في بيان شديد اللهجة.. "بريزنتيشن": نتعرض لحملات ممولة ومشبوهةمصر تضمن الفوز بـ 160 مليون جنيه على الرغم من توديع المونديالمصرع طالب سقط عليه سور عقار قديم غرب الإسكندريةرئيس «أمن الدولة» الأسبق: عرضت مذكرة على العادلي تتنبأ بتكرار أحداث تونس.. وتوقعنا 3 سيناريوهاتتفاصيل مثيرة في قتل «قهوجي شبرا» لزوجته.. وشهادة حماه تغير مسار القضيةالقوات اليمنية تستعد للتقدم باتجاه ميناء الحديدةمتحدث "عمال مصر": التوافق على رئيس الاتحاد ضرورة لمنع الانشقاقبرلماني يتقدم بطلب إحاطة بشأن عدم تشغيل مستشفى بكفر شكر منذ 4 سنواتأبرزهم "فيفي عبده وليلى علوي".. وفد الفنانين يصل من روسيا"التعليم": ضبط القائمين على عدد من صفحات الغش للثانوية العامةالثلاثاء القادم ... طرح 40 وحدة سكنيه فى مزاد علنى بالغربيهميركل تعلن عن قرض ميسر بـ100 مليون دولار للأردن لدعم متطلبات صندوق النقدبالتزامن مع مباراة الدنمارك وأستراليا.. أول رواية أسترالية تفوز بـ9 جوائزرسميًا.. مصانع الطوب ترفع أسعارها 45% بعد زيادة الوقودالبترول تتوسع في توصيل الغاز للمنازل لخفض استهلاك أسطوانات البوتاجازكيف ستستفيد السعودية من الإدراج بمؤشر الأسواق الناشئة ؟البترول تبحث مع "إيني" خطة حفر حقل الغاز "نور" في البحر المتوسطإيني تعتزم ضخ 3 مليارات دولار استثمارات في مصر خلال الفترة المقبلةمحلل رياضي في بي إن سبورت يهاجم الأهلي والزمالكزوجة عمرو دياب تحتفل بعيد ميلادها بهذه الطريقة

السيسي مفتتحا المؤتمر الوطنى الخامس للشباب: اسمحوا لى نتحاور من أجل مصر

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب محمد الجالى - سمير حسنى - محمد شعلان - إبراهيم حسان


افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل، المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، بكلمة موجزة عن المؤتمر الذى يأتى فى نهاية الفترة الرئاسية الأولى، مشيرا إلى أنه سيتحدث مع الشباب ويرد على كل الأسئلة.

وقدم الرئيس السيسي فى كلمته الموجزة اعتذارا عن تأخر انعقاد هذا المؤتمر بسبب ظروف الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أنه يعتبر الدورة الخامسة التى تُعقد اليوم آخر مؤتمر للشباب ضمن الفترة الرئاسية الأولى، وليس أول مؤتمر للشباب فى الفترة الرئاسية الثانية، متابعا: "افتقدنا المؤتمرات دى جدا جدا خلال التلات الشهور اللى فاتت، وكانت بيبقى فيه فرصة نلتقى ونسمع بعض، وأتصور إن الانتخابات هى اللى خلت المدة تطول".

وأضاف الرئيس فى كلمت: "اسمحوا لى نفتتح المؤتمر ونستمع ونتحاور مع بعضنا البعض من أجل مصر، فيه كلام كتير محتاجين نتكلم فيه مع بعضنا، وكلام كتير نسمعه من بعضنا، ونحاول نستكمل ونبنى بلد صحيح، وما تم إنجازه خلال الأربع سنوات الماضية عبارة عن خطوة على الطريق".

كانت فعاليات المؤتمر قد انطلقت قبل قليل بآيات من القرآن الكريم، تبعها عرض فيلم تسجيلى عن رحلة مؤتمرات الشباب منذ دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، حتى المؤتمر الرابع، مرورا بمنتدى شباب العالم الذى استضافته شرم الشيخ فى نوفمبر الماضى.

وقدم الرئيس اعتذاراً عن تأخر هذا المؤتمر بسبب ظروف الانتخابات الرئاسية، مشيراً الي انه هذا المؤتمر يعتبره آخر مؤتمر للشباب ضمن الفترة الرئاسية الماضية، وليس الحالية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة