البنك الدولي يوافق على دعم مصر بقيمة 300 مليون دولار لاستكمال برنامج الصرف الصحي بالريفأسعار العملات الأجنبية والذهب في مصر اليوم.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم.. فيديوصور.. وكيل الإدارة التعليمة بدمنهور يزور مدرسة التحرير الابتدائيةمحافظ القاهرة يتفقد عقار شبرا المنهار.. ويوجه بتوفير وحدات بديلة للمتضررينرئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بأسيوط.. غداسان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة إلى برشلونةأمريكا تنصف الأبطال الأوليمبيين ذوي الاحتياجات الخاصةوزيرة الصحة تتابع حادث وفاة شخصين واصابة 12 أخرين فى تصادم بالسويساتفاقية تعاون بين جامعتى القاهرة وهيروشيما لتدريس النانوتكنولوجىبدء توافد التلاميذ على مدارس الأقصر وسط تكثيف التواجد الأمني | صورافتتاح المقر الجديد لإدارة شئون القرآن الكريم بالأقصر |صورصلح بين عائلتي "الوهبات والدلين" بالأقصر | صورضبط سيارة نقل محملة بالطوب الأبيض قبل بيعها بالأقصرانطلاق ماراثون "الرياضة أسلوب حياة" بالسنطة | صورتغييران في تشكيل الأهلي المتوقع لـ "حوريا" أحدهما اضطراريمحافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهورمحافظ الفيوم يتفقد عددًا من المدارس في أول يوم دراسةاستجابة للأهالي.. محافظ المنيا يوافق على قبول 118 طالبًا بمدرسة زهرة التجاريةبالصور.. محافظ البحيرة يتفقد 6 مدارس بدمنهور

زوجة "رحمي" تكشف سر تجسيد بوجي وطمطم في صورة قرد وأرنب.. فيديو

   -  
بوجي وطمطم
كشفت فوقية رحمي زوجى الفنان الراحل محمود رحمي، مخرج مسلسل "بوجي وطمطم"، عن السر وراء اختيار زوجها لشخصية طمطم وتمثيلها في صورة أرنب، وتمثيل شخصية بوجي في صورة قرد.

وقالت فوقية ، في حوارها مع الإعلامية لميس سلامة، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، إن "رحمي كان يحاول أن تكون هناك رسالة فى الشخصية التي يختارها، فاختيار طمطم وتجسيدها في صورة أرنب كان له سبب، فالأرنب محبوب ووديع وهادئ والجميع يحبه".

وأشارت فوقية إلى أن "تمثيل شخصية بوجي في صورة قرد أيضا كان انعكاس لشقاوة الأولاد، فالقرد سريع الحركة وكثير الحركة، وكذلك الأولاد الصغار".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة