موجز أخبار الـ6.. وفد أمنى مصرى رفيع المستوى يزور إسرائيل لبحث جهود التهدئةحملة لرئيس مدينة بلقاس على محلات بيع الحيوانات وضبط 7 سلاحف بريةسكرتير المنوفية يشدد على تعظيم الاستفادة من مشروعات المحافظةمساعد الوزير للشرطة المتخصصة يتفقد الطرق المؤدية للمناطق الساحلية - (صور)محمد الكيلانى: شخصيتى فى كارمن جديدةس وج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللثة"الثقافة" تكشف حالة الوزيرة الصحية بعد سقوطها على سلم "الوزراء"بالفيديو.. عروسان يحتفلان بعيد ميلاد تامر حسني في حفل زفافهماقبل عرض فيلمه.. محمد رمضان يوجه رسالة شكر لصناع "الديزل"آخرهم تراب الماس.. كيف قدم ماجد الكدواني شخصية الضابط بشكل مختلف 6 مرات؟هكذا احتفل الجمهور بعيد ميلاد باسم ياخورمن "جاروتسو" و"زعفران" حتى مصانع طلعت حرب.. تعرف على قصة دخول الأسمنت إلى مصر | صورإعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالجيزةالسفير السعودي يصل المطار لوداع أسر الشهداء من الحجاج .. صورندوة الحج الكبرى تصدر بيانها الختامي وسط مشاركة على مستوى العالم الإسلامياقالة " سحر هليل " من مستشفي فاقوس بعد شهرين من تولي منصبهاصور .. توصيل مياه الشرب لـ4 قرى محرومة من الخدمة غرب الإسكندريةتموين الفيوم: توزيع 5060 بطاقة تموينية ذكية قبل عيد الأضحى المباركالرئيس السيسي يهنئ الجابون بالعيد القومي وأفغانستان بعيد الاستقلالالقوى العاملة: 15 ألف شهادة "أمان" جاهزة لتسليمها للعمالة غير المنتظمة

الرئيس يوجه رسالة للإعلام المغرض: «والله كله هيتحاسب».. فيديو

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة قوية للقنوات المغرضة التي تخدع الناس وتحطم آمال الناس وتستغل الأزمات من أجل زعزعة الاستقرار في مصر.

وقال الرئيس السيسي: «أى حد بيتكلم في القنوات التليفزيونية برة دول يقولوا علينا بتاع، والله كله هيتحاسب، والله كله هيتحاسب، اللى بيضحك على الناس، واللي بيخدع الناس واللي بيحطم أمال الناس، كله هيتحاسب».

جاء ذلك في إطار حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن أزمة الأمطار التي أغرقت منطقة التجمع، والتي اعترف خلالها الرئيس بوجود قصور في البنية التحتية بتلك المنطقة والعديد من مناطق الجمهورية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة