سينما الهناجر تقيم مهرجان "إجازة سعيدة".. السبتشعراوي يدعو شباب الحرفيين بالالتحاق بالبرنامج التدريبي بكل محافظةوزير القوى العاملة يلتقي بـ جبران وأمينات المرأة بقطاع البترولطرح البرومو الدعائي لفيلم SHAZAM.. فيديو4 فوائد مدهشة لاستخدام الزيوت على شعركأحمد ناجي: باب المنتخب مفتوح للحضري بشرط«الكسب غير المشروع» يستكمل التحقيق فى تمويل حملة «الخطيب» بجلسة 30 ينايربالصور.. حسن راتب: أنا زملكاوى وأحترم الأهلى.. والمحور ليست منصة لتصفية الحساباتبالصور.. وزير النقل في جولة تفقدية مفاجئة بمحطة مصر والمتروصور.. وفد من السفارة الأمريكية يزور بيت الأمةخلال ساعات.. السيسي يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتابالتفاصيل الكاملة لانهيار جدار بمستشفى الجلاء للولادة وهروب المرضىاليوم.. صرف مليون جنيه منحًا ومعاشات للأطباء البيطريينعائشة العولقي: معرض الكتاب تظاهرة ثقافية أدبية عربية عالميةخلال ساعات.. 581 طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"لأول مرة.. مصر تشارك في المنتدى العالمي للتعليم"التأمين الصحى" يحدد آليات حجز المنتفعين بخدماته للعلاج من فيروس سى"للحماية من الشبورة".. المرور يضع روشتة لمنع الحوادث بالطرق ويحدد رقم الاستغاثة"صحة القليوبية" تنظم قافلة طبية لقرية "الزهويين" بشبين القناطر اليومتركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»

وزير النقل يستقبل سفير إندونسيا بالقاهرة لبحث التعاون المشترك | صور

   -  
الدكتور هشام عرفات مع حلمي فوزي سفير إندونسيا بالقاهرة

استقبل الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، حلمي فوزي، سفير إندونسيا بالقاهرة، صباح اليوم، الأربعاء، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجالي السكك الحديدية ومترو الأنفاق، وحضر اللقاء مستشار الوزير للتعاون الدولي، ومعاون الوزير للسكك الحديدية والمترو .


في بداية اللقاء أعرب السفير الأندونيسي بالقاهرة، عن رغبة بلاده في التعاون في مجال السكك الحديدية مع مصر فأشار الدكتور هشام عرفات، إلي ترحيبة الشديد بالتعاون في هذا المجال الهام وخاصة بعد الموافقة علي دخول القطاع الخاص في مجال صيانة السكك الحديدية ثم تطرقت المباحثات، إلى إمكانية التعاون في مجال الوحدات المتحركة للخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق.

و أشار الدكتور هشام عرفات، إلى أن هناك خطة شاملة لتطويرهما لافتاً إلي أن أعمال التطوير للخط الأول تضمن أعمال بنية أساسية ووحدات متحركة جديدة علاوة علي أعمال تطوير عدد ٢٣ قطار وتوريد ٣٢ قطار جديد وماكينات إصدار تذاكر آلية ، بينما تتضمن أعمال تطوير الخط الثاني أعمال تطوير وتحديث للوحدات المتحركة بالإضافة إلي ماكينات إصدار التذاكر الآلية.

واتفق الجانبان، علي أن يقوم وفد من الشركات الأندونيسية بالاجتماع مع كل من مسئولي الهيئة القومية لسكك حديد مصر والهيئة القومية للأنفاق، لتحديد المشروعات التي يمكن البدء في التعاون المشترك بين الجانبين في مجال النقل من خلالها.


٠


٠


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة