تجديد حبس المتهم بقتل طفليه 15 يوما على ذمة التحقيقات بقناكلب ضال يعقر مسنة وأربعة أطفال بميت غمرمصرع عامل بمزرعة دواجن بالدقهلية صعقا بالكهرباءزوجة تقاضى زوجها بعدما ألقاها في الشارع ورفض مساندتها بعد تعرضها لهتك عرضزيادة وتراجع وهدوء.. تحركات أسعار صرف عدد من العملات أمام الجنيه في أسبوعالقوى العاملة:20.67 ألف مرشح بالمرحلة الأولى لانتخابات العمال.. فيديوالنقاز يتصدر القمة التسويقية لأجانب الزمالك.. ومعروف يتراجعالأنبا مكاريوس يترأس قداس ذكرى شهداء دير الأنبا صموئيل بأبو قرقاصتكريم نجوم الأب الروحي في نادى الشمسانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيقاليوم.. عرض "كلام كبار" لـ مسرح مصر ع الإم بي سيروسيا ترد على اتهام هولندا لها بإسقاط الطائرة الماليزيةخطيب «الأقصى» يطالب بالرباط بالمسجد لأجل حمايتههجوم بقنبلة على مطعم هندي قرب تورونتو يسفر عن 15 جريحاخطيب بكفر الشيخ: المسلمون لم يخوضوا معركة في "رمضان" إلا فازوا فيهاضبط مخزن لبيع أدوية منتهية الصلاحية بالفيوم"الكهرباء": 27600 ميجاوات أقصى حمل للشبكة مساء اليومأمين"السياحة الثقافية": الاجتماعات الدورية ضرورية لحل أي أزمات بالقطاععادل نظمي رئيسا للجنة النقابية للعاملين بـ"القابضة للكهرباء"عضو بـ"دفاع النواب": القوات المسلحة سطرت التاريخ بأحرف من نور

الرئيس يوجه رسالة للإعلام المغرض: «والله كله هيتحاسب».. فيديو

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة قوية للقنوات المغرضة التي تخدع الناس وتحطم آمال الناس وتستغل الأزمات من أجل زعزعة الاستقرار في مصر.

وقال الرئيس السيسي: «أى حد بيتكلم في القنوات التليفزيونية برة دول يقولوا علينا بتاع، والله كله هيتحاسب، والله كله هيتحاسب، اللى بيضحك على الناس، واللي بيخدع الناس واللي بيحطم أمال الناس، كله هيتحاسب».

جاء ذلك في إطار حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن أزمة الأمطار التي أغرقت منطقة التجمع، والتي اعترف خلالها الرئيس بوجود قصور في البنية التحتية بتلك المنطقة والعديد من مناطق الجمهورية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة