التعليم: تركيب كاميرات مراقبة على لجان أولاد الأكابر (فيديو)«الإسكان»: تمييز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة بحرية الاختياربين الصيف والبحر والأدباء.. قصص وطرائف وإلهامات ثقافيةإخلاء سبيل شقيق رئيس مدينة منيا القمح فى مخالفة مبانىتدريب 200 خريج وطلاب كليات الصيدلة بالمنوفيةسقوط 3 عاطلين بحوزتهم كيلو ونصف هيروين بالشرقيةلصاحبات الأجسام الصغيرة.. الفساتين تليق بكِ اختارى اللى يناسبك فى الصيفعاصي الحلاني يروج للسياحة في لبنان عبر تويتروزير التعليم العالي يكرم نائبه السابق خلال اجتماع "الأعلى للجامعات"وصول جثمان شاب مصري قتله صديقه الليبي بسبب "تحويشة العمر" لمنفذ السلوم"عبدالعال" منفعلا: "ده البرلمان الوحيد اللي نوابه بيسلموا على بعض"دراسة: الحمّام الساخن يحمي من النوبات القلبية"الصحة": ضبط 19 طن أغذية غير صالحة للاستهلاك.. وإعدام 12 طن آخرينالبرلمان يوافق على اتفاقية تسليم المجرمين بين مصر وبيلا روسياجامعة هليوبوليس تتسلم جائزة لوكسمبورج للسلام البيئى.. صورتربية حلوان تعلن شروط الحصول على الدبلوم التربوي 2018/ 2019الأهلي يكشف تطورات إصابة رامي ربيعةبلدية المحلة يدخل معسكرًا في العين السخنة استعدادًا للدوري المظاليمصور.. وزير الزراعة: التعدى على 1800 فدان خاصة بالبحوث الزراعية بالقليوبيةصور.. مديرية التضامن الاجتماعى بالغربية تنظم ندوة توعوية للحجاج

زوجة "رحمي" تكشف سر تجسيد بوجي وطمطم في صورة قرد وأرنب.. فيديو

   -  
بوجي وطمطم
كشفت فوقية رحمي زوجى الفنان الراحل محمود رحمي، مخرج مسلسل "بوجي وطمطم"، عن السر وراء اختيار زوجها لشخصية طمطم وتمثيلها في صورة أرنب، وتمثيل شخصية بوجي في صورة قرد.

وقالت فوقية ، في حوارها مع الإعلامية لميس سلامة، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، إن "رحمي كان يحاول أن تكون هناك رسالة فى الشخصية التي يختارها، فاختيار طمطم وتجسيدها في صورة أرنب كان له سبب، فالأرنب محبوب ووديع وهادئ والجميع يحبه".

وأشارت فوقية إلى أن "تمثيل شخصية بوجي في صورة قرد أيضا كان انعكاس لشقاوة الأولاد، فالقرد سريع الحركة وكثير الحركة، وكذلك الأولاد الصغار".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة