والد الأول على الثانوية: "ابني عرف نتيجته وقعد يكمل الماتش بكل هدوء"الحل قد يتحول إلى مشكلة.. حرمان الطفل الثالث من الدعم ينذر بكارثةالتعاون يتغلب على الباطن بهدف تاوامباورش تدريب للشباب لإحياء لغتنا الجميلةإزالة تعديات على 150 مترا بقرية الغوابين في دمياطضبط 5 قضايا تلوث وتنفيذ 10 قرارات إزالة أقفاص سمكية مخالفة في البحيرةمدير القومى للترجمة: افتتاح مكتبة المترجم يتوقف على تركيب "عداد" الكهرباءأستاذ قلب: تضخم الغدة الدرقية يرجع لنقص نسبة اليود.. فيديوهيكل: قانون الإعلام سيخضع لتطوير مستمر لمحاربة الشائعات..فيديوخالد سمير: اللجوء لعمليات القلب بالخارج يتم في حالات معينةوالد أول الثانوية العامة: الدروس الخصوصية في المنوفية رخيصةالأول مكرر بالثانوية: هزيمة المنتخب في المونديال أثرت في نفسيتيصينية تنتقم من زوجها بطريقة بشعة .. فيديوانتحار طالبة جامعية بالأقصر بسبب خلافات أسريةحصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعةطنطا يحدد 600 ألف دولار تسعيرة رحيل مهاجمه التونسي للأفريقىإنبى يلاقى الاتحاد السكندرى الإثنين استعدادا لمواجهة بيراميدزتحرير 228 مخالفة متنوعة والتصالح في 45 خلال حملة مرورية بأسوانعاجل| الاحتلال يعلن رسميا وفاة الضابط المصاب في عملية قنص جنوب غزة66.5 % نسبة تعاملات المصريين بالبورصة و28.4% للأجانب الأسبوع الماضى

مواعيد عرض برامج ومسلسلات "النهار" في رمضان

   -  
"مواعيد عرض برامج ومسلسلات "النهار" في رمضان"

أعلنت إدارة شبكة تليفزيون "النهار" عن مواعيد عرض الخريطة البرامجية والدرامية، الخاصة بها في شهر رمضان المبارك، وذلك تحت شعار "رمضان أحلى على النهار".

وتعرض "النهار" مسلسل "عزمي وأشجان" للفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم، يوميًا طول شهر رمضان، في تمام الساعة السابعة مساءً، يليه برنامج الكاميرا الخفية "شفط دهون" الساعة الثامنة مساءً، ثم مسلسل "واكلينها والعة" للفنان شريف رمزي، ومي سليم، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، يُعرض مسلسل "مليكة" للفنان دينا الشربيني، يوميًا طول شهر رمضان، بينما يُعرض المسلسل الكارتوني "الكابتن عزوز" للفنان سامح حسين، في تمام السادسة مساءً.

وتعرض "النهار" برنامج "لقمة هنية" للشيف علاء الشربيني، يوميًا في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ويليه برنامج "وبكرة أحلى" للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، يوميًا من الخميس إلى الأحد، في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

ومن الإثنين إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، يُعرض برنامج "اسأل مع دعاء" للإعلامية دعاء فاروق، على الهواء مباشرة، ولمدة نصف ساعة، يُعرض برنامج "شارع شريف" للإعلامي شريف مدكور، يوميًا طول شهر رمضان.

ويُعرض برنامج "يوم في حياة النبي" يوميًا في تمام الساعة الخامسة مساءً، يليه برنامج "مع بهية.. لسه فيه أمل" للإعلامية دعاء فاروق، ثم برنامج "فكر" للداعية مصطفى حسني، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة