ضبط متهم بحيازة سلاح نارى فى دار السلامضبط المتهمين بإدارة مصنع عصائر مجهولة المصدر بمدينة بدر"خالتى لا تخلينى".. شهامة سيدة تنقذ شابا بعد انقلاب سيارته فى السعوديةالتعليم تتابع تشغيل المدارس الدولية بالمحافظات للعام الجديدالبابا تواضروس: نرحب بالرئيس السيسى فى أمريكا ونفرح بزيارته«الجيزة» تواجه مافيا البناء المخالف.. والمحافظ: تنفيذ 142 قرار في يومين (صور)وزيرة الاستثمار تلتقي بعثة «التنمية الأفريقي»: صرف الشريحة الأخيرة خلال أيامعصام شرف: العلاقات المصرية الصينية متميزة للغاية.. فيديوصور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصر

رضا عبد العال يكشف لـ"الوطن" كواليس حلقته مع رامز جلال: "كنت هموت بجد"

-  
"رضا عبد العال يكشف لـ"الوطن" كواليس حلقته مع رامز جلال: "كنت هموت بجد""

كشف رضا عبد العال، لاعب ناديي الأهلي والزمالك السابق، كواليس حلقته مع الفنان "رامز جلال" في برنامج "رامز تحت الصفر" الذي من المقرر أن يُذاع في شهر رمضان الكريم.

وقال "عبد العال"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إن كان من المفترض أنه كان يوجد برنامج جديد بينه وبين الإعلامي مهيب عبد الهادي، وكان مسافر إلى روسيا من أجل تسجيل حلقة هناك بشأنه، ولم يتوقع نهائيا أن هناك اتفاق بين مهيب ورامز، متابعا: "مكنتش عارف خالص أنه مقلب، إيه اللي هيجيب مهيب لرامز".

وأضاف لاعب نادي الأهلي الزمالك السابق: "كنت حاسس إن هموت بجد وحقيقي، بتترمي من فوق التلج، وفي نمر بجد، وبيفلت من مدربه وجاي عليا، المفروض أعمل إيه".

وعن رأيه في "مقالب" رامز جلال: "لا رامز رهيب، ومجنون، ده دماغه بايظة خالص".

وكان الفنان رامز جلال قد نشر برومو برنامجه الجديد "رامز تحت الصفر"، وظهر فيه عدد من الضيوف أبرهم رضا عبد العال، وحسام البدري، ومحمود حسن تريجيه، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة