المستشفى السعودي الألماني يمنح الصحفيين خصمًا 25%برشلونة يودع إنييستا بالفوز على ريال سوسيدادإصابة 10 أشخاص وتحطم 5 سيارات في مشاجرة بالشوم بكفر الدواررسالة «النقيب الحايس» للسيسي بعد عودته من رحلة العلاجالإبراشي يعرض فيديو زفاف طفل 12 عاما على عروس عمره 33: "ده لعب عيال"تعاون بين حي الوايلي و"عين شمس" لتجميل أسوار الجامعةاختبار سهل للحكم نور الدين في لقاء الأهلي والمصريمعسكر المنتخب الأوليمبي ينطلق اليوم استعداداً لتونس و الجزائرأحمد أيوب: أهدى فوز الأهلى على المصري للبدرى والأحمر غنى باللاعبينإصابة 8 فى مشاجرة بسبب الخلاف على أسطوانة غاز بالغربية"المرور" تتصدى للفوضى وتحرر 409 مخالفات متنوعة بـ6 أكتوبرصور.. محافظ البحر الأحمر يتلقى العزاء فى وفاة شقيقهمحافظ البحر الأحمر يتلقى العزاء في وفاة شقيقه بالغردقةاضرار العسل الأسود منها مشاكل الجهاز الهضمىلطيفة لـ عادل إمام: وجودك في حياتنا «بيحسسني بالأمان»مي سليم ضيفة "أول كل حاجة" على إذاعة "نغم إف إم""الزراعة": ضبط 12 ألف عبوة مبيدات محظورة و807 محلات مخالفة خلال 30 يومًاأول تعليق من مرتضى منصور على برنامج رامز جلال: "مهزلة وحاجة سخيفة".. فيديوالعناية بالجسم عند الأطفال فى 4 خطوات للحفاظ على بشرتهمأفيس يتوج بكأس البرتغال للمرة الأولى في تاريخه بعد إقصاء لشبونة

«بفرمان أبوريدة» تجميد إبراهيم نور الدين بعد أزمة نهائي الكأس

   -  
فرج عامر وابراهيم نورالدين
أصدر المهندس هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، تعليمات بتجميد الحكم الدولى إبراهيم نور الدين على خلفية المكالمة بين الحكم الدولى والمهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة قبل مباراة نهائى كأس مصر.

وتوج فريق الزمالك بلقب كأس مصر بعد تحقيقه الفوز فى المباراة التى أقيمت أمس الثلاثاء بملعب برج العرب على سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5/ 4.

وجاءت تعليمات أبوريدة بتجميد نور الدين وعدم إدارته أي مباريات لحين إشعار آخر فى ظل فتح تحقيق من قبل أبوريدة عقب عودته من رحلته العلاجية فى فرنسا فى المكالمة الهاتفية بين الحكم الدولي ورئيس سموحة.

يُذكر أن فرج عامر كشف عن وجود اتصال هاتفى من جانب الحكم الدولي طالب فيه الأخير بمنحه فرصة إدارة نهائى كأس مصر والتحايل عليه بداعى أنه مثل نجله وذلك تحت سمع وبصر عصام عبم عبدالفتاح المشرف على لجنة الحكام وعضو الجبلاية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة