ضاحي خلفان: الإخوان عشقوا أردوغانهم ودمروا أوطانهمضاحي خلفان: الإخوان عشقوا أردوغانهم ودمروا أوطانهمأكبر أحزاب المعارضة التركية يحذر من الإعلان السابق لأوانه عن فوز أردوغانرسلان: محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبيا شغلتهم بالشأن الداخلياستشارى طب نفسى: محمد رمضان ضحية لمستشاريه وتصرفاته تؤكد شعوره بالنقصdmc تعيد عرض نسر الصعيد وmbc سك على أخواتكمقتل وإصابة 4 نساء من أسرة واحدة شمال شرقي بغدادأهم التصريحات في 24 ساعة: لا تشكيك في نتيجة انتخابات تركياأردوغان يعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية: لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات!صحيفة تركية: الحزب الكردي يضمن مقاعده في البرلمانمع شوبير: وكيل محمد صلاح وراء تسريب خبر مفبرك عن اعتزالهأول تقرير رسمي من فيفا بشأن تعاطي لاعبي روسيا للمنشطاتصور.. كنيسة كفر الدير بالشرقية تتعامد فيها أشعة الشمس ثلاث مرات سنويامكتب نموذجى بمقر المعمل الإقليمى بالشرقية لسرعة إصدار الشهادات الصحيةمحافظ بنى سويف يشهد عروضا فنية للموهوبين بحديقة سعيد النجارحالة الطقس اليوم الإثنين 25/6/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الاثنين 25/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية«متحدث الوزراء»: ليس لدي معلومات عن حركة المحافظين.. وما نُشر «شائعات»"إسكان البرلمان": تمسكنا بمدبولي بالوزارة بجانب رئاسة الحكومةطالب يذبح والديه بسبب خلافات عائلية بكفر الدوار فى البحيرة

السادات يطالب النائب العام برفع الحصانة عن عبد العال.. ودعم مصر: شو إعلامي

   -  
السادات - عبد العال

تقدم محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، ببلاغ للنائب العام، ضد الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، لرفع الحصانة عن الأخير، للتحقيق معه في الاتهامات التي وججها إليه في جلسة أمس، بأنه يسعى لإسقاط البرلمان.

وقال السادات، في بلاغه، إن رئيس مجلس النواب، ورد على لسانه وتكرر منه أثناء الجلسات العامة للبرلمان وفى لقاءاته مع النواب "تعبيرات وألفاظ تمثل إهانة وتشويه متعمد لشخصى، وتصدير صورة مغلوطة عنى للرأي العام، واتهامات متتالية بمحاولة إسقاط البرلمان دون سند أو دليل".

وأضاف: "الحقيقة أن ما يسيئ للبرلمان هو الآداء والممارسة التي تتم داخله وعدم قيامه بدوره في مواجهة مشاكل وهموم المصريين، علما بأن كل الفعاليات والأنشطة التي أمارسها كسياسى ورئيس حزب وبرلمانى سابق، تتم بعلم وإخطار أجهزة الدولة المعنية".

وكان الدكتور علي عبد العال، قال خلال جلسة أمس الثلاثاء، إن النائب السابق محمد أنور السادات، يحاول إسقاط البرلمان، رغم أنه تم إسقاط عضويته فى دور الانعقاد الماضي.

وقال عبدالعال، خلال الجلسة العامة للبرلمان، إنه كانت هناك محاولة منذ 10 أيام من نفس الشخص، في إشارة إلى السادات، وقد لجأ لبعض النواب من أجل السفر بصحبتهم للخارج.

وأشار عبد العال، إلى أن هناك نوابًا تم إحالتهم للتحقيق لسفرهم دون إذن المجلس، مؤكدا أنه لن يتهاون ولن يتنازل عن الحفاظ على كرامة المجلس.

اقرأ أيضًا: السادات يثير أزمة تحت القبة.. وعبد العال: يحاول إسقاط البرلمان

واستنكر النائب محمد علي عبد الحميد، عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر، تقدم السادات ببلاغ للنائب العام ضد رئيس البرلمان، وقال لـ"التحرير": "السادات يرغب فقط في الشو الإعلامي".

وأضاف أن الدكتور علي عبد العال "لم يوجه إهانة لأي شخص، وإنما ذكر حقائق يعلمها الجميع"، مشيرا إلى أن هدف رئيس المجلس دائما هو الحفاظ على البرلمان وأعضاؤه.

اقرأ أيضًا: عبد العال يطالب النواب بالالتزام بإجراءات المرافقين: «هناك واقعة مثيرة للشكوك» 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة