تركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم"آل الشيخ" يصف مباراة بيراميدز والزمالك بـ"ديربي وقمة الدوري المصري"شاهد.. باكستانى يصنع أرجوحة من 200 ألف قلم رصاصتعرف على قرارات النيابة فى واقعة سطو عاملة وصديقها على شقة طبيبة بالعجوزة

البوش أب وصل للسمانة.. من انهاردة مفيش سيقان رفيعة.. اعرفى أحدث طرق التجميل

   -  
أدوات تجميل

كتبت إسراء عبد القادر


البحث عن القوام المتناسق، والجسم الجذاب حلم كل فتاة، وفى سبيل ذلك تبحث الكثيرات عن الطرق الطبيعية والصناعية للحصول على شكل الجسم الذى تحلم به، ويعتبر البوش أب بمختلف أنواعه أكثر الطرق انتشارًا لتعويض بعض المناطق فى الجسم كمنطقة الصدر والأرداف، وذلك للحصول على جسم أنثوى جذاب.

ولكن ما طرح  مؤخرًا من  جزء سليكون يوضع فى منطقة"السمانة" أسفل الشراب الخفيف، لتعويض الشكل الرفيع لها لأمر عجيب يضاف  لتلك المجموعة من الأدوات، وانتشرت تلك القطعة على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل سريع، وهو ما أثار سخرية الكثير من الشباب على المواقع، معلقين أنه لم يعد شيئًا حقيقيًا بنسبة 100% فى جمال الفتيات.

فهى تعتبر بمثابة "بوش أب" للسمانة، للحصول على أرجل رشيقة وممشوقة، وهو ما سيناسب الفتيات صاحبات السيقان الرفيعة بشكل زائد، وعن تلك الوسائل للتجميل تقول خبيرة التجميل " منى رزق"، ل"اليوم السابع"، أن كلها محاولات لخلق حالة من الجمال المتكامل فى أذهان الفتيات، موضحة أن الشركات المصممة لتلك الأجزاء تبحث عما ينقص الفتيات وتقوم بتصنيعه وطرحه فى الأسواق، وتنصح الفتيات بعدم استخدام تلك القطع باستمرار، ولكن وقت الحاجة فقط، مثل السهرات، أو المناسبات الخاصة كالأفراح، او عند ارتداء الفستان القصير.



بوش أب
بوش أب السمانة
بوش أب1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة