الصين تجبر آبل على إزالة بعض التطبيقات من هواتفهابالفيديو| تدفق النفط بغزارة من بئر مزارعة مواطن سعوديالصين تمهد لإرسال أول مركبة فضائية للقمرمارك زوكربيرج يبث استجوابه أمام البرلمان الأوروبي مباشرةلقاء سويدان: غبت عن تصوير جومانا مشهد الاغتصاب حتى لا تتوتر وصراخها قبض قلبىصور.. مأساة شقيقان بسوهاج يعانيان من عيب خلقى بالأطراف ويحلمان بكرسى متحرك"العليا للطيران": التعاقد مع شركة تأمين جديدة لإدخال ألف شركة سياحة لـ"الإياتا"خالد صفر يتحدث عن «الجين السائد ووهم حرية الإرادة» في «صالون علمانيون» غدًاإعلانات التبرع المصرية vs الأجنبية.. فن احتراف الشحاتةأوباما وزوجته يقدمان أفلاما وبرامج عبر «نتفليكس»شاهد.. بعثة القوات المسلحة لـ"العمرة" تدعو لمصر قبل مغادرتها مطار القاهرةالصحفيين: تقديم أوراق لجنة المشتغلين في ٢٦ مايوالأعلى للإعلام يصدر قرارًا بشأن شيخ الأزهر والبابا تواضروسهاني سري الدين يرفض استقالة حسام الخولي من الوفدالوفد يناقش إعداد وثيقة حزبية متكاملة.. غدابيان عاجل في البرلمان يطالب بوقف عرض مسلسل «كلبش 2»شاهد.. الاتحاد السكندري يتقدم بهدفين على السالمية الكويتي في البطولة العربيةقائد عسكري ليبي: نستطيع تحرير "درنة" خلال 48 ساعة لولا المدنيين"التحالف العربي": رفعنا العلم اليمني على العديد من مناطق وقرى صعدةرئيس جامعة الزقازيق يشارك فى اجتماع التنفيذى لاتحاد الجامعات العربية بسلطنة عمان

غادة عبدالرازق: أنا فاشلة في الإنجليزي.. فيديو

-  
غادة عبد الرازق
استنكرت الفنانة غادة عبد الرازق حملة النقد التي تعرضت لها بسبب أخطائها الإملائية عند كتابة تعليقات بالإنجليزية على أي من حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ علقت قائلة: "كلهم قلبوا بقوا بيفهموا، وهم ما بيفهموش في الكفتة".

وأضافت "عبد الرازق"، خلال لقائها على قناة "دبي الفضائية": "أنا حرة وأنا كده اللي عايز يتابعني يتابعني، وأنا فاشلة في الإنجليزي، إيه المشكلة يعني"، مشيرة إلى أنه ليس ضروريا أن تكون ممتازة في الإنجليزي لمجرد أنها فنانة وواجهة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة