام عبد الواحد، درع محافظة البحر الأحمر، من اللواء المحافظ أحمد عبد الله.
ومن المقرر أن تعكف أمانة اللجنة، على صياغة تقرير شامل عن الزيارة لمناقشته داخل اللجنة، وصياغة التوصيات قبل عرضها واعتمادها أمام إحدى الجلسات العامة للبرلمان.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة