طالب ثانوى يصفع مدرساً على وجهه بأسيوط واتهام معلمة بإصابة تلميذ بالقليوبيةالمستشار العلمى للمفتى: لا يجوز تكفير المسلم تارك الصلاةاستراحة – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءمحافظ البحر الأحمر يوقع اتفاقية تآخي مع مدينة ياجدوينا الصربية ويستعرض المقومات السياحية لمرسى علم| صورجامعة أسوان تتصدى لمخاطر الزواج المبكر والموروثات السلبيةتنفيذ قرار الإخلاء الإدارى لعقار شارع الجمهورية المائل بالمنصورة للخطورة الداهمةطلب إحاطة لمحافظ الجيزة لتخصيص أرض لمركز شباب الشوربجىالجخ يحيي حفل استقبال طلاب تجارة سوهاج (فيديو وصور)مولد «السيد البدوي» كرنفال الهائمين في حب آل البيت بطنطا (صور)حالات إغماء بين طلاب جامعة سوهاج بسبب سوء تنظيم حفلة الجخ (صور)مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم على الطريق الدولي بجمصةمبتهل ينسحب من حفل الجخ بسوهاج لتقديم الشعر على القرآن (فيديو)عامل يتهم مسئولي كفر شكر بالاعتداء عليه.. ورئيس المدينة: «كاذب»إعدام 12 كلبا ضالا بـ«ديرب نجم» في الشرقية (صور)حي أول الزقازيق يسترد حديقة جيرفيه.. وافتتاحها أمام المواطنين قريبافوز التربية الرياضية بالدوري الثقافي والفني بسيناءنكشف تفاصيل اتهام مواطن مسؤولي مدينة كفر شكر بالتعدي عليه بالضربصدى البلد يرصد حجم الأعمال بأنفاق شرق بورسعيد.. صوروزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالتأهل لكأس الأمم الأفريقيةأرمينيا تهين مقدونيا برباعية نظيفة في دوري أمم أوروبا

السيسي مفتتحا المؤتمر الوطنى الخامس للشباب: اسمحوا لى نتحاور من أجل مصر

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب محمد الجالى - سمير حسنى - محمد شعلان - إبراهيم حسان


افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل، المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، بكلمة موجزة عن المؤتمر الذى يأتى فى نهاية الفترة الرئاسية الأولى، مشيرا إلى أنه سيتحدث مع الشباب ويرد على كل الأسئلة.

وقدم الرئيس السيسي فى كلمته الموجزة اعتذارا عن تأخر انعقاد هذا المؤتمر بسبب ظروف الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أنه يعتبر الدورة الخامسة التى تُعقد اليوم آخر مؤتمر للشباب ضمن الفترة الرئاسية الأولى، وليس أول مؤتمر للشباب فى الفترة الرئاسية الثانية، متابعا: "افتقدنا المؤتمرات دى جدا جدا خلال التلات الشهور اللى فاتت، وكانت بيبقى فيه فرصة نلتقى ونسمع بعض، وأتصور إن الانتخابات هى اللى خلت المدة تطول".

وأضاف الرئيس فى كلمت: "اسمحوا لى نفتتح المؤتمر ونستمع ونتحاور مع بعضنا البعض من أجل مصر، فيه كلام كتير محتاجين نتكلم فيه مع بعضنا، وكلام كتير نسمعه من بعضنا، ونحاول نستكمل ونبنى بلد صحيح، وما تم إنجازه خلال الأربع سنوات الماضية عبارة عن خطوة على الطريق".

كانت فعاليات المؤتمر قد انطلقت قبل قليل بآيات من القرآن الكريم، تبعها عرض فيلم تسجيلى عن رحلة مؤتمرات الشباب منذ دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، حتى المؤتمر الرابع، مرورا بمنتدى شباب العالم الذى استضافته شرم الشيخ فى نوفمبر الماضى.

وقدم الرئيس اعتذاراً عن تأخر هذا المؤتمر بسبب ظروف الانتخابات الرئاسية، مشيراً الي انه هذا المؤتمر يعتبره آخر مؤتمر للشباب ضمن الفترة الرئاسية الماضية، وليس الحالية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة