إشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنييناتحاد الكرة يعلن موقفه الرسمي من أزمة الأهلي وعبد الله السعيدكيف سيؤثر استبعاد الإسماعيلي على المجموعة الثالثة.. شباب قسنطينة المستفيد الأكبرمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة واحتفالات 25 ينايررئيس "تنشيط السياحة" يفتتح الجناح المصري بمعرض "الفيتور" الدولي في إسبانيابالفيديو -إشبيلية يضرب بهدفين وبرشلونة ينتظر ميسي لحسم ربع نهائي كأس الملكوالد الشهيد مصطفى عبيد: نجلى كان متميزاً جداً فى عمله بشهادة رؤساءه

الرئيس السيسي يشهد فعاليات الجلسة الأولى بمؤتمر الشباب لتحليل المشهد السياسي بمصر

   -  
الرئيس السيسى يشهد فعاليات الجلسة الأولى بمؤتمر الشباب

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعاليات الجلسة الأولى من المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، اليوم الأربعاء، التي تحمل عنوان "رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي في مصر".

وشاهد الرئيس السيسي، عرض فيلم تسجيلي، حول الحياة الحزبية والسياسية في مصر، ضمن فعاليات الجلسة الأولى.

ويتضمن المؤتمر 3 جلسات، الأولى بعنوان "رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي المصري"، والثانية بعنوان "رؤية الدولة المصرية للأربع سنوات المقبلة".

كما ستضم هذه الجلسة تحليلًا للانتخابات الرئاسية، أما الجلسة الثالثة فسوف تكون بعنوان "اسأل الرئيس"، والتي سيجيب خلالها الرئيس السيسي، عن أبرز الأسئلة التي تلقاها من المواطنين خلال الأيام الماضية عبر الصفحة الرسمية المخصصة للمبادرة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة