أمينة خليل كوميدية فى فيلم "البدلة" مع تامر وأكرم حسنىمنتخب اليد ينهى أول تجمع للاعبين الأحدمنتخب الشباب لكرة الماء يفوز على السعودية 36 - 1 فى بطولة العالممفاجأة.. ألعاب القوى تدير اختبارات حكام الكرةتجديد حبس المتهم بقتل صديقه في حدائق القبةمصرع طالب وإصابة آخر في حادث سير بالإسكندريةحبس صاحب سلسلة محال جزارة بحوزته لحوما فاسدة بالتجمع الأول«التأديبية» تعاقب مدير القضايا بـ«شبرا للصناعات الهندسية»وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة 3 مسئولين بالقابضة للنقل البحري«الداخلية»: ضبط 126 قضية مخدرات وتنفيذ 50 ألف حكم قضائيتنفيذ 147 قرار إزالة على أراضى الدولة بكفر الشيخمحاكمة المشرفة على القطاع القانوني بـ«الأهرام» للمجمعات الاستهلاكيةضبط مقاول هارب من دفع غرامات بـ5 ملايين جنيه بالشرابيةضبط 3 عاطلين سرقوا معدات كهربائية في البساتين«التعليم»: ضبط 3 طلاب بالثانوية نشروا صور امتحان الجغرافيا«التضامن» توقع بروتوكول مع «بلان إنترناشيونال» لرعاية الشباب والمرأة والطفل«الآثار» تعكف على دراسة لوحتي معبد كوم أمبو (صور)"قطاع الأعمال" تدرس خطة جديدة لتعزيز دور "مصر للسياحة" فى التسويق السياحىشكل جديد لبرامج راديو مصر.. قريباأحمد عبد الله: سعيد بمشاركة «ليل خارجي» في مهرجان تورنتو

ازاى تستغل الصيام فى التخلص من السموم بالجسم

   -  
صيام رمضان-ارشيفية

كتبت فاطمة ياسر


هل تعلم أن  للصيام العديد من الفوائد علي الصحة العامة للجسم، أهمها القضاء والتخلص من السموم المتراكمة داخل الجسم..فهذا الشهر يعد فرصة جيدة جدا لتطهير الجسم وتنقيته، فاستغله في الحصول على جسم نقي ونظيف وبلا سموم.

الدكتورة آمال فتحي استشاري السمنة والنحافة، قالت، إن شهر رمضان يعد فرصة جيدة لتنقية الجسم من السموم المتراكمة داخله نتيجة لاتباع بعض الأساليب والعادات الخاطئة في نوعية الطعام المتناول، ولذا يجب إعادة ترتيب نوعيته المتناوله.

وأضافت استشاري السمنة والنحافة،  أن عدد ساعات الصيام وامتناع الجسم عن استقبال الطعام والشراب، يجعله يتخلص من السموم المتراكمة داخله وخاصة المتواجدة في الجهاز الهضمي عن طريق إخراج الدهون المختزنة داخله لتوليد الطاقة أثناء ساعات الصيام، وهذا يساعد على تطهير الجسم.

وأشارت آمال فتحي، إلى أن الإكثار من تناول الأطعمة  الغنية بالألياف يساهم بشكل كبير في تخلص الجسم من البكتريا الضارة في الأمعاء، ويساعد على تطهير الجسم، مع ضرورة الإكثار من شرب الماء.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة