والد الأول على الثانوية: "ابني عرف نتيجته وقعد يكمل الماتش بكل هدوء"الحل قد يتحول إلى مشكلة.. حرمان الطفل الثالث من الدعم ينذر بكارثةالتعاون يتغلب على الباطن بهدف تاوامباورش تدريب للشباب لإحياء لغتنا الجميلةإزالة تعديات على 150 مترا بقرية الغوابين في دمياطضبط 5 قضايا تلوث وتنفيذ 10 قرارات إزالة أقفاص سمكية مخالفة في البحيرةمدير القومى للترجمة: افتتاح مكتبة المترجم يتوقف على تركيب "عداد" الكهرباءأستاذ قلب: تضخم الغدة الدرقية يرجع لنقص نسبة اليود.. فيديوهيكل: قانون الإعلام سيخضع لتطوير مستمر لمحاربة الشائعات..فيديوخالد سمير: اللجوء لعمليات القلب بالخارج يتم في حالات معينةوالد أول الثانوية العامة: الدروس الخصوصية في المنوفية رخيصةالأول مكرر بالثانوية: هزيمة المنتخب في المونديال أثرت في نفسيتيصينية تنتقم من زوجها بطريقة بشعة .. فيديوانتحار طالبة جامعية بالأقصر بسبب خلافات أسريةحصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعةطنطا يحدد 600 ألف دولار تسعيرة رحيل مهاجمه التونسي للأفريقىإنبى يلاقى الاتحاد السكندرى الإثنين استعدادا لمواجهة بيراميدزتحرير 228 مخالفة متنوعة والتصالح في 45 خلال حملة مرورية بأسوانعاجل| الاحتلال يعلن رسميا وفاة الضابط المصاب في عملية قنص جنوب غزة66.5 % نسبة تعاملات المصريين بالبورصة و28.4% للأجانب الأسبوع الماضى

تمهيدًا لعودته إلى الأهلي.. عبد الله السعيد يودع كوبيون الفنلندي

   -  
عبد الله السعيد

وجه عبد الله السعيد، نجم المنتخب الوطني، والنادي الأهلي، المعار ضمن صفوف كوبيون بالوسورا الفنلندي، اليوم الأربعاء، رسالة وداع، إلى جماهير فريقه، قبل مباراته الأخيرة مع ماريهامن، المقرر إقامتها بعد غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الفنلندي.

شاهد رسالة عبد الله السعيد بعد خسارة الأهلي

الصفحة الرسمية لكوبيون بالوسورا، نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو يظهر فيه عبد الله السعيد، وهو يلقي كلمات لجماهيره وناديه قبل التوجه لمعكسر المنتخب، وقال «آخر مشاركة لي مع الفريق يوم الجمعة.. أتمنى أن أراكم جميعًا في الملعب».

ومن المتوقع أن ينضم عبد الله السعيد إلى معسكر المنتخب الوطني، استعدادًا لمباراة الكويت المقرر لها يوم 25 مايو في الكويت، تحضيرًا لكأس العالم، حيث ستشهد هذه المباراة تواجد معظم القوام الأساسي للفراعنة ما عدا محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، نظرا لارتباطه بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري.

رسميًا.. البدري يستقيل من تدريب الأهلي

وكان الأهلي وافق مؤخرًا على انضمام السعيد للدوري الفنلندي مجانًا لمدة "شهرين"، دون حصول القلعة الحمراء على أي مقابل مالي، حتى يحافظ نجم المنتخب الوطنى على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك، ومن المقرر يعود عبد الله السعيد للقلعة الحمراء، والانتقال إلى أهلي جدة السعودي بداية من الموسم المقبل.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة