آيتن عامر تهنئ أنغام بألبومها الجديدتامر حسنى يروج لحفله فى السعودية غدا.. فيديوباربرا سترايسند تشارك في تقديم حفل الأوسكار الـ91قيامة ارطغرل يتصدر نسب المشاهدة في تركياحبس فني صحي استخدم «فيسبوك» للتشهير بطالبة في البحيرةحملة إزالات مكبرة بشوارع المطريةننشر الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامةفي عيد ميلادها.. أبرز 10 إطلالات لسيرين عبد النورالأموال العامة تضبط عصابة لتزوير تأشيرات سفر الشباب للخارجإحباط تهريب شحنة ميكروفون صغير الحجم عبر ميناء غرب بورسعيدبمشاركة نجله بالخارج.. ضبط شخص جمع 12 مليون جنيه من مدخرات المصريينبشهادة مزورة.. ضبط عاطل شغل وظيفة بإحدى الجمعيات لمدة 3 سنواتبعد 17 واقعة.. سقوط عصابة المفاتح المصطنع لسرقة السيارات بكرداسةالأمن العام: القبض على عصابة سرقت نصف مليون جنيه من سيارة مواد غذائية‏‫ضبط تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية وبيعها بالإسكندرية«قضايا الدولة» تعيد للحكومة 30 فدانا بطريق «مصر - إسكندرية» الصحراويانتحار عامل بسبب خلافات أسرية مع والده في البحيرةولي العهد السعودي يصل الصين في ثالث محطاته الأسيويةخبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديو

ميمي عبد الرازق لمدير الزمالك: «أكل العيش ميخلكش تبيع كرامتك»

   -  
ميمى عبدالرازق
وجه ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق سموحة، انتقادات شديدة لأيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك بعد المشادة التي وقعت بينهما في مباراة الفريقين أمس بنهائي كأس مصر.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كنت أحترم أيمن حافظ، أكل العيش ميخلكش تبيع كرامتك، ما قاله حازم إمام ومحمد إبراهيم لاعبا الزمالك عليه كان صحيح".

وأردف: "أيضا تعرضت للسباب بشكل غير لائق من حمدي النقاز في إحدى الكرات بجانب خط التماس، قال لي (امشي يلا)".

كما انتقد مدرب سموحة، طريقة لعب طارق حامد لاعب وسط الزمالك، قائلا: "طارق كان يتعمد الخشونة مع اللاعبين، لا أعرف لماذا لم يتعرض للطرد".

وأكمل: "ربنا يكون في عون كوبر ويكون موفق في اختيار اللاعبين، في لاعيبه معندهاش تصرف وابتكار".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة