فيديو| مظهر شاهين يؤيد حذف خانة الديانة من البطاقة: "إسلامي في قلبي"5 معلومات عن أغنية "هاني شاكر" الجديدة "شبهك اوي"عمرو أديب.. يشجع المصريين على «التقشف» ويطالب باليوروهات للفرنسيين (فيديو)الإسماعيلى يواجه الرجاء المغربى فى لقاء "الفرصة الأخيرة" بكأس زايدطارق فهمي يضع روشتة لتفعيل دور الأحزاب في الشارع السياسيالمحال التجارية غير المرخصة.. الأبرز في صحف الثلاثاءأخبار ماتفوتكش| «الوزراء» يرد على 7 شائعات.."الأرصاد" تحذر من طقس باردوزير سابق: الفساد الإداري يكبد الدولة خسائر أكثر من الماليأب يستخرج شهادة وفاة مزورة لنجلته ويعيد قيدها باسم آخر6 علاجات بديلة تساعد ابنك المراهق على تخطى اكتئابهقرأت لك.. أمريكا الإسرائيلية وفلسطين الهندية الحمراء.. أين التشابه؟أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 11 ديسمبر 2018شاهد.. السلطانة هويام تزور الأهراماتكيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس

"ورقة وقلم" يكشفون اهتمام السيسي وإسماعيل وصدقي صبحي بآراء الشباب

-  
""ورقة وقلم" يكشفون اهتمام السيسي وإسماعيل وصدقي صبحي بآراء الشباب"

عقدت جلستين بالمؤتمر الدوري الخامس للشباب بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأولى كانت بعنوان "رؤية شبابية للحياة السياسية في مصر"، وثانيهما بعنوان "رؤية شبابية لمصر لأربع سنوات مقبلة".

ولوحظ خلال جلسات المؤتمر إمساك كلًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع، ورقة وقلم وتسجيلهم ملاحظات الشباب ومطالبهم أول بأول.

وانطلق المؤتمر الوطني الدوري الخامس للشباب،اليوم، والذي ينعقد في القاهرة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد كبير من الوزراء والمسؤولين، بمشاركة 1500 شاب وشابة من مختلف الاتجاهات والتخصصات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة