هنيدي يسخر من حجاب أحمد فهمي: المهم يكون عن اقتناع.. والأخير يردخلال 4 شهور.. 4589 حملة تفتيشية على المصانع لمتابعة الالتزام بمعايير الجودةإصابة 16 شخص في حادث تصادم بطريق الإسماعيلية الصحراويالأهلي: أحمد الشيخ يعاني الإصابة بجزع في كاحل القدمالأهلي: علي لطفي تعافى من الإصابة في الرباط الداخليالأهلي يعود للتدريبات مساء اليوم بملعب التتشالأهلي يجهز ممدوح طه لموسم اليد الجديدسفير مصر بنيويورك يشارك الجالية المصرية فى حفل إفطار بالمركز الإسلامى5 أعطال شائعة قد يصيب إحداها سيارتك الجديدة.. احذرهالأصحاب المعاشات .. البنك الأهلى الكويتى يقدم قرضا بتمويل يصل إلى 150 ألف جنيه| خدمات٣٥٥٠ طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية الأزهرية بمادتي الفقه والديناميكا بالأقصرتحرير 537 مخالفة مرورية على الطرق بسوهاجبعد كلمة السيسي.. 6 معلومات عن يوم إفريقيا"الإسكان": سحب أراضٍ وتنفيذ قرارات إزالة لمخالفات تغيير النشاط بحدائق أكتوبرالتخطيط: صندوق مصر السيادي يضم نخبة من ذوي الخبرة في كل المجالاتالرقابة الصناعية تجري 4589 حملة تفتيشية على المصانع خلال 4 أشهر5 قرارات لمجلس إدارة الأهلي بشأن مباريات الدوريالأهلي يواصل تدريباته مساء اليوممع ارتفاع حرارة الصيف..ازاى تعالج التهابات البشرة بطرق طبيعية؟س وج.. ماذا تعني ليلة القدر بالنسبة للمسلمين؟

الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد المؤتمر الوطني الخامس للشباب بالقاهرة

   -  
الرئيس السيسي - صورة أرشيفية

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر انعقاد المؤتمر الوطني الخامس للشباب، بالقاهرة.

يحضر المؤتمر عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة، وممثلي القوى السياسية، وشباب الأحزاب وفئات من مختلف المجالات.


من المقرر أن يتضمن المؤتمر 3 جلسات، الأولى بعنوان رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي المصري، والثانية بعنوان رؤية الدولة المصرية للأربع سنوات المقبلة، وتتضمن هذه الجلسة تحليلاً للانتخابات الرئاسية.

أما الجلسة الثالثة فسوف تكون بعنوان "اسأل الرئيس"، ويجيب خلالها الرئيس السيسي عن أبرز الأسئلة التي تلقاها من المواطنين خلال الأيام الماضية عبر الصفحة الرسمية المخصصة للمبادرة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة