البحوث الإسلامية ينشر فيديو تعريفى باللغة الإنجليزية لشرح مناسك الحج والعمرةالحكومة تبرز فيديو أعده طالب بجامعة جنوب الوادى عن العاصمة الإدارية الجديدةالجيزة تتسلم 20 سيارة نظافة جديدة لتحسين خدمة الجمع من المنازلطرح 24 طن لحوم وخراف في قنا يتصدر أخبار المحافظات.. فيديومحافظة القاهرة: حددنا أماكن للذبح .. وإجراءات ضد المخالفين .. فيديوبعثة الحج الطبية: زيارات مستمرة على العيادات للتأكد توافر الأدوية.. فيديوتاريخ مثير من المواجهات بين طلعت يوسف والزمالكأرسنال: نعمل على عودة كوسيلني في نوفمبر.. وثنائي الفريق يغيب لمدة 8 أسابيعأمينة خليل كوميدية فى فيلم "البدلة" مع تامر وأكرم حسنىمنتخب اليد ينهى أول تجمع للاعبين الأحدمنتخب الشباب لكرة الماء يفوز على السعودية 36 - 1 فى بطولة العالممفاجأة.. ألعاب القوى تدير اختبارات حكام الكرةتجديد حبس المتهم بقتل صديقه في حدائق القبةمصرع طالب وإصابة آخر في حادث سير بالإسكندريةحبس صاحب سلسلة محال جزارة بحوزته لحوما فاسدة بالتجمع الأول«التأديبية» تعاقب مدير القضايا بـ«شبرا للصناعات الهندسية»وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة 3 مسئولين بالقابضة للنقل البحري«الداخلية»: ضبط 126 قضية مخدرات وتنفيذ 50 ألف حكم قضائيتنفيذ 147 قرار إزالة على أراضى الدولة بكفر الشيخمحاكمة المشرفة على القطاع القانوني بـ«الأهرام» للمجمعات الاستهلاكية

بالصور- في عيد ميلادها استوحي إطلالتك من نانسي عجرم.. رمز الجمال والبساطة

   -  

كتبت- منة نافع:

تحتفل اليوم، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بعيد ميلادها الـ 35، التي تتميز بإطلالتها البسيطة، والجذابة، كما أنها نالت إعجاب عشاقها على مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعيها على صفحاتها الرسمية "إنستجرام".

تعتمد نانسي، على اختيار الألوان الصريحة مثل الأسود، والأبيض، والأزرق، والنبيتي الداكن، كما أنها تفضل التصاميم الواضحة والبسيطة في إطلالتها.

أما عن اختيارها للملابس الكاجوال، فظهرت نانسي عجرم، خلال برامج ذا فويس kids ، بالبنطلون الجينز الواسع، والتيشيرت الأبيض، مع الحذاء الرياضي، كما أنها اختارت الألوان الترابية التي تعطي إطلالة طبيعية، وبالنسبة للشعر، تميل نانسي لتصفيف شعرها بشكل طبيعي لمظهر بسيط وخلاب.

وفي هذا الألبوم، يستعرض لكم "مصراوي"، أبرز إطلالات نانسي عجرم بمناسبة ميلادها لتستوحي إطلالتك منها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة