شوقي: أقف إجلالا للمعلمين الذين يتحملون العمل في ظروف قاسيةشوقي: امتحانات الصف الأول الثانوي هذا العام لن تضاف للمجموع النهائيإصابة 4 أشخاص بحروق نتيجة انفجار أسطوانة غاز بمركز قوص فى قناصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش سد العجز في المدارس وتفعيل القرارات الوزاريةبرشلونة يكتسح إشبيلية برباعية ويتصدر الدوري الإسباني.. وميسي يغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة | فيديومؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينإطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباء

وزير النقل يستقبل سفير إندونسيا بالقاهرة لبحث التعاون المشترك | صور

   -  
الدكتور هشام عرفات مع حلمي فوزي سفير إندونسيا بالقاهرة

استقبل الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، حلمي فوزي، سفير إندونسيا بالقاهرة، صباح اليوم، الأربعاء، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجالي السكك الحديدية ومترو الأنفاق، وحضر اللقاء مستشار الوزير للتعاون الدولي، ومعاون الوزير للسكك الحديدية والمترو .


في بداية اللقاء أعرب السفير الأندونيسي بالقاهرة، عن رغبة بلاده في التعاون في مجال السكك الحديدية مع مصر فأشار الدكتور هشام عرفات، إلي ترحيبة الشديد بالتعاون في هذا المجال الهام وخاصة بعد الموافقة علي دخول القطاع الخاص في مجال صيانة السكك الحديدية ثم تطرقت المباحثات، إلى إمكانية التعاون في مجال الوحدات المتحركة للخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق.

و أشار الدكتور هشام عرفات، إلى أن هناك خطة شاملة لتطويرهما لافتاً إلي أن أعمال التطوير للخط الأول تضمن أعمال بنية أساسية ووحدات متحركة جديدة علاوة علي أعمال تطوير عدد ٢٣ قطار وتوريد ٣٢ قطار جديد وماكينات إصدار تذاكر آلية ، بينما تتضمن أعمال تطوير الخط الثاني أعمال تطوير وتحديث للوحدات المتحركة بالإضافة إلي ماكينات إصدار التذاكر الآلية.

واتفق الجانبان، علي أن يقوم وفد من الشركات الأندونيسية بالاجتماع مع كل من مسئولي الهيئة القومية لسكك حديد مصر والهيئة القومية للأنفاق، لتحديد المشروعات التي يمكن البدء في التعاون المشترك بين الجانبين في مجال النقل من خلالها.


٠


٠


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة