"الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس اليومأحدث تصريح من أمريكا عن موعد قمة ترامب وزعيم كوريا الشماليةالمسماري: الجيش الليبي على مشارف درنةأيمن حافظ: تغريم جنش وجمعة بسبب التصريحات التليفزيونيةبيرهوف يضع شرطا لتواجد نوير في المونديالمحافظ قنا: تحرير 134 مخالفة تموينية خلال أسبوع«الكنافة البلدي» تستعيد مكانتها في رمضان بالمنيا (فيديو وصور)«ثقافة الأقصر» تفتتح أولى لياليها الرمضانية (صور)تصميم أكبر فانوس رمضاني بالأقصر (صور)25 صورة تبرز عظمة وشموخ قدماء المصريين فى مقصورات معبد الأقصرلجنة الكرة بالأهلى تكثف اجتماعاتها لاختيار خليفة البدرىنشطاء "تويتر" يحتفون بـ"عوالم خفية": "شابوه عادل إمام"سيلفي يجمع بين صلاح عبدالله وفتحي عبدالوهاب من كواليس "عوالم خفية"مدرب الزمالك: خالد جلال يقدم تقريره لمجلس الإدارة خلال يومينالأزهر يستنكر صورة القدس دون الأقصى: «لن تغير من التاريخ شيئًا»انتهاء فحص طائرة متجهة للسودان بعد هبوطها اضطراريا بمطار الأقصربعد إصابته بطلق ناري في "كلبش 2".. السقا: "جايلك يا سليم يا أنصاري"التنورة التراثية والفنون الشعبية أمسيات رمضانية فى متحف الطفل.. الليلةحنان: مطلقى ساومنى على ابنتى وبعد تنازلى عن حقوقى حرمنى منهابالصور.. ايمي سمير غانم في جلسة تصوير بالحجاب

ميمي عبد الرازق: خايف يحبسوني بعد رفضي عدم مصافحة مرتضى منصور

   -  
قال ميمي عبد الرازق، المدير الفني لفريق سموحة، ساخرا، إنه يخشى أن يتم القبض عليه في الساعات المقبلة، بعد واقعته مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، خلال نهائي كأس مصر برفض مصافحته.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "طلبت من زوجتي أن تجهز لي بدلة بيضاء وعيش وحلاوة، حتى أكون جاهزا للحبس".

وتابع: "تعرضت للسباب طيلة الأسبوع الذي سبق المباراة من مسئولين من المفترض أنهم كبار، منذ أسبوع ورئيس الزمالك يوجه إهانات كثيرة لي ويقوم بتصوير فيديوهات ويوجه السباب لي".

وأردف: "لم يخرج أي مسئول للدفاع عني بعد تعرضي للسباب طيلة الأسبوع الماضي وأيضا تم تهديد بالحبس بشكل غير لائق".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة