أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 11 ديسمبر 2018شاهد.. السلطانة هويام تزور الأهراماتكيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس"الجانب المظلم" من بلد الشوكولاتة والساعات!واشنطن وبكين تناقشان خارطة طريق لمحادثات تجارية مقبلةمدرب الأهلي: بدأنا نستعيد الثقةاليوم.. محاكمة طارق النهرى و3 آخرين "بأحداث مجلس الوزراء"طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيل

زوجة "رحمي" تكشف سر تجسيد بوجي وطمطم في صورة قرد وأرنب.. فيديو

   -  
بوجي وطمطم
كشفت فوقية رحمي زوجى الفنان الراحل محمود رحمي، مخرج مسلسل "بوجي وطمطم"، عن السر وراء اختيار زوجها لشخصية طمطم وتمثيلها في صورة أرنب، وتمثيل شخصية بوجي في صورة قرد.

وقالت فوقية ، في حوارها مع الإعلامية لميس سلامة، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، إن "رحمي كان يحاول أن تكون هناك رسالة فى الشخصية التي يختارها، فاختيار طمطم وتجسيدها في صورة أرنب كان له سبب، فالأرنب محبوب ووديع وهادئ والجميع يحبه".

وأشارت فوقية إلى أن "تمثيل شخصية بوجي في صورة قرد أيضا كان انعكاس لشقاوة الأولاد، فالقرد سريع الحركة وكثير الحركة، وكذلك الأولاد الصغار".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة