تعليق الزي المدرسي على ساري العلم.. ومسؤول: مالناش دعوةجوارديولا يشيد بأجويرو: أسطورة حقيقيةمدبولي يشيد بمعدلات إنجاز المشروعات القومية والتنموية بمحافظة أسيوطرئيس الوزراء يوافق على تدبير 11 مليون جنيه لتشغيل المعجل الخطي"أمهات مصر" يرصد شكاوى أولياء الأمور في بداية العام الدراسيبالصور.. محافظ الجيزة يرافق أسرة شهيد في أول أيام الدراسة ويتفقد مدرستينرئيس جامعة القاهرة يفتتح المؤتمر الدولي الأول لمركز الدراسات اليابانيةرئيس الوزراء يتفقد 11280 وحدة إسكان اجتماعى وخدماتها بأسيوط الجديدةبالصور.. قيادات التعليم يتابعون أول أيام الدراسة في دمياطالخطر ما زال قائما في ولايتين أمريكيتين بعد الإعصار فلورنسرضا حجازي: «نسعى لنجاح منظومة التعليم الجديدة» (فيديو)بيراميدز: حكام أجانب لكل مبارياتنا؟ لا.. لكن سنطلبهم للزمالكصوت القاهرة تطالب ماسبيرو بسداد إيجار شاشات لبرنامج دائرة الضوءتترات جديدة وفترات مفتوحة لنصر أكتوبر في البرنامج العامأصالة تنتقد رد فعل الشعب العربي في أزمة اللاجئينداكوتا جونسون تخطف الأنظار بافتتاح «Bad Times at the El Royale» (صور)محافظ دمياط في زيارة مفاجئة لمتابعة مخابز ومستودعات «فارسكور»محافظ البحيرة يتفقد توسعات محطة مياه أبوحمص (صور)«الموتوسيكل» لنقل طلاب الأقصر لمدارسهم في أول يوم دراسي (صور)«تعليم الدقهلية» توضح ملابسات وفاة طالب داخل مدرسة ابتدائية

MBC مصر تفرج عن البرومو الأول لـ«رامز تحت الصفر» (فيديو)

-  
رامز تحت الصفر

نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بقناة MBC مصر، اليوم الأربعاء، البرومو الرسمى الأول لبرنامج المقالب الذى يقدمه الفنان رامز جلال تحت عنوان «رامز تحت الصفر»، والذى تم تصويره فى روسيا بمناسبة تأهل المنتخب المصرى إلى كأس العالم، ويعرض البرنامج حصريًا على شاشة MBC ابتداءً من غد الخميس، وتخطى البرومو الـ300 ألف مشاهدة فى أقل من ساعة، وتفاعل معه المتابعين بشكل كبير.

ويستضيف رامز جلال، خلال البرنامج نخبة من نجوم الفن والرياضة كما أوضح البرومو، أبرزهم: غادة عبد الرازق، شيرين عبد الوهاب، ياسمين صبرى، إدوارد، هنا الزاهد، كريم فهمى، أروى جودة، أحمد آدم وريهام عبد الغفور، بجانب عدد كبير من نجوم كرة القدم من بينهم: شيكابالا، تريزيجيه وحسام البدرى.

من المقرر أن يعرض البرنامج فى السابعة مساء بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أن تكون الإعادة فى تمام الساعة الثانية صباحا (لو عايز تعرف تفاصيل المقلب.. رامز جلال يرتدى عباءة الدب).

جدير بالذكر أن تاريخ رامز جلال فى المقلب بدأ قبل 7 أعوام الماضية، مقدمًا مجموعة مختلفة من المقالب، ونجح فى أن يتربع على عرش البرامج الكوميدية دون منازع؛ على الرغم من الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها؛ حققت برامجه نجاحًا كبيرًا، وفقًا لمؤشرات موقع «يوتيوب»، فالحلقة الواحدة تتخطى المليون مشاهدة فى 24 ساعة من طرحها، وأصبح «جلال» إحدى العلامات المميزة فى شهر رمضان، فتجد الجمهور فى حالة من التشوق والفضول لمعرفة المقلب الذى سيقدمه هذا العام، ومن هم الضيوف وردود أفعالهم.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة