بث مباشر.. (الكويت 1 - 1 مصر) .. أيمن أشرف يسجلعقب بيان "الأزمة".. تركي آل الشيخ ينشر فيديو ساخر ويحذفه بعد دقائقبالفيديو.. طالب بهندسة المطرية يصطحب مروحة داخل لجنة الامتحانالنجار رئيسا للجنة النقابية بـ"قوى عاملة شمال سيناء""شرطة الكهرباء" تنفذ 658 حكما في المحافظات خلال 24 ساعةضبط 11 ألف و217 قضية سرقة تيار كهربائي في المحافظات خلال 24 ساعةكيف استعان الخطيب بالسعودية والإمارات للفوز بمقعد رئاسة الأهلي؟"سكوتر" طفل ينقذ والدته من الاغتصابالخارجية تستدعي نائب السفير الإيطالي لكشف طريقة تهريب الآثار بحاوية دبلوماسيةبوتين يراهن على علاقات طيبة مع ألمانياغدا.. مصر تشارك في اجتماعات إصلاح الاتحاد الأفريقي بإثيوبياتركيا وأمريكا تعلنان وضع خارطة طريق للتعاون في منبج السوريةالزمالك يُحيل جنش للتحقيقفيديو...شيرين عبدالوهاب تنهال بالضرب علي رامز جلالمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانزوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: «الحزن لم يفارقنا طوال العام»زوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: الخوف تملك أحد أبنائى بعد استشهاد والدهدار نشر مسيحية تهدى وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة نسخة من الإنجيلبعد نشر "الوطن".. "البيئة" تتبنى مناقشة مشروع "مي" لتنقية المياهبدء اليوم الأفريقي العالمي لطلاب جامعة الأزهر

بالصور- في عيد ميلادها استوحي إطلالتك من نانسي عجرم.. رمز الجمال والبساطة

   -  

كتبت- منة نافع:

تحتفل اليوم، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بعيد ميلادها الـ 35، التي تتميز بإطلالتها البسيطة، والجذابة، كما أنها نالت إعجاب عشاقها على مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعيها على صفحاتها الرسمية "إنستجرام".

تعتمد نانسي، على اختيار الألوان الصريحة مثل الأسود، والأبيض، والأزرق، والنبيتي الداكن، كما أنها تفضل التصاميم الواضحة والبسيطة في إطلالتها.

أما عن اختيارها للملابس الكاجوال، فظهرت نانسي عجرم، خلال برامج ذا فويس kids ، بالبنطلون الجينز الواسع، والتيشيرت الأبيض، مع الحذاء الرياضي، كما أنها اختارت الألوان الترابية التي تعطي إطلالة طبيعية، وبالنسبة للشعر، تميل نانسي لتصفيف شعرها بشكل طبيعي لمظهر بسيط وخلاب.

وفي هذا الألبوم، يستعرض لكم "مصراوي"، أبرز إطلالات نانسي عجرم بمناسبة ميلادها لتستوحي إطلالتك منها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة