فتاة فى دعوى رفض وصاية والدها: تسبب فى قتل أمى وسرق أموالها وعذب أخوتىاتحاد الكرة يتعاقد مع "كتابولت" لتقييم الآداء البدني للمنتخب الوطنيسيد معوض: "الحمدلله على الفترة اللى قضيتها داخل بيتى الكبير النادى الأهلى"صور ... حريق فى عقار بالأميرية بسبب "سيجارة" وتفحم سيارتينمصادرة 5 أطنان مخللات فاسدة و15 طن أرز بقصد الاحتكار بالغربية (صور)مصدر أمني: اصطدام سيارة تقل سياح بعمود إنارة في الأقصرإصابة عميد شرطة إثر انقلاب سياره بصحراوي المنياالعثور على كرتونة بانجو داخل قطار «القاهرة ــ الأقصر»نشرة الحوادث.. وأبرزها: وقف حكم حبس توفيق عكاشة بقضية تزوير الدكتوراةضبط هاربين من 39 حكما قضائيا بمحطة مصر وموقف العباسيةمشاجرة بالأسلحة البيضاء في المنصورةاليوم.. بدء محاكمة المتهمين بقضية "تجارة الأعضاء البشرية" بأبو النمرسهل هناك علاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والسمنة؟.. دراسة تجيبما هو أفضل وقت للأكل؟السعودية تحذر من لعبة أطفال خطيرة- صورة"الأعلى للإعلام": 371 شكوى وردت للمجلس منذ تشكيله.. والجمهور اتهم بعض مذيعي "التوك شو" بإصابته بالإحباط.. مستنداتالمنطقة العسكرية بالبحر الأحمر تطرح سلعًا غذائية بأسعار مخفضةفيروز تغني للقدس: "إلى متى يا رب".. فيديومحمد ثابت منسقًا إعلاميًا في نهائي مونديال روسياإنتر ميلان يحجز مقعده في دوري الأبطال بعد فوز قاتل على لاتسيو

مواعيد عرض برامج ومسلسلات "النهار" في رمضان

   -  
"مواعيد عرض برامج ومسلسلات "النهار" في رمضان"

أعلنت إدارة شبكة تليفزيون "النهار" عن مواعيد عرض الخريطة البرامجية والدرامية، الخاصة بها في شهر رمضان المبارك، وذلك تحت شعار "رمضان أحلى على النهار".

وتعرض "النهار" مسلسل "عزمي وأشجان" للفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم، يوميًا طول شهر رمضان، في تمام الساعة السابعة مساءً، يليه برنامج الكاميرا الخفية "شفط دهون" الساعة الثامنة مساءً، ثم مسلسل "واكلينها والعة" للفنان شريف رمزي، ومي سليم، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، يُعرض مسلسل "مليكة" للفنان دينا الشربيني، يوميًا طول شهر رمضان، بينما يُعرض المسلسل الكارتوني "الكابتن عزوز" للفنان سامح حسين، في تمام السادسة مساءً.

وتعرض "النهار" برنامج "لقمة هنية" للشيف علاء الشربيني، يوميًا في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ويليه برنامج "وبكرة أحلى" للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، يوميًا من الخميس إلى الأحد، في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

ومن الإثنين إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، يُعرض برنامج "اسأل مع دعاء" للإعلامية دعاء فاروق، على الهواء مباشرة، ولمدة نصف ساعة، يُعرض برنامج "شارع شريف" للإعلامي شريف مدكور، يوميًا طول شهر رمضان.

ويُعرض برنامج "يوم في حياة النبي" يوميًا في تمام الساعة الخامسة مساءً، يليه برنامج "مع بهية.. لسه فيه أمل" للإعلامية دعاء فاروق، ثم برنامج "فكر" للداعية مصطفى حسني، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة