أسامة الأزهرى: الدين هو محرك الشغف للإبداع والابتكار فى العقول2000 مشجع يساندون منتخب مصر أمام النيجرفيديو.. أجواء ملعب "سيناى كونتشى" قبل انطلاق مباراة مصر والنيجرماذا قالت الجماهير لمدرب الفراعنة خافيير أجيرى عن تشكيلة مارسسوبر كورة.. مزجانجى وعاشق ورحالة.. هذا ما أنتجه الدورى المصرى فى آخر 20 عاماالشحات مبروك يكشف سر رفضه مشاركة عادل إمام في "شمس الزناتي"خاص| مجدي الهواري: مسرحية "not frozen" مفاجأة للكبار قبل الصغارلأول مرة في مصر.. بدء عرض "أرض النفاق" لمحمد هنيدي غداصور| "كايرو شو" يستقبل جمهور "Not frozen" بعروض مسلية للأطفالعلا غانم من أمريكا: أنتظر "خط الموت" وأتمنى أن ينال إعجاب النقاد والجمهوربوروندي تبلغ أمم إفريقيا لأول مرة في تاريخهامباشر.. النيجر - مصر .. تصفيات أمم إفريقياشاهد..استقبال حافل لمحمد صلاح بعد وصوله لمدينة "دبي"لاسارتي يعقد محاضرة مع اللاعبينشاهد.. مباراة مصر والنيجر مباشر الانموقف بطولى لشاب ينقذ 3 أطفال من حريق شقة فى الزاوية الحمراء.. فيديواليوم العالمي للأرصاد الجوية يحتفل بالشمس والأرض والطقس"التجارى" الكويتى: توزيع أرباح 20% نقدا و10% أسهم منحة عن أرباح 2018إيطاليا والصين توقعان مذكرة تفاهم بشأن التعاون في "الحزام والطريق"محافظ الغربية يتفقد شارع 306 وأعمال تطوير كورنيش القاصد.. صور

السيسي مازحا: «مين اللي جاب المعارضة هنا».. فيديو

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسى
مازح الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشباب المشاركين في الجلسة النقاشية عن تفعيل الحياة الحزبية والمشاركة السياسية، بمؤتمر الشباب، قائلا: "مين اللي جاب المعارضة هنا".

وأكد الرئيس السيسي أن المعارضة هي جزء مهم من الحياة السياسية في مصر، قائلا: "إنتوا جزء مننا واحنا محتاجينكم معانا، والمؤتمر ده منصة لينا كلنا عشان نسمع بعض ونتفاهم مع بعض".

وأضاف أن الاختلاف ضروري لمجابهة التطرف والتشدد والإرهاب.

وتابع: "أتمنى أن لا يقل عقد مؤتمر الشباب عن مرة شهريا أو كل شهر ونص مرة لأنه يثري الكثير ويردم الفجوات بيننا".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة