اتحاد الكرة يتعاقد مع "كتابولت" لتقييم الآداء البدني للمنتخب الوطنيسيد معوض: "الحمدلله على الفترة اللى قضيتها داخل بيتى الكبير النادى الأهلى"صور ... حريق فى عقار بالأميرية بسبب "سيجارة" وتفحم سيارتينمصادرة 5 أطنان مخللات فاسدة و15 طن أرز بقصد الاحتكار بالغربية (صور)مصدر أمني: اصطدام سيارة تقل سياح بعمود إنارة في الأقصرإصابة عميد شرطة إثر انقلاب سياره بصحراوي المنياالعثور على كرتونة بانجو داخل قطار «القاهرة ــ الأقصر»نشرة الحوادث.. وأبرزها: وقف حكم حبس توفيق عكاشة بقضية تزوير الدكتوراةضبط هاربين من 39 حكما قضائيا بمحطة مصر وموقف العباسيةمشاجرة بالأسلحة البيضاء في المنصورةاليوم.. بدء محاكمة المتهمين بقضية "تجارة الأعضاء البشرية" بأبو النمرسهل هناك علاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والسمنة؟.. دراسة تجيبما هو أفضل وقت للأكل؟السعودية تحذر من لعبة أطفال خطيرة- صورة"الأعلى للإعلام": 371 شكوى وردت للمجلس منذ تشكيله.. والجمهور اتهم بعض مذيعي "التوك شو" بإصابته بالإحباط.. مستنداتالمنطقة العسكرية بالبحر الأحمر تطرح سلعًا غذائية بأسعار مخفضةفيروز تغني للقدس: "إلى متى يا رب".. فيديومحمد ثابت منسقًا إعلاميًا في نهائي مونديال روسياإنتر ميلان يحجز مقعده في دوري الأبطال بعد فوز قاتل على لاتسيوشاهد.. سيد معوض عقب استقالته من الأهلي: أتمنى التوفيق للنادي

تمهيدًا لعودته إلى الأهلي.. عبد الله السعيد يودع كوبيون الفنلندي

   -  
عبد الله السعيد

وجه عبد الله السعيد، نجم المنتخب الوطني، والنادي الأهلي، المعار ضمن صفوف كوبيون بالوسورا الفنلندي، اليوم الأربعاء، رسالة وداع، إلى جماهير فريقه، قبل مباراته الأخيرة مع ماريهامن، المقرر إقامتها بعد غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الفنلندي.

شاهد رسالة عبد الله السعيد بعد خسارة الأهلي

الصفحة الرسمية لكوبيون بالوسورا، نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو يظهر فيه عبد الله السعيد، وهو يلقي كلمات لجماهيره وناديه قبل التوجه لمعكسر المنتخب، وقال «آخر مشاركة لي مع الفريق يوم الجمعة.. أتمنى أن أراكم جميعًا في الملعب».

ومن المتوقع أن ينضم عبد الله السعيد إلى معسكر المنتخب الوطني، استعدادًا لمباراة الكويت المقرر لها يوم 25 مايو في الكويت، تحضيرًا لكأس العالم، حيث ستشهد هذه المباراة تواجد معظم القوام الأساسي للفراعنة ما عدا محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، نظرا لارتباطه بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري.

رسميًا.. البدري يستقيل من تدريب الأهلي

وكان الأهلي وافق مؤخرًا على انضمام السعيد للدوري الفنلندي مجانًا لمدة "شهرين"، دون حصول القلعة الحمراء على أي مقابل مالي، حتى يحافظ نجم المنتخب الوطنى على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك، ومن المقرر يعود عبد الله السعيد للقلعة الحمراء، والانتقال إلى أهلي جدة السعودي بداية من الموسم المقبل.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة