حفر أول بئر استكشافية بحقل «نور البحرى» شمال سيناءالطيار حسن تهامي أميناً عاماً لوزراة الطيران المدنيعلي الدين رئيساً لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجةفيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقها

«بفرمان أبوريدة» تجميد إبراهيم نور الدين بعد أزمة نهائي الكأس

   -  
فرج عامر وابراهيم نورالدين
أصدر المهندس هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، تعليمات بتجميد الحكم الدولى إبراهيم نور الدين على خلفية المكالمة بين الحكم الدولى والمهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة قبل مباراة نهائى كأس مصر.

وتوج فريق الزمالك بلقب كأس مصر بعد تحقيقه الفوز فى المباراة التى أقيمت أمس الثلاثاء بملعب برج العرب على سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5/ 4.

وجاءت تعليمات أبوريدة بتجميد نور الدين وعدم إدارته أي مباريات لحين إشعار آخر فى ظل فتح تحقيق من قبل أبوريدة عقب عودته من رحلته العلاجية فى فرنسا فى المكالمة الهاتفية بين الحكم الدولي ورئيس سموحة.

يُذكر أن فرج عامر كشف عن وجود اتصال هاتفى من جانب الحكم الدولي طالب فيه الأخير بمنحه فرصة إدارة نهائى كأس مصر والتحايل عليه بداعى أنه مثل نجله وذلك تحت سمع وبصر عصام عبم عبدالفتاح المشرف على لجنة الحكام وعضو الجبلاية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة