160 طالبًا من جامعة العريش يشاركون فى ملتقى الجامعات بكفر الشيخ3 اتفاقيات دولية و32 اقتراحًا برغبة أمام البرلمان الاثنين المقبلإيران تسعى لتعزيز رقمها الخارق والثأر من الصين في كأس آسياتركي آل الشيخ: الزمالك لا يحتاج صفقات لأدعمه بها وسيكون بوابة بيراميدز للدوريبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابة"نكد الفالنتاين".. آية عبد الرؤوف تطلق "مش راجل" فى عيد الحبأسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»

مدرب سموحة عن تتويج الزمالك بالكأس: "يا عزيزى كلنا لصوص"

   -  
ميمى عبد الرازق المدير الفنى لسموحة

كتبت لبنى عبد الله


قال ميمى عبد الرازق، المدير الفنى لفريق سموحة إن فريقه تعرض لظلم كبير خلال نهائى كأس مصر أمام الزمالك فى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر التى خسرها فريقه بركلات الجزاء الترجيحية.

وأضاف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "تعرضنا لظلم بين، الحكم محمد فاروق اعتزل بعد المباراة وأتمنى أن يكون فى حالة راحة الآن، هدف التعادل للزمالك من خطأ واضح ضد كاسونجو، الأبيض فاز بركلات الجزاء وفريقى يلعب بعشرة لاعبين فقط، حمدى زكى تعرض للإصابة بالعضلة الضامة وهو ما أدى لاستبداله".

وأشار: "قلت للاعبى سموحة أننا أفضل والزمالك سيدخل اللقاء بشد عصبى كبير، كون لاعبيه هم الأكثر احتياجا للبطولة".

وكشف ميمى عبد الرازق عن كواليس الحوار الذى دار بينه وهانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، خلال مراسلم تسليم ميداليات كأس مصر قائلا: "تعرضت للقهر والظلم من رئيس الزمالك دون أى ذنب أمام بلدى وأهلى، كيف يطلب منى أن أقوم بمصافحته؟".

وأكمل: "قلت لهانى أبو ريدة أنا هسلم عليك عشان مبسلمش على أى حد غلط فيا، أنا كان عليا ضغوط وكنت بتفرج على فيلم يا عزيزى كلنا لصوص".

وأردف: "أتمنى من الجميع أن يفهم المغزى من فيلم يا عزيزى كلنا لصوص".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة