المتحدث باسم الرئاسة: نقلة نوعية كبيرة فى العلاقات المصرية السودانيةأستاذة باطنة: توصيات عالمية باستخدام الأدوية التى تزيد من إفراز الأنسولينوصلة غزل بين أصالة وعمرو سعد بسبب "ماجى جبران"اليوم.. ياسمين صبرى تعود لبلاتوه "الديزل" فى حلوان بعد أزمة ركبتهاالدولار يهبط مع تكرار ترامب انتقاداته لقوة العملة وزيادات الفائدةوالد الأول على الثانوية: "ابني عرف نتيجته وقعد يكمل الماتش بكل هدوء"الحل قد يتحول إلى مشكلة.. حرمان الطفل الثالث من الدعم ينذر بكارثةالتعاون يتغلب على الباطن بهدف تاوامباورش تدريب للشباب لإحياء لغتنا الجميلةإزالة تعديات على 150 مترا بقرية الغوابين في دمياطضبط 5 قضايا تلوث وتنفيذ 10 قرارات إزالة أقفاص سمكية مخالفة في البحيرةمدير القومى للترجمة: افتتاح مكتبة المترجم يتوقف على تركيب "عداد" الكهرباءأستاذ قلب: تضخم الغدة الدرقية يرجع لنقص نسبة اليود.. فيديوهيكل: قانون الإعلام سيخضع لتطوير مستمر لمحاربة الشائعات..فيديوخالد سمير: اللجوء لعمليات القلب بالخارج يتم في حالات معينةوالد أول الثانوية العامة: الدروس الخصوصية في المنوفية رخيصةالأول مكرر بالثانوية: هزيمة المنتخب في المونديال أثرت في نفسيتيصينية تنتقم من زوجها بطريقة بشعة .. فيديوانتحار طالبة جامعية بالأقصر بسبب خلافات أسريةحصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة

«المصري اليوم» تنشر أسماء بعض المفرج عنهم بالعفو الرئاسي

   -  
الرئيس السيسي يشارك في فعاليات «نموذج محاكاة الاتحاد الأفريقي» - صورة أرشيفية

قالت مصادر رئاسية للمصري اليوم، إن من ضمن الشباب المفرج عنهم في العفو الرئاسي، أندرو ناصف نصحي صليب وإسلام فؤاد محمد إبراهيم قاسم.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أصدر منذ قليل، قرارًا جمهوريًا بالعفو عن ٣٣٢ محبوسًا من الشباب والحالات الصحية الصادر بحقهم أحكام قضائية نهائية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة