الإسماعيلى يواجه الرجاء المغربى فى لقاء "الفرصة الأخيرة" بكأس زايدطارق فهمي يضع روشتة لتفعيل دور الأحزاب في الشارع السياسيالمحال التجارية غير المرخصة.. الأبرز في صحف الثلاثاءأخبار ماتفوتكش| «الوزراء» يرد على 7 شائعات.."الأرصاد" تحذر من طقس باردوزير سابق: الفساد الإداري يكبد الدولة خسائر أكثر من الماليأب يستخرج شهادة وفاة مزورة لنجلته ويعيد قيدها باسم آخر6 علاجات بديلة تساعد ابنك المراهق على تخطى اكتئابهقرأت لك.. أمريكا الإسرائيلية وفلسطين الهندية الحمراء.. أين التشابه؟أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 11 ديسمبر 2018شاهد.. السلطانة هويام تزور الأهراماتكيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس"الجانب المظلم" من بلد الشوكولاتة والساعات!واشنطن وبكين تناقشان خارطة طريق لمحادثات تجارية مقبلةمدرب الأهلي: بدأنا نستعيد الثقة

السيسي مازحا: «مين اللي جاب المعارضة هنا».. فيديو

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسى
مازح الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشباب المشاركين في الجلسة النقاشية عن تفعيل الحياة الحزبية والمشاركة السياسية، بمؤتمر الشباب، قائلا: "مين اللي جاب المعارضة هنا".

وأكد الرئيس السيسي أن المعارضة هي جزء مهم من الحياة السياسية في مصر، قائلا: "إنتوا جزء مننا واحنا محتاجينكم معانا، والمؤتمر ده منصة لينا كلنا عشان نسمع بعض ونتفاهم مع بعض".

وأضاف أن الاختلاف ضروري لمجابهة التطرف والتشدد والإرهاب.

وتابع: "أتمنى أن لا يقل عقد مؤتمر الشباب عن مرة شهريا أو كل شهر ونص مرة لأنه يثري الكثير ويردم الفجوات بيننا".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة