وزير الرياضة يكرم أبطال أفريقيا لليد فى اللجنة الأولمبية.. اليوم«الطفولة والأمومة» يطالب بالتحقيق في واقعة «فيديو الطفل الباكي»أبرز فيديوهات التوك شو..عم الطفل الباكي بسبب النوم في المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة والتعليم ترد.. وأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبمحافظ البحر الأحمر يعد المحامين بتخصيص أرض لإنشاء ناد لهمتريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملة

مواعيد عرض برامج ومسلسلات "النهار" في رمضان

   -  
"مواعيد عرض برامج ومسلسلات "النهار" في رمضان"

أعلنت إدارة شبكة تليفزيون "النهار" عن مواعيد عرض الخريطة البرامجية والدرامية، الخاصة بها في شهر رمضان المبارك، وذلك تحت شعار "رمضان أحلى على النهار".

وتعرض "النهار" مسلسل "عزمي وأشجان" للفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم، يوميًا طول شهر رمضان، في تمام الساعة السابعة مساءً، يليه برنامج الكاميرا الخفية "شفط دهون" الساعة الثامنة مساءً، ثم مسلسل "واكلينها والعة" للفنان شريف رمزي، ومي سليم، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، يُعرض مسلسل "مليكة" للفنان دينا الشربيني، يوميًا طول شهر رمضان، بينما يُعرض المسلسل الكارتوني "الكابتن عزوز" للفنان سامح حسين، في تمام السادسة مساءً.

وتعرض "النهار" برنامج "لقمة هنية" للشيف علاء الشربيني، يوميًا في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ويليه برنامج "وبكرة أحلى" للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، يوميًا من الخميس إلى الأحد، في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

ومن الإثنين إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، يُعرض برنامج "اسأل مع دعاء" للإعلامية دعاء فاروق، على الهواء مباشرة، ولمدة نصف ساعة، يُعرض برنامج "شارع شريف" للإعلامي شريف مدكور، يوميًا طول شهر رمضان.

ويُعرض برنامج "يوم في حياة النبي" يوميًا في تمام الساعة الخامسة مساءً، يليه برنامج "مع بهية.. لسه فيه أمل" للإعلامية دعاء فاروق، ثم برنامج "فكر" للداعية مصطفى حسني، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة