هاني سلامة: تابعت الاحتفاء بـ "يوم الدين" فى "كان" وعودة مصر للمهرجانات تصحيح مسارتعرف على سر رفض رامز جلال استضافة شقيقه فى برنامجهخاص .. مديحة يسري تختص «صدى البلد» بأول تصريح بعد دخولها المستشفىمصدر بالبترول يوضح حقيقة رفع أسعار المواد البترولية خلال ساعاتتطبيق TeenSafe يتسبب في تسريب بيانات الآلاف من مستخدميهسمير غانم: "أنا بصباص.. وبعز البوس أوي"ذكريات الساحرة المستديرة.. حينما فشل رجال هتلر فى سرقة كأس العالمألبيرتو مورينيو: "محمد صلاح عوضنا عن كوتينيو"سمير غانم لبسمة وهبة: "بعز البوس أوي"رسمياً.. أوباما وميشيل يتعاقدان مع شركة "Netflix"صور وفيديو |على غرار "The Jungle Book".. شركة "Warner Bros" تطرح "Mowgli"موجز الساعة 10.. مصر وتونس والجزائر يرفضون التدخل الأجنبى فى الشأن الليبىسمير غانم: حسن الرداد "من جواه بيبي"بالفيديو| اصطياد سمكة تزن أكثر من نصف طن في الصينمصرع أمين شرطة صدمته سيارة على طريق كفر الشيخ الدولي12 شرطا أمريكيا من أجل اتفاق نووي جديد مع إيرانمحمد التاجي تعقيبا على تجسيد شخصية "مرتضى منصور": "ماتودونيش في داهية"بالفيديو| سمير غانم يكشف السبب وراء إصابة جورج سيدهم بـ"الجلطة"بعد توقف سنوات.. نجاح زراعة كلى لمريض فلسطيني بـ"مصر للطيران"الصين تجبر آبل على إزالة بعض التطبيقات من هواتفها

شاهد برومو برنامج "رامز تحت الصفر " لرامز جلال

   -  
رامز جلال

كتبت ــ سارة صلاح


تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" ، برومو برنامج رامز جلال " رامز تحت الصفر"، و القرر عرضه غدا مع أول أيام رمضان.

ويشهد برنامج رامز هذا العام ظهور النجمة شيرين عبد الوهاب والممثلة ياسمين صبرى والفنان محمد ثروت وأيضاً غادة عبد الرازق وعدد آخر من الفنانين ونجوم الرياضة، وتعتمد فكرة البرنامج على إقناع الضيوف بالسفر إلى روسيا من المشاركة فى برنامج رياضى عن البطولة، ويصور الضيوف الحلقة فى الثلج.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة