لحظة خروج قطار فائق السرعة عن مساره بتايوان.. فيديو صادمالتربية والتعليم السورية: استئجار منازل وتحويلها لمدارس.. فيديوالأموال العامة تضبط متهمين لتجميع 3 ملايين جنيه من العاملين بالخارجتحرير 900 مخالفة مرورية وتنفيذ 1036 حكم فى مجال تنفيذ الأحكاموصول 40 متهما بـ" الاتجار بالبشر" لجنايات القاهرة لبدء محاكمتهمأقسام الجوازات والهجره تواصل رصد الحالات الإنسانية لتيسيير الإجراءاتضبط متهمين بالشرقية والقليوبية هاربين من تنفيذ 85 حكم قضائى فى قضايا تبديد26 نوفمبر ..الحكم فى طعن حسن مالك و160آخرين على قوائم الكيانات الإرهابيةنيابة حلوان تعاين شقة عامل عثر على جثته بداخلها فى المعصرةالقبض على مقاول هارب من قضية مبانى بإجمالى 6 مليون غرامة بدار السلامشاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدممستشار شيخ الأزهر: لا يمكن لأي عاقل إنكار دور الدين في تحديد الشخصيةمسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟انتخابات منتصف الولاية تمهيد لانتخابات 2020 بالنسبة لترامبالإعصار الخطير ويلا يقترب من المكسيك

بالصور- في عيد ميلادها استوحي إطلالتك من نانسي عجرم.. رمز الجمال والبساطة

   -  

كتبت- منة نافع:

تحتفل اليوم، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بعيد ميلادها الـ 35، التي تتميز بإطلالتها البسيطة، والجذابة، كما أنها نالت إعجاب عشاقها على مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعيها على صفحاتها الرسمية "إنستجرام".

تعتمد نانسي، على اختيار الألوان الصريحة مثل الأسود، والأبيض، والأزرق، والنبيتي الداكن، كما أنها تفضل التصاميم الواضحة والبسيطة في إطلالتها.

أما عن اختيارها للملابس الكاجوال، فظهرت نانسي عجرم، خلال برامج ذا فويس kids ، بالبنطلون الجينز الواسع، والتيشيرت الأبيض، مع الحذاء الرياضي، كما أنها اختارت الألوان الترابية التي تعطي إطلالة طبيعية، وبالنسبة للشعر، تميل نانسي لتصفيف شعرها بشكل طبيعي لمظهر بسيط وخلاب.

وفي هذا الألبوم، يستعرض لكم "مصراوي"، أبرز إطلالات نانسي عجرم بمناسبة ميلادها لتستوحي إطلالتك منها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة