مجلس الأهلي يعلن عن راعى الملابس اليوم.. وشركة إنجليزية الأقرب20 مليون جنيه تُنهي أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهليبعثة المصرى ترانزيت فى أديس أبابا قبل مواجهة فيتا كلوب فى الكونغوصورة اليوم.. مولد السيد البدوى بعيون أخرىمصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"

مدرب سموحة عن تتويج الزمالك بالكأس: "يا عزيزى كلنا لصوص"

   -  
ميمى عبد الرازق المدير الفنى لسموحة

كتبت لبنى عبد الله


قال ميمى عبد الرازق، المدير الفنى لفريق سموحة إن فريقه تعرض لظلم كبير خلال نهائى كأس مصر أمام الزمالك فى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر التى خسرها فريقه بركلات الجزاء الترجيحية.

وأضاف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "تعرضنا لظلم بين، الحكم محمد فاروق اعتزل بعد المباراة وأتمنى أن يكون فى حالة راحة الآن، هدف التعادل للزمالك من خطأ واضح ضد كاسونجو، الأبيض فاز بركلات الجزاء وفريقى يلعب بعشرة لاعبين فقط، حمدى زكى تعرض للإصابة بالعضلة الضامة وهو ما أدى لاستبداله".

وأشار: "قلت للاعبى سموحة أننا أفضل والزمالك سيدخل اللقاء بشد عصبى كبير، كون لاعبيه هم الأكثر احتياجا للبطولة".

وكشف ميمى عبد الرازق عن كواليس الحوار الذى دار بينه وهانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، خلال مراسلم تسليم ميداليات كأس مصر قائلا: "تعرضت للقهر والظلم من رئيس الزمالك دون أى ذنب أمام بلدى وأهلى، كيف يطلب منى أن أقوم بمصافحته؟".

وأكمل: "قلت لهانى أبو ريدة أنا هسلم عليك عشان مبسلمش على أى حد غلط فيا، أنا كان عليا ضغوط وكنت بتفرج على فيلم يا عزيزى كلنا لصوص".

وأردف: "أتمنى من الجميع أن يفهم المغزى من فيلم يا عزيزى كلنا لصوص".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة