خبراء يكشفون آليات تنفيذ مطالب الجامعة العربية بحماية دولية للفلسطينيينسوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%

رضا عبد العال يكشف لـ"الوطن" كواليس حلقته مع رامز جلال: "كنت هموت بجد"

-  
"رضا عبد العال يكشف لـ"الوطن" كواليس حلقته مع رامز جلال: "كنت هموت بجد""

كشف رضا عبد العال، لاعب ناديي الأهلي والزمالك السابق، كواليس حلقته مع الفنان "رامز جلال" في برنامج "رامز تحت الصفر" الذي من المقرر أن يُذاع في شهر رمضان الكريم.

وقال "عبد العال"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إن كان من المفترض أنه كان يوجد برنامج جديد بينه وبين الإعلامي مهيب عبد الهادي، وكان مسافر إلى روسيا من أجل تسجيل حلقة هناك بشأنه، ولم يتوقع نهائيا أن هناك اتفاق بين مهيب ورامز، متابعا: "مكنتش عارف خالص أنه مقلب، إيه اللي هيجيب مهيب لرامز".

وأضاف لاعب نادي الأهلي الزمالك السابق: "كنت حاسس إن هموت بجد وحقيقي، بتترمي من فوق التلج، وفي نمر بجد، وبيفلت من مدربه وجاي عليا، المفروض أعمل إيه".

وعن رأيه في "مقالب" رامز جلال: "لا رامز رهيب، ومجنون، ده دماغه بايظة خالص".

وكان الفنان رامز جلال قد نشر برومو برنامجه الجديد "رامز تحت الصفر"، وظهر فيه عدد من الضيوف أبرهم رضا عبد العال، وحسام البدري، ومحمود حسن تريجيه، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة