برتوكول بين "التنمية المحلية" و"الاستثمار" لتنظيم عمل عربات الطعام المتنقلةقافلة طبية متنوعة في قرية اشنين بمغاغةلحظة خروج قطار فائق السرعة عن مساره بتايوان.. فيديو صادمالتربية والتعليم السورية: استئجار منازل وتحويلها لمدارس.. فيديوالأموال العامة تضبط متهمين لتجميع 3 ملايين جنيه من العاملين بالخارجتحرير 900 مخالفة مرورية وتنفيذ 1036 حكم فى مجال تنفيذ الأحكاموصول 40 متهما بـ" الاتجار بالبشر" لجنايات القاهرة لبدء محاكمتهمأقسام الجوازات والهجره تواصل رصد الحالات الإنسانية لتيسيير الإجراءاتضبط متهمين بالشرقية والقليوبية هاربين من تنفيذ 85 حكم قضائى فى قضايا تبديد26 نوفمبر ..الحكم فى طعن حسن مالك و160آخرين على قوائم الكيانات الإرهابيةنيابة حلوان تعاين شقة عامل عثر على جثته بداخلها فى المعصرةالقبض على مقاول هارب من قضية مبانى بإجمالى 6 مليون غرامة بدار السلامشاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدممستشار شيخ الأزهر: لا يمكن لأي عاقل إنكار دور الدين في تحديد الشخصيةمسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟

توقعات بتخطي عائدات زواج الأمير هارى وميجان المليار جنيه استرليني

   -  
توقعات بتخطي عائدات زواج الأمير هارى وميجان المليا

أ ش أ-

تتصارع الصحف والمجلات الأجنبية العالمية للكشف عن أسرار زواج القرن البريطاني لحفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانية الأمير هارى وخطيبته ميجان، والذي ستقام مراسمه في كنيسة /سان جورج/ بقصر ويندسور في 19 مايو الجاري.

وكشفت مجلة /فام أكتويل/ الفرنسية - في عددها الأخير - أن مراسم الزواج التي تتسم بالبساطة سوف تصل عائداتها إلى أكثر من مليار جنيه أسترليني، منها 300 مليون جنيه استرليني في مجال السياحة وذلك بسبب تزايد معدلات تدفق الوفود السياحية إلى العاصمة البريطانية لندن في هذا التوقيت .

وأوضحت المجلة الفرنسية أنه من غرائب هذا الزواج أن "تورتة" العروس سيتم توزيع قطع منها على المدعوين، مثلما حدث في زواج الأمير/ويليام/ و/كيت/ في عام 2011، كما يدعو الزوجان الجديدان المدعوين بالتبرع لسبع جمعيات خيرية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة