بالصور.. زوجة كريم عبد العزيز تخطف الأنظار في العرض الخاص لـ نادى الرجال السرى"عم ضياء" ينضم لمسلسل آيتن عامر في رمضان 2019غدًا.. ديانا كرازون تغني شعبي مع هشام عباس في شريط كوكتيلأيمن بهجت قمر يعلن مشاركته في ألبوم حماقي بـ6 أغانٍشاهد.. مارلين مانسن يكشف موعد أكبر حفل روك في العالمبالفيديو.. ريهام حجاج تكشف كواليس تصوير"كارمن" قبل عرضهاشاهد.. رنا سماحة تشارك فى بدون ماكياجتعرف علي موعد عرض أولى حلقات"كارمن" لـ ريهام حجاجتعرف على رد ريهام حجاج على انتشار صور زواجها الأول"مبكلمكيش" و "الفرصة مش سعيدة" أغنيتان جديدتان لكريم محسنهادي الباجوري يتحدث عن زوجته ياسمين رئيس: «زي أي ممثلة»عمرو عبد الحميد: السيسي يحرص على إحياء الذكرى العطرة لـ"عيد الشرطة"بالفيديو| قناة سعودية: ميليشيات الحوثي تنفجر من الداخل.. نهايتهم قريبةبث مباشر| مباراة برشلونة وأشبيلية في كأس الملكتامر أمين عن زوج طرد أمه لإرضاء زوجته: "أنا لو مكانك انتحر"إقبال «غير متوقع» على معرض الكتاب فى يومه الأول.. وأوتوبيسات نقل الزوار «كاملة العدد»أرملة الشهيد شريف طلعت تروي سبب جرأة نجلها في حديثه أمام الرئيس.. فيديوأحمد موسى: لو منزلناش في 30 يونيو كنا هندخل مرحلة الضياع..فيديوحقيقة إزالة أسماء الشهداء من المدارس بالدقهلية.. فيديواتحاد الفلاحين يدعو الزراعة للجدية لتنفيذ مشروع تحسين السلالات

حزب فلسطيني يطالب بإحالة القضايا ضد الاحتلال إلى محكمة الجنايات الدولية

   -  

رام الله - أ ش أ
دعت الأمينة العامة لحزب الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" زهيرة كمال إلى ضرورة أن تسرع القيادة الفلسطينية بالانضمام إلى كل المؤسسات الدولية، وأن تبدأ فورا بإحالة القضايا ضد الاحتلال الإسرائيلي إلى محكمة الجنايات الدولية ومحاسبة دولة الاحتلال وقيادتها في هذه المحكمة وعدم تقديم أية فرصة لها كي تفلت من العقاب والمحاسبة الدولية، وذلك تطبيقا لقرارات المجلسين المركزي والوطني الفلسطينيين.

وأدانت كمال - في بيان اليوم الأربعاء - نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس المحتلة تنفيذا لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب معترفا بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، وضاربا بعرض الحائط كل القرارات الدولية الصادرة عن منظمة الأمم المتحدة (مجلس الأمن والجمعية العمومية والمؤسسات الدولية)، والتي تقر جميعها بحق الشعب الفلسطيني في الحرية والعودة وتقرير المصير.

واستنكرت الاحتفال الأمريكي الإسرائيلي بافتتاح السفارة الأمريكية والذي جاء في الوقت الذي رفض فيه الشعب الفلسطيني هذا القرار عبر مظاهرات ومسيرات في القدس والمناطق التي احتلت عام 1948 زاحفين للاحتجاج أمام السفارة الأمريكية المقامة على الأراضي المغتصبة والمحتلة في مدينة القدس عاصمة فلسطين.. مؤكدة ضرورة توحيد الجهود ورص الصفوف، وإنهاء الانقسام البغيض، وتلاحم كل القوى الوطنية من أجل تحقيق الحرية والعودة والدولة المستقلة التي عاصمتها القدس الشرقية.

وأشادت كمال بنضال جماهير الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذي يسطر أسطورة العصر عبر مسيرات العودة، مطالبة المجتمع الدولي وقوى السلام وحقوق الإنسان العالمية بضرورة دعم نضال الفلسطينيين وإدانة دولة الاحتلال الإسرائيلي على ما تقترفه من جرائم بحق الشعب الفلسطيني واستخدامها كل وسائل الحرب والتدمير، حيث تقتل يوميا الرجال والنساء والشباب والأطفال، وتعمل بوتيرة مسعورة على تهويد القدس ومصادرة الأراضي في الضفة الغربية عبر الاستيطان الذي ما توقف يوما إلى جانب استمرارها في حصار قطاع غزة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة