إعلان أسماء الشعراء الفائزين في مسابقة عفيفي مطرعقد الجمعية العمومية لاتحاد الناشرين وإعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفيتحت شعار "للنساء فقط".. افتتاح مكتبة نسوية بلندنأعراض قرحة المعدة القيء واضطرابات في الشهيةإيهاب توفيق يشعل حفل القلعة بأغنية سحرانيبورصة وول ستريت تتعافى بدعم من أرباح قوية وانحسار التوترات التجارية"الزراعة" تشكل لجانا مرورية وخط ساخن لرصد التعديات على الاراضى فى العيدهاني رمزي: نجهز الشباب لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 2022.. فيديومشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياءحكاية ذبح «عريس الوراق»حول العالم في 24 ساعة: مقتل مجندة إسرائيلية في حادث دهس بـ "نابلس"مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفيا

البوش أب وصل للسمانة.. من انهاردة مفيش سيقان رفيعة.. اعرفى أحدث طرق التجميل

   -  
أدوات تجميل

كتبت إسراء عبد القادر


البحث عن القوام المتناسق، والجسم الجذاب حلم كل فتاة، وفى سبيل ذلك تبحث الكثيرات عن الطرق الطبيعية والصناعية للحصول على شكل الجسم الذى تحلم به، ويعتبر البوش أب بمختلف أنواعه أكثر الطرق انتشارًا لتعويض بعض المناطق فى الجسم كمنطقة الصدر والأرداف، وذلك للحصول على جسم أنثوى جذاب.

ولكن ما طرح  مؤخرًا من  جزء سليكون يوضع فى منطقة"السمانة" أسفل الشراب الخفيف، لتعويض الشكل الرفيع لها لأمر عجيب يضاف  لتلك المجموعة من الأدوات، وانتشرت تلك القطعة على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل سريع، وهو ما أثار سخرية الكثير من الشباب على المواقع، معلقين أنه لم يعد شيئًا حقيقيًا بنسبة 100% فى جمال الفتيات.

فهى تعتبر بمثابة "بوش أب" للسمانة، للحصول على أرجل رشيقة وممشوقة، وهو ما سيناسب الفتيات صاحبات السيقان الرفيعة بشكل زائد، وعن تلك الوسائل للتجميل تقول خبيرة التجميل " منى رزق"، ل"اليوم السابع"، أن كلها محاولات لخلق حالة من الجمال المتكامل فى أذهان الفتيات، موضحة أن الشركات المصممة لتلك الأجزاء تبحث عما ينقص الفتيات وتقوم بتصنيعه وطرحه فى الأسواق، وتنصح الفتيات بعدم استخدام تلك القطع باستمرار، ولكن وقت الحاجة فقط، مثل السهرات، أو المناسبات الخاصة كالأفراح، او عند ارتداء الفستان القصير.



بوش أب
بوش أب السمانة
بوش أب1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة