مى عز الدين:"اللى بيسألونى عن لفة الطرحة فى مسلسل رسايل.. التفاصيل بعد العيد"برج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في رحيمضبط 61 قضية إنتاج خبز ناقص الوزن في حملة لمباحث تموين الجيزة"الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس اليومأحدث تصريح من أمريكا عن موعد قمة ترامب وزعيم كوريا الشماليةالمسماري: الجيش الليبي على مشارف درنةأيمن حافظ: تغريم جنش وجمعة بسبب التصريحات التليفزيونيةبيرهوف يضع شرطا لتواجد نوير في المونديالمحافظ قنا: تحرير 134 مخالفة تموينية خلال أسبوع«الكنافة البلدي» تستعيد مكانتها في رمضان بالمنيا (فيديو وصور)«ثقافة الأقصر» تفتتح أولى لياليها الرمضانية (صور)تصميم أكبر فانوس رمضاني بالأقصر (صور)25 صورة تبرز عظمة وشموخ قدماء المصريين فى مقصورات معبد الأقصرلجنة الكرة بالأهلى تكثف اجتماعاتها لاختيار خليفة البدرىنشطاء "تويتر" يحتفون بـ"عوالم خفية": "شابوه عادل إمام"سيلفي يجمع بين صلاح عبدالله وفتحي عبدالوهاب من كواليس "عوالم خفية"مدرب الزمالك: خالد جلال يقدم تقريره لمجلس الإدارة خلال يومينالأزهر يستنكر صورة القدس دون الأقصى: «لن تغير من التاريخ شيئًا»انتهاء فحص طائرة متجهة للسودان بعد هبوطها اضطراريا بمطار الأقصربعد إصابته بطلق ناري في "كلبش 2".. السقا: "جايلك يا سليم يا أنصاري"

لماذا ينصح الخبراء بتركيب الإطارات الأفضل في الخلف وليس الأمام؟

   -  
أرشيفية

شتوتجارت - (د ب أ):

أوصى خبير السيارات الألماني فريدهيلم شفيكر بتركيب الإطارات الأفضل، أي الإطارات ذات عمق المداس الأكبر، على المحور الخلفي، معللًا ذلك بأن المحور الخلفي يعمل على استقرار السيارة وثباتها على الطريق.

وأوضح شفيكر قائلا: "إذا حدث ضرر بالإطار على المحور الخلفي، سيواجه قائد السيارة غير المتمرس صعوبة بالغة في السيطرة عليها". بينما يمكن لقائد السيارة السيطرة عليها بصورة أفضل إذا حدث ضرر بالإطار على المحور الأمامي القابل للتوجيه.

وينصح الخبير الألماني بألا يقل عمق مداس الإطار عن 6ر1 ملم، مشيرا إلى ضرورة فحص صواميل العجلة من حيث مدى إحكامها بعد تركيب الإطارات والقيادة بها لمسافة 50 كلم تقريبا. د

وبشكل عام ينبغي فحص الإطارات من حيث وجود تلفيات بها قبل تركيبها واستبدالها عند الضرورة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة