خبراء يكشفون آليات تنفيذ مطالب الجامعة العربية بحماية دولية للفلسطينيينسوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%

"عزّة" تطلب الخلع: "قالي يا شيماء"

-  

كتبت- فاطمة عادل :

لم تصدّق "عزّة. م" أذنها وهي تسمع زوجها يخطئ في اسمها أثناء عودته من العمل، حتى تأكدت من خيانته لها وطلبت الخلع.

"عزة" (32 عاما)، ربة منزل، تروى قصتها، قائلة: "قبل نحو 4 سنوات تزوجت من محمد 39 عاما، كاشير، كان ابن الجيران، وصديق شقيقي الأكبر، وعِشرة عمر، زواجا تقليديا "قلت الحب هيجي بعد الجواز"، وأنجبنا جنا وتبلغ من العمر 3 سنوات.

"عشنا أحلى قصة حب قبل بعد الزواج، كان يعمل دائما على إسعادي، واكتملت فرحتنا بعد مرور الأشهر الأولى من الزواج وأنجبنا طفلتنا الجميلة"، تروي أيام الزواج الأولى إلى أن انقلبت حياتهما الزوجية، على حد تعبيرها.

تقول إنها علمت بعلاقة "محمد" بامرأة أخرى وتُدعى "شيماء"، وتؤكد: "عاد زوجي من عمله سكران وفي يده وردة وقال حضنك جميل وحنين يا شيماء ولم يدرك أنه أمامي".
لم تكذب الزوجة أذنها وانتظرت حتى قام زوجها من النوم ليبرر لها ما سمعته، وأنكر أولا وعندما شعر أنها سوف تخبر والدها، هددها وضربها على حد تعبيرها، قائلا: "أنا لي الحق اتجوز 4 مرات محدش ليه حاجة عندي"، على حد قولها.

وأكدت أنها لجأت إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضده: "لا أريد زوجة أخرى تشاركني زوجي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة