عاجل| أسرائيل تطلق صواريخ لاعتراض طائرتين اخترقتا مجالها الجويعاجل| الجيش الإسرائيلي: اعترضنا صواريخ أطلقت من الجنوب السوريصور.. تحرير 16 محضر مخالفات تموينية فى حمله بمدينة جهينه بسوهاجالتاكسي النهري بـ35 جنيها من التجمع للمهندسين أبرز أخبار صباح البلد.. فيديوبعد انتشار ظاهرة الكيكي.. أحمد مجدي يقترح التيتي .. فيديوالتحريات: ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة في الشرقيةنيابة الشرقية تحقق في وفاة فتاة عشرينية بعد عملية تدبيس المعدةالقبض على عامل شرع في قتل طالب بالشرقيةمصرع ٣ أطفال في حريق شقة بالسلامالسيطرة على حريق داخل مخزن أخشاب في مصر القديمةوزير النقل يجتمع باللجنة الخاصة بحصر وتسعير والتصرف فى خردة السكك الحديديةالزمالك يصدر "باسبور رياضى" لباسم مرسى .. أقرأ التفاصيللليوم الثاني.. تطعيم الأطفال بحقن "سولك" بوحدات شمال سيناء الصحيةاليوم... محافظ شمال سيناء يسلم 25 سيارة ربع نقل للشبابمصرع 3 أشقاء في حريق هائل داخل شقتهم بالسلامتوافد طلاب المرحلة الثانية على معامل الجامعات لتسجيل رغباتهم بالتنسيقنشرة الأخبار: إصابة 11 باقتحام سيارة لمقهى بطنطا.. وأبقار بمدرسة بالقليوبيةرسائل السيسي للشعب بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تتصدر الصحفالسيسي يفتتح أكبر 3 محطات كهرباء.. غدا11 فئة من السجناء محرومة من عفو السيسي بمناسبة ذكرى 23 يوليو

"عزّة" تطلب الخلع: "قالي يا شيماء"

-  

كتبت- فاطمة عادل :

لم تصدّق "عزّة. م" أذنها وهي تسمع زوجها يخطئ في اسمها أثناء عودته من العمل، حتى تأكدت من خيانته لها وطلبت الخلع.

"عزة" (32 عاما)، ربة منزل، تروى قصتها، قائلة: "قبل نحو 4 سنوات تزوجت من محمد 39 عاما، كاشير، كان ابن الجيران، وصديق شقيقي الأكبر، وعِشرة عمر، زواجا تقليديا "قلت الحب هيجي بعد الجواز"، وأنجبنا جنا وتبلغ من العمر 3 سنوات.

"عشنا أحلى قصة حب قبل بعد الزواج، كان يعمل دائما على إسعادي، واكتملت فرحتنا بعد مرور الأشهر الأولى من الزواج وأنجبنا طفلتنا الجميلة"، تروي أيام الزواج الأولى إلى أن انقلبت حياتهما الزوجية، على حد تعبيرها.

تقول إنها علمت بعلاقة "محمد" بامرأة أخرى وتُدعى "شيماء"، وتؤكد: "عاد زوجي من عمله سكران وفي يده وردة وقال حضنك جميل وحنين يا شيماء ولم يدرك أنه أمامي".
لم تكذب الزوجة أذنها وانتظرت حتى قام زوجها من النوم ليبرر لها ما سمعته، وأنكر أولا وعندما شعر أنها سوف تخبر والدها، هددها وضربها على حد تعبيرها، قائلا: "أنا لي الحق اتجوز 4 مرات محدش ليه حاجة عندي"، على حد قولها.

وأكدت أنها لجأت إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضده: "لا أريد زوجة أخرى تشاركني زوجي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة