الصين تجبر آبل على إزالة بعض التطبيقات من هواتفهابالفيديو| تدفق النفط بغزارة من بئر مزارعة مواطن سعوديالصين تمهد لإرسال أول مركبة فضائية للقمرمارك زوكربيرج يبث استجوابه أمام البرلمان الأوروبي مباشرةلقاء سويدان: غبت عن تصوير جومانا مشهد الاغتصاب حتى لا تتوتر وصراخها قبض قلبىصور.. مأساة شقيقان بسوهاج يعانيان من عيب خلقى بالأطراف ويحلمان بكرسى متحرك"العليا للطيران": التعاقد مع شركة تأمين جديدة لإدخال ألف شركة سياحة لـ"الإياتا"خالد صفر يتحدث عن «الجين السائد ووهم حرية الإرادة» في «صالون علمانيون» غدًاإعلانات التبرع المصرية vs الأجنبية.. فن احتراف الشحاتةأوباما وزوجته يقدمان أفلاما وبرامج عبر «نتفليكس»شاهد.. بعثة القوات المسلحة لـ"العمرة" تدعو لمصر قبل مغادرتها مطار القاهرةالصحفيين: تقديم أوراق لجنة المشتغلين في ٢٦ مايوالأعلى للإعلام يصدر قرارًا بشأن شيخ الأزهر والبابا تواضروسهاني سري الدين يرفض استقالة حسام الخولي من الوفدالوفد يناقش إعداد وثيقة حزبية متكاملة.. غدابيان عاجل في البرلمان يطالب بوقف عرض مسلسل «كلبش 2»شاهد.. الاتحاد السكندري يتقدم بهدفين على السالمية الكويتي في البطولة العربيةقائد عسكري ليبي: نستطيع تحرير "درنة" خلال 48 ساعة لولا المدنيين"التحالف العربي": رفعنا العلم اليمني على العديد من مناطق وقرى صعدةرئيس جامعة الزقازيق يشارك فى اجتماع التنفيذى لاتحاد الجامعات العربية بسلطنة عمان

MBC مصر تفرج عن البرومو الأول لـ«رامز تحت الصفر» (فيديو)

-  
رامز تحت الصفر

نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بقناة MBC مصر، اليوم الأربعاء، البرومو الرسمى الأول لبرنامج المقالب الذى يقدمه الفنان رامز جلال تحت عنوان «رامز تحت الصفر»، والذى تم تصويره فى روسيا بمناسبة تأهل المنتخب المصرى إلى كأس العالم، ويعرض البرنامج حصريًا على شاشة MBC ابتداءً من غد الخميس، وتخطى البرومو الـ300 ألف مشاهدة فى أقل من ساعة، وتفاعل معه المتابعين بشكل كبير.

ويستضيف رامز جلال، خلال البرنامج نخبة من نجوم الفن والرياضة كما أوضح البرومو، أبرزهم: غادة عبد الرازق، شيرين عبد الوهاب، ياسمين صبرى، إدوارد، هنا الزاهد، كريم فهمى، أروى جودة، أحمد آدم وريهام عبد الغفور، بجانب عدد كبير من نجوم كرة القدم من بينهم: شيكابالا، تريزيجيه وحسام البدرى.

من المقرر أن يعرض البرنامج فى السابعة مساء بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أن تكون الإعادة فى تمام الساعة الثانية صباحا (لو عايز تعرف تفاصيل المقلب.. رامز جلال يرتدى عباءة الدب).

جدير بالذكر أن تاريخ رامز جلال فى المقلب بدأ قبل 7 أعوام الماضية، مقدمًا مجموعة مختلفة من المقالب، ونجح فى أن يتربع على عرش البرامج الكوميدية دون منازع؛ على الرغم من الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها؛ حققت برامجه نجاحًا كبيرًا، وفقًا لمؤشرات موقع «يوتيوب»، فالحلقة الواحدة تتخطى المليون مشاهدة فى 24 ساعة من طرحها، وأصبح «جلال» إحدى العلامات المميزة فى شهر رمضان، فتجد الجمهور فى حالة من التشوق والفضول لمعرفة المقلب الذى سيقدمه هذا العام، ومن هم الضيوف وردود أفعالهم.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة