عاجل| قائد الحرس الثوري الإيراني: تهديدات ترامب "حرب نفسية"هل اقتربت نهاية نظام التشغيل أندرويد؟موقع التنسيق يفتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانيةغداً.. بدء الحجز ودفع المقدمات لأكثر من 20 ألف وحدة بمشروع "سكن مصر"عاجل| أسرائيل تطلق صواريخ لاعتراض طائرتين اخترقتا مجالها الجويعاجل| الجيش الإسرائيلي: اعترضنا صواريخ أطلقت من الجنوب السوريصور.. تحرير 16 محضر مخالفات تموينية فى حمله بمدينة جهينه بسوهاجالتاكسي النهري بـ35 جنيها من التجمع للمهندسين أبرز أخبار صباح البلد.. فيديوبعد انتشار ظاهرة الكيكي.. أحمد مجدي يقترح التيتي .. فيديوالتحريات: ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة في الشرقيةنيابة الشرقية تحقق في وفاة فتاة عشرينية بعد عملية تدبيس المعدةالقبض على عامل شرع في قتل طالب بالشرقيةمصرع ٣ أطفال في حريق شقة بالسلامالسيطرة على حريق داخل مخزن أخشاب في مصر القديمةوزير النقل يجتمع باللجنة الخاصة بحصر وتسعير والتصرف فى خردة السكك الحديديةالزمالك يصدر "باسبور رياضى" لباسم مرسى .. أقرأ التفاصيللليوم الثاني.. تطعيم الأطفال بحقن "سولك" بوحدات شمال سيناء الصحيةاليوم... محافظ شمال سيناء يسلم 25 سيارة ربع نقل للشبابمصرع 3 أشقاء في حريق هائل داخل شقتهم بالسلامتوافد طلاب المرحلة الثانية على معامل الجامعات لتسجيل رغباتهم بالتنسيق

ميمي عبد الرازق لمدير الزمالك: «أكل العيش ميخلكش تبيع كرامتك»

   -  
ميمى عبدالرازق
وجه ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق سموحة، انتقادات شديدة لأيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك بعد المشادة التي وقعت بينهما في مباراة الفريقين أمس بنهائي كأس مصر.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كنت أحترم أيمن حافظ، أكل العيش ميخلكش تبيع كرامتك، ما قاله حازم إمام ومحمد إبراهيم لاعبا الزمالك عليه كان صحيح".

وأردف: "أيضا تعرضت للسباب بشكل غير لائق من حمدي النقاز في إحدى الكرات بجانب خط التماس، قال لي (امشي يلا)".

كما انتقد مدرب سموحة، طريقة لعب طارق حامد لاعب وسط الزمالك، قائلا: "طارق كان يتعمد الخشونة مع اللاعبين، لا أعرف لماذا لم يتعرض للطرد".

وأكمل: "ربنا يكون في عون كوبر ويكون موفق في اختيار اللاعبين، في لاعيبه معندهاش تصرف وابتكار".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة