طائرة "مصر للطيران" تستأنف رحلتها بعد هبوطها اضطراريا بالأقصرمنير وإلهام وداليا وهند: «بعد الفطار والذى منه.. يحلى الكلام ويروق فنه»سيارات المستقبل.. و«مركز مجدى يعقوب» و«كلبش ٢» !التوكيل الجديد وخيمة القصراوى ووصول «لكزس» وخطة «المنصور»!د. يحيى طراف يرد على د. زاهى حواس: أختلف معك.. وتحقق حلم «ميجان»!الفوائد الجانبية للفراخإفطار ملكى..عودة نهج لا عودة شخصدرس مهاتير الأول!صفقة عقولأ. د. آمنة نصير تكتب: وأخيراً.. عندى رجاء وأمنيةاجتماع فني اليوم لـ«ودية» مصر والكويتمصير النواب المنضمين لـ «مستقبل وطن» بعد إعلان قيادات الحزب الجديدةبرلماني يطالب الحكومة بإعلان سياستها بشأن رفع أسعار الأرزبرلماني: وجود المجالس المحلية يضمن تفرغ مجلس النواب لدورهأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلامى عز الدين:"اللى بيسألونى عن لفة الطرحة فى مسلسل رسايل.. التفاصيل بعد العيد"برج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في رحيمضبط 61 قضية إنتاج خبز ناقص الوزن في حملة لمباحث تموين الجيزة

البوش أب وصل للسمانة.. من انهاردة مفيش سيقان رفيعة.. اعرفى أحدث طرق التجميل

   -  
أدوات تجميل

كتبت إسراء عبد القادر


البحث عن القوام المتناسق، والجسم الجذاب حلم كل فتاة، وفى سبيل ذلك تبحث الكثيرات عن الطرق الطبيعية والصناعية للحصول على شكل الجسم الذى تحلم به، ويعتبر البوش أب بمختلف أنواعه أكثر الطرق انتشارًا لتعويض بعض المناطق فى الجسم كمنطقة الصدر والأرداف، وذلك للحصول على جسم أنثوى جذاب.

ولكن ما طرح  مؤخرًا من  جزء سليكون يوضع فى منطقة"السمانة" أسفل الشراب الخفيف، لتعويض الشكل الرفيع لها لأمر عجيب يضاف  لتلك المجموعة من الأدوات، وانتشرت تلك القطعة على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل سريع، وهو ما أثار سخرية الكثير من الشباب على المواقع، معلقين أنه لم يعد شيئًا حقيقيًا بنسبة 100% فى جمال الفتيات.

فهى تعتبر بمثابة "بوش أب" للسمانة، للحصول على أرجل رشيقة وممشوقة، وهو ما سيناسب الفتيات صاحبات السيقان الرفيعة بشكل زائد، وعن تلك الوسائل للتجميل تقول خبيرة التجميل " منى رزق"، ل"اليوم السابع"، أن كلها محاولات لخلق حالة من الجمال المتكامل فى أذهان الفتيات، موضحة أن الشركات المصممة لتلك الأجزاء تبحث عما ينقص الفتيات وتقوم بتصنيعه وطرحه فى الأسواق، وتنصح الفتيات بعدم استخدام تلك القطع باستمرار، ولكن وقت الحاجة فقط، مثل السهرات، أو المناسبات الخاصة كالأفراح، او عند ارتداء الفستان القصير.



بوش أب
بوش أب السمانة
بوش أب1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة