إعلان أسماء الشعراء الفائزين في مسابقة عفيفي مطرعقد الجمعية العمومية لاتحاد الناشرين وإعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفيتحت شعار "للنساء فقط".. افتتاح مكتبة نسوية بلندنأعراض قرحة المعدة القيء واضطرابات في الشهيةإيهاب توفيق يشعل حفل القلعة بأغنية سحرانيبورصة وول ستريت تتعافى بدعم من أرباح قوية وانحسار التوترات التجارية"الزراعة" تشكل لجانا مرورية وخط ساخن لرصد التعديات على الاراضى فى العيدهاني رمزي: نجهز الشباب لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 2022.. فيديومشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياءحكاية ذبح «عريس الوراق»حول العالم في 24 ساعة: مقتل مجندة إسرائيلية في حادث دهس بـ "نابلس"مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفيا

وزير النقل يستقبل سفير إندونسيا بالقاهرة لبحث التعاون المشترك | صور

   -  
الدكتور هشام عرفات مع حلمي فوزي سفير إندونسيا بالقاهرة

استقبل الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، حلمي فوزي، سفير إندونسيا بالقاهرة، صباح اليوم، الأربعاء، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجالي السكك الحديدية ومترو الأنفاق، وحضر اللقاء مستشار الوزير للتعاون الدولي، ومعاون الوزير للسكك الحديدية والمترو .


في بداية اللقاء أعرب السفير الأندونيسي بالقاهرة، عن رغبة بلاده في التعاون في مجال السكك الحديدية مع مصر فأشار الدكتور هشام عرفات، إلي ترحيبة الشديد بالتعاون في هذا المجال الهام وخاصة بعد الموافقة علي دخول القطاع الخاص في مجال صيانة السكك الحديدية ثم تطرقت المباحثات، إلى إمكانية التعاون في مجال الوحدات المتحركة للخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق.

و أشار الدكتور هشام عرفات، إلى أن هناك خطة شاملة لتطويرهما لافتاً إلي أن أعمال التطوير للخط الأول تضمن أعمال بنية أساسية ووحدات متحركة جديدة علاوة علي أعمال تطوير عدد ٢٣ قطار وتوريد ٣٢ قطار جديد وماكينات إصدار تذاكر آلية ، بينما تتضمن أعمال تطوير الخط الثاني أعمال تطوير وتحديث للوحدات المتحركة بالإضافة إلي ماكينات إصدار التذاكر الآلية.

واتفق الجانبان، علي أن يقوم وفد من الشركات الأندونيسية بالاجتماع مع كل من مسئولي الهيئة القومية لسكك حديد مصر والهيئة القومية للأنفاق، لتحديد المشروعات التي يمكن البدء في التعاون المشترك بين الجانبين في مجال النقل من خلالها.


٠


٠


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة