عاجل| أسرائيل تطلق صواريخ لاعتراض طائرتين اخترقتا مجالها الجويعاجل| الجيش الإسرائيلي: اعترضنا صواريخ أطلقت من الجنوب السوريصور.. تحرير 16 محضر مخالفات تموينية فى حمله بمدينة جهينه بسوهاجالتاكسي النهري بـ35 جنيها من التجمع للمهندسين أبرز أخبار صباح البلد.. فيديوبعد انتشار ظاهرة الكيكي.. أحمد مجدي يقترح التيتي .. فيديوالتحريات: ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة في الشرقيةنيابة الشرقية تحقق في وفاة فتاة عشرينية بعد عملية تدبيس المعدةالقبض على عامل شرع في قتل طالب بالشرقيةمصرع ٣ أطفال في حريق شقة بالسلامالسيطرة على حريق داخل مخزن أخشاب في مصر القديمةوزير النقل يجتمع باللجنة الخاصة بحصر وتسعير والتصرف فى خردة السكك الحديديةالزمالك يصدر "باسبور رياضى" لباسم مرسى .. أقرأ التفاصيللليوم الثاني.. تطعيم الأطفال بحقن "سولك" بوحدات شمال سيناء الصحيةاليوم... محافظ شمال سيناء يسلم 25 سيارة ربع نقل للشبابمصرع 3 أشقاء في حريق هائل داخل شقتهم بالسلامتوافد طلاب المرحلة الثانية على معامل الجامعات لتسجيل رغباتهم بالتنسيقنشرة الأخبار: إصابة 11 باقتحام سيارة لمقهى بطنطا.. وأبقار بمدرسة بالقليوبيةرسائل السيسي للشعب بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تتصدر الصحفالسيسي يفتتح أكبر 3 محطات كهرباء.. غدا11 فئة من السجناء محرومة من عفو السيسي بمناسبة ذكرى 23 يوليو

رضا عبد العال يكشف لـ"الوطن" كواليس حلقته مع رامز جلال: "كنت هموت بجد"

-  
"رضا عبد العال يكشف لـ"الوطن" كواليس حلقته مع رامز جلال: "كنت هموت بجد""

كشف رضا عبد العال، لاعب ناديي الأهلي والزمالك السابق، كواليس حلقته مع الفنان "رامز جلال" في برنامج "رامز تحت الصفر" الذي من المقرر أن يُذاع في شهر رمضان الكريم.

وقال "عبد العال"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إن كان من المفترض أنه كان يوجد برنامج جديد بينه وبين الإعلامي مهيب عبد الهادي، وكان مسافر إلى روسيا من أجل تسجيل حلقة هناك بشأنه، ولم يتوقع نهائيا أن هناك اتفاق بين مهيب ورامز، متابعا: "مكنتش عارف خالص أنه مقلب، إيه اللي هيجيب مهيب لرامز".

وأضاف لاعب نادي الأهلي الزمالك السابق: "كنت حاسس إن هموت بجد وحقيقي، بتترمي من فوق التلج، وفي نمر بجد، وبيفلت من مدربه وجاي عليا، المفروض أعمل إيه".

وعن رأيه في "مقالب" رامز جلال: "لا رامز رهيب، ومجنون، ده دماغه بايظة خالص".

وكان الفنان رامز جلال قد نشر برومو برنامجه الجديد "رامز تحت الصفر"، وظهر فيه عدد من الضيوف أبرهم رضا عبد العال، وحسام البدري، ومحمود حسن تريجيه، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة