روجينا تنشر صورة مع أشرف زكي ودرة: «أحلى فطار»لطيفة تثير الجدل بهجومها على فلة الجزائرية.. وتكذيب حلمي بكرمنتخب مصر للطائرة يفوز علي منتخب كينيا بنتيجة 3/0مباراة مصر والكويت.. الأزرق يهدر هدفا ..و"كوبر" يدفع بخمسة بدلاء في 70 دقيقة..فيديوضبط 1012 قضية تموينية في المحافظات خلال 24 ساعةبوتين: 60 دولارا لبرميل النفط سعر مناسببوتين لوسائل الإعلام: كفوا عن الحديث في قضية "سكريبال""الأعلى للإعلام" يهنئ عمرو أبوزيد على زمالة أكاديمية ناصر العسكريةأمين "الأعلى للإعلام": المجلس بصدد إصدار تقريره الثاني قريباON E و الحياة و DMC عندما تتكامل القنوات ولا تتنافس لإرضاء مختلف الأذواقالإنتاج الحربي يضم أونش" المصريوزير الدفاع الروسي: قواتنا الجوية نجحت في امتحانها بسورياخالد بن سلمان: السعودية ستستمر بالوقوف مع العرب والمسلمين في كل مكانعبد الغفار: بعض الجامعات المصرية تتفوق على مثيلتها في إنجلترا وأمريكا.. فيديووزير التعليم العالي يوضح أهمية وجود الجامعات الدولية في مصر.. فيديوشاهد.. علقة ساخنة من امرأة مصرية لـ"زبونة"استأجرت بلطجية لضرب زوجهاالخارجية تطالب إيطاليا بكافة تفاصيل العثور على آثار مصرية فى حاوية دبلوماسيةالأنبا أغاثون يترأس احتفالات ذكرى شهداء حادث دير الأنبا صموئيلرئيس الوفد: سنقبل أي استقالة من الحزب ولا نية لقبول طلب العدولالتحالف السياسي المصري يدعو الشعب للاصطفاف والتوحد للنهوض بالدولة

ازاى تستغل الصيام فى التخلص من السموم بالجسم

   -  
صيام رمضان-ارشيفية

كتبت فاطمة ياسر


هل تعلم أن  للصيام العديد من الفوائد علي الصحة العامة للجسم، أهمها القضاء والتخلص من السموم المتراكمة داخل الجسم..فهذا الشهر يعد فرصة جيدة جدا لتطهير الجسم وتنقيته، فاستغله في الحصول على جسم نقي ونظيف وبلا سموم.

الدكتورة آمال فتحي استشاري السمنة والنحافة، قالت، إن شهر رمضان يعد فرصة جيدة لتنقية الجسم من السموم المتراكمة داخله نتيجة لاتباع بعض الأساليب والعادات الخاطئة في نوعية الطعام المتناول، ولذا يجب إعادة ترتيب نوعيته المتناوله.

وأضافت استشاري السمنة والنحافة،  أن عدد ساعات الصيام وامتناع الجسم عن استقبال الطعام والشراب، يجعله يتخلص من السموم المتراكمة داخله وخاصة المتواجدة في الجهاز الهضمي عن طريق إخراج الدهون المختزنة داخله لتوليد الطاقة أثناء ساعات الصيام، وهذا يساعد على تطهير الجسم.

وأشارت آمال فتحي، إلى أن الإكثار من تناول الأطعمة  الغنية بالألياف يساهم بشكل كبير في تخلص الجسم من البكتريا الضارة في الأمعاء، ويساعد على تطهير الجسم، مع ضرورة الإكثار من شرب الماء.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة