حملة إزالات مكبرة بشوارع المطريةننشر الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامةفي عيد ميلادها.. أبرز 10 إطلالات لسيرين عبد النورالأموال العامة تضبط عصابة لتزوير تأشيرات سفر الشباب للخارجإحباط تهريب شحنة ميكروفون صغير الحجم عبر ميناء غرب بورسعيدبمشاركة نجله بالخارج.. ضبط شخص جمع 12 مليون جنيه من مدخرات المصريينبشهادة مزورة.. ضبط عاطل شغل وظيفة بإحدى الجمعيات لمدة 3 سنواتبعد 17 واقعة.. سقوط عصابة المفاتح المصطنع لسرقة السيارات بكرداسةالأمن العام: القبض على عصابة سرقت نصف مليون جنيه من سيارة مواد غذائية‏‫ضبط تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية وبيعها بالإسكندرية«قضايا الدولة» تعيد للحكومة 30 فدانا بطريق «مصر - إسكندرية» الصحراويانتحار عامل بسبب خلافات أسرية مع والده في البحيرةولي العهد السعودي يصل الصين في ثالث محطاته الأسيويةخبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديووزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"

"عزّة" تطلب الخلع: "قالي يا شيماء"

-  

كتبت- فاطمة عادل :

لم تصدّق "عزّة. م" أذنها وهي تسمع زوجها يخطئ في اسمها أثناء عودته من العمل، حتى تأكدت من خيانته لها وطلبت الخلع.

"عزة" (32 عاما)، ربة منزل، تروى قصتها، قائلة: "قبل نحو 4 سنوات تزوجت من محمد 39 عاما، كاشير، كان ابن الجيران، وصديق شقيقي الأكبر، وعِشرة عمر، زواجا تقليديا "قلت الحب هيجي بعد الجواز"، وأنجبنا جنا وتبلغ من العمر 3 سنوات.

"عشنا أحلى قصة حب قبل بعد الزواج، كان يعمل دائما على إسعادي، واكتملت فرحتنا بعد مرور الأشهر الأولى من الزواج وأنجبنا طفلتنا الجميلة"، تروي أيام الزواج الأولى إلى أن انقلبت حياتهما الزوجية، على حد تعبيرها.

تقول إنها علمت بعلاقة "محمد" بامرأة أخرى وتُدعى "شيماء"، وتؤكد: "عاد زوجي من عمله سكران وفي يده وردة وقال حضنك جميل وحنين يا شيماء ولم يدرك أنه أمامي".
لم تكذب الزوجة أذنها وانتظرت حتى قام زوجها من النوم ليبرر لها ما سمعته، وأنكر أولا وعندما شعر أنها سوف تخبر والدها، هددها وضربها على حد تعبيرها، قائلا: "أنا لي الحق اتجوز 4 مرات محدش ليه حاجة عندي"، على حد قولها.

وأكدت أنها لجأت إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضده: "لا أريد زوجة أخرى تشاركني زوجي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة