أبرز فيديوهات التوك شو..عم الطفل الباكي بسبب النوم في المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة والتعليم ترد.. وأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبمحافظ البحر الأحمر يعد المحامين بتخصيص أرض لإنشاء ناد لهمتريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدزأحمد حسن: لدينا مبادئ حقيقية.. والناس صدرت نغمة تدمير الأهلي

تمهيدًا لعودته إلى الأهلي.. عبد الله السعيد يودع كوبيون الفنلندي

   -  
عبد الله السعيد

وجه عبد الله السعيد، نجم المنتخب الوطني، والنادي الأهلي، المعار ضمن صفوف كوبيون بالوسورا الفنلندي، اليوم الأربعاء، رسالة وداع، إلى جماهير فريقه، قبل مباراته الأخيرة مع ماريهامن، المقرر إقامتها بعد غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الفنلندي.

شاهد رسالة عبد الله السعيد بعد خسارة الأهلي

الصفحة الرسمية لكوبيون بالوسورا، نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو يظهر فيه عبد الله السعيد، وهو يلقي كلمات لجماهيره وناديه قبل التوجه لمعكسر المنتخب، وقال «آخر مشاركة لي مع الفريق يوم الجمعة.. أتمنى أن أراكم جميعًا في الملعب».

ومن المتوقع أن ينضم عبد الله السعيد إلى معسكر المنتخب الوطني، استعدادًا لمباراة الكويت المقرر لها يوم 25 مايو في الكويت، تحضيرًا لكأس العالم، حيث ستشهد هذه المباراة تواجد معظم القوام الأساسي للفراعنة ما عدا محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، نظرا لارتباطه بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري.

رسميًا.. البدري يستقيل من تدريب الأهلي

وكان الأهلي وافق مؤخرًا على انضمام السعيد للدوري الفنلندي مجانًا لمدة "شهرين"، دون حصول القلعة الحمراء على أي مقابل مالي، حتى يحافظ نجم المنتخب الوطنى على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك، ومن المقرر يعود عبد الله السعيد للقلعة الحمراء، والانتقال إلى أهلي جدة السعودي بداية من الموسم المقبل.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة