وصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية إلى مستشفي العريش العاممحمد سمير: سنقدم تجربة شبابية غير مسبوقة في حزب الوفدبسمة وهبة لأمينة: «بتغيري من المهرجانات؟».. والأخيرة ترد«خراجة»: لا دخل لنا بتأخر صدور كتاب «علاج الصحفيين».. والنقابة «تُدار من الخارج»النقيب محمد الحايس يصل القاهرة عائدا من جنيفوزير البيئة خلال ندوة "صدى البلد": مخلفات المصريين 20 مليون طن سنويًا.. صورالتحريات تحدد مصير متهم بفرض الإتاوات على السائقين بمدينة نصرمعجون الأسنان.. كلمة السر فى حيل تنظيف المنزلكلوب: لن أتخلى عن أسلوبي الهجومي أمام ريال مدريدالتشكيل – محمد حمدي أساسي.. أحمد جمعة يقود هجوم المصري ضد الأهليالتشكيل.. أيوب يجري 9 تغييرات للأهلي أمام المصريسعر الدينار يواصل التراجع امام العملات الاجنبية في السوق الموازيتعرف على حكم من حلف على أمه بالطلاق «هل تطلق زوجته؟».. فيديو" بالحجم العائلي ".. ميرفت أمين تكشف خيانة يحيى الفخراني في الحلقة الرابعة.. فيديوشاهد.. الحلقة الرابعة من «الرحلة»مجدي أحمد علي ينتقد مسلسل عزمي وأشجانتعرف على سر غضب ظافر العابدين من أمينة خليل فى " ليالى اوجينى "ياسر جلال ينقذ مدير تصوير " رحيم " من بطش مخرجه.. فيديو" خفة يد ".. آيتن عامر تلجأ إلى حيلة ذكية من أجل سرقة التمثال فى الحلقة السادسةبث مباشر.. الأهلي والمصري البورسعيدي في آخر جولات الدوري المؤجلة

«المصري اليوم» تنشر أسماء بعض المفرج عنهم بالعفو الرئاسي

   -  
الرئيس السيسي يشارك في فعاليات «نموذج محاكاة الاتحاد الأفريقي» - صورة أرشيفية

قالت مصادر رئاسية للمصري اليوم، إن من ضمن الشباب المفرج عنهم في العفو الرئاسي، أندرو ناصف نصحي صليب وإسلام فؤاد محمد إبراهيم قاسم.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أصدر منذ قليل، قرارًا جمهوريًا بالعفو عن ٣٣٢ محبوسًا من الشباب والحالات الصحية الصادر بحقهم أحكام قضائية نهائية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة