رئيس الاتحاد الجزائري: خليلوزيتش لن يكون المدرب الجديد.. ورينار خارج الحساباتالأمم المتحدة تدعو اسرائيل وحماس إلى «الابتعاد عن حافة الهاوية»طرح First Man فى دور العرض المصرية قريبارجال أعمال مصريون يمتلكون أندية أوروبية.. أحدثهم ساويرسعاجل| المرصد السوري: مقتل 26 مدنيا في قصف جوي على "داعش" جنوبي سوريارئيس الاتحاد الجزائري يُعلن خبر سار لمصر بشأن خليفة كوبرما هى أعراض انخفاض نسبة السكر فى الدم وإسعافاتها الأوليةالمتحدث باسم الرئاسة: نقلة نوعية كبيرة فى العلاقات المصرية السودانيةأستاذة باطنة: توصيات عالمية باستخدام الأدوية التى تزيد من إفراز الأنسولينوصلة غزل بين أصالة وعمرو سعد بسبب "ماجى جبران"اليوم.. ياسمين صبرى تعود لبلاتوه "الديزل" فى حلوان بعد أزمة ركبتهاالدولار يهبط مع تكرار ترامب انتقاداته لقوة العملة وزيادات الفائدةوالد الأول على الثانوية: "ابني عرف نتيجته وقعد يكمل الماتش بكل هدوء"الحل قد يتحول إلى مشكلة.. حرمان الطفل الثالث من الدعم ينذر بكارثةالتعاون يتغلب على الباطن بهدف تاوامباورش تدريب للشباب لإحياء لغتنا الجميلةإزالة تعديات على 150 مترا بقرية الغوابين في دمياطضبط 5 قضايا تلوث وتنفيذ 10 قرارات إزالة أقفاص سمكية مخالفة في البحيرةمدير القومى للترجمة: افتتاح مكتبة المترجم يتوقف على تركيب "عداد" الكهرباءأستاذ قلب: تضخم الغدة الدرقية يرجع لنقص نسبة اليود.. فيديو

الأهلي يوجه رسالة «ساخرة» للزمالك عقب التتويج بكأس مصر

   -  
وجه النادي الأهلي رسالة ساخرة لفريق الزمالك عقب فوز الأخير بنهائي كأس مصر أمس، الثلاثاء، أمام سموحة باستاد برج العرب، حيث حرص على الاحتفال بذكرى مباراة الـ 6-1 بين الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز.

وكتب الأهلي عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مهما كانت المحاولات فمن الصعب نسيان ما حدث في هذه الليلة.. مباراة لن ينساها منافسنا بعد كوابيس تلك الليلة #ذكرى_6_1".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة