أمير كرارة عن غضب أهالي الفيوم بسبب "كلبش": "هأقعد يومين هناك أصالحهم""المحافظين" يجتمع بكوادره العمالية استعداد للانتخابات العمالية.. اليوم«مشرف علاج الصحفيين» يكشف أسباب تأخر دليل مشروع العلاجمنتصر عمران: عمرو خالد «داعية روش» ولا علاقة له بالعلم الشرعيبالأسماء.. المنضمون لحزب الوفد وأبرزهم: المتحدث العسكري السابقأحمد موسى موجها الشكر لـ سمير صبري: «شهادتك في حقي وسام».. فيديوالأهلي يضرب المصري البورسعيدي بثنائية في الدوريرسميا| ميسي يحسم الحذاء الذهبي.. وصلاح وصيفاأيوب: الأهلي ليس «مارد».. وأشكر البدريالصين تزيد من مشترياتها لخدمات وبضائع أمريكية كوسيلة لوقف الحرب التجاريةالنقيب محمد الحايس: "أنا بخير وسأستكمل العلاج فى مصر" (فيديو)طرح فيلم الدراما Dog Days لمحبى الكلاب 10 أغسطس المقبلأمير كرارة يحلق فى سماء "يوتيوب" بـ15 مليون مشاهدةمجلس النواب يبدأ فعاليات الدورة الرمضانية الثالثة تحت رعاية على عبد العالالهلال الأحمر الليبى ينفى لليوم السابع العثور على جثث لمهاجريين غير شرعيين من مصرمصر للطيران تسير 116 رحلة من مطار القاهرة لنقل أكثر من 9 آلاف راكب إلى وجهاتهم"الشعبية الليبية" حول لقاء داكار: الإخوان يتسترون بالدين للقفز على حكم الدولالمستشفى السعودي الألماني يمنح الصحفيين خصمًا 25%برشلونة يودع إنييستا بالفوز على ريال سوسيدادإصابة 10 أشخاص وتحطم 5 سيارات في مشاجرة بالشوم بكفر الدوار

"عزّة" تطلب الخلع: "قالي يا شيماء"

-  

كتبت- فاطمة عادل :

لم تصدّق "عزّة. م" أذنها وهي تسمع زوجها يخطئ في اسمها أثناء عودته من العمل، حتى تأكدت من خيانته لها وطلبت الخلع.

"عزة" (32 عاما)، ربة منزل، تروى قصتها، قائلة: "قبل نحو 4 سنوات تزوجت من محمد 39 عاما، كاشير، كان ابن الجيران، وصديق شقيقي الأكبر، وعِشرة عمر، زواجا تقليديا "قلت الحب هيجي بعد الجواز"، وأنجبنا جنا وتبلغ من العمر 3 سنوات.

"عشنا أحلى قصة حب قبل بعد الزواج، كان يعمل دائما على إسعادي، واكتملت فرحتنا بعد مرور الأشهر الأولى من الزواج وأنجبنا طفلتنا الجميلة"، تروي أيام الزواج الأولى إلى أن انقلبت حياتهما الزوجية، على حد تعبيرها.

تقول إنها علمت بعلاقة "محمد" بامرأة أخرى وتُدعى "شيماء"، وتؤكد: "عاد زوجي من عمله سكران وفي يده وردة وقال حضنك جميل وحنين يا شيماء ولم يدرك أنه أمامي".
لم تكذب الزوجة أذنها وانتظرت حتى قام زوجها من النوم ليبرر لها ما سمعته، وأنكر أولا وعندما شعر أنها سوف تخبر والدها، هددها وضربها على حد تعبيرها، قائلا: "أنا لي الحق اتجوز 4 مرات محدش ليه حاجة عندي"، على حد قولها.

وأكدت أنها لجأت إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضده: "لا أريد زوجة أخرى تشاركني زوجي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة