تركي آل الشيخ لرئيس الزمالك: "الخميس حتكونوا بوابتنا لدوري مصر"أجيرى يرفض إقامة معسكر مارس بالقاهرة ويتمسك ببرج العربالزمالك يوزع دعوات مباراة بيراميدز العاشرة صباح اليومالمحرمون من التصويت في انتخابات حزب التجمعسهر الصايغ: أنا دكتورة أسنان وعندي ضب.. فيديوآيتن عامر تكشف عن طبيعة عملها قبل دخول مجال الفن"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربية

بالصور- في عيد ميلادها استوحي إطلالتك من نانسي عجرم.. رمز الجمال والبساطة

   -  

كتبت- منة نافع:

تحتفل اليوم، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بعيد ميلادها الـ 35، التي تتميز بإطلالتها البسيطة، والجذابة، كما أنها نالت إعجاب عشاقها على مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعيها على صفحاتها الرسمية "إنستجرام".

تعتمد نانسي، على اختيار الألوان الصريحة مثل الأسود، والأبيض، والأزرق، والنبيتي الداكن، كما أنها تفضل التصاميم الواضحة والبسيطة في إطلالتها.

أما عن اختيارها للملابس الكاجوال، فظهرت نانسي عجرم، خلال برامج ذا فويس kids ، بالبنطلون الجينز الواسع، والتيشيرت الأبيض، مع الحذاء الرياضي، كما أنها اختارت الألوان الترابية التي تعطي إطلالة طبيعية، وبالنسبة للشعر، تميل نانسي لتصفيف شعرها بشكل طبيعي لمظهر بسيط وخلاب.

وفي هذا الألبوم، يستعرض لكم "مصراوي"، أبرز إطلالات نانسي عجرم بمناسبة ميلادها لتستوحي إطلالتك منها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة