قائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقناالإسكان: إنشاء محطات تحلية عملاقة ننتهي منها خلال عامينطارق شوقي: الدروس الخصوصية باتت تعليما موازيا.. ونستهدف القضاء عليهاالاتحاد السكندري يكشف حقيقة إشراك سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية..فيديوكواليس اليوم الأول لـ المصري في رحلة إياب الكونفيدرالية«بيت الفنون» يحتفل بذكرى «النصر» على مسرح عبدالوهاب بالإسكندرية

البوش أب وصل للسمانة.. من انهاردة مفيش سيقان رفيعة.. اعرفى أحدث طرق التجميل

   -  
أدوات تجميل

كتبت إسراء عبد القادر


البحث عن القوام المتناسق، والجسم الجذاب حلم كل فتاة، وفى سبيل ذلك تبحث الكثيرات عن الطرق الطبيعية والصناعية للحصول على شكل الجسم الذى تحلم به، ويعتبر البوش أب بمختلف أنواعه أكثر الطرق انتشارًا لتعويض بعض المناطق فى الجسم كمنطقة الصدر والأرداف، وذلك للحصول على جسم أنثوى جذاب.

ولكن ما طرح  مؤخرًا من  جزء سليكون يوضع فى منطقة"السمانة" أسفل الشراب الخفيف، لتعويض الشكل الرفيع لها لأمر عجيب يضاف  لتلك المجموعة من الأدوات، وانتشرت تلك القطعة على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل سريع، وهو ما أثار سخرية الكثير من الشباب على المواقع، معلقين أنه لم يعد شيئًا حقيقيًا بنسبة 100% فى جمال الفتيات.

فهى تعتبر بمثابة "بوش أب" للسمانة، للحصول على أرجل رشيقة وممشوقة، وهو ما سيناسب الفتيات صاحبات السيقان الرفيعة بشكل زائد، وعن تلك الوسائل للتجميل تقول خبيرة التجميل " منى رزق"، ل"اليوم السابع"، أن كلها محاولات لخلق حالة من الجمال المتكامل فى أذهان الفتيات، موضحة أن الشركات المصممة لتلك الأجزاء تبحث عما ينقص الفتيات وتقوم بتصنيعه وطرحه فى الأسواق، وتنصح الفتيات بعدم استخدام تلك القطع باستمرار، ولكن وقت الحاجة فقط، مثل السهرات، أو المناسبات الخاصة كالأفراح، او عند ارتداء الفستان القصير.



بوش أب
بوش أب السمانة
بوش أب1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة