شوقي: أقف إجلالا للمعلمين الذين يتحملون العمل في ظروف قاسيةشوقي: امتحانات الصف الأول الثانوي هذا العام لن تضاف للمجموع النهائيإصابة 4 أشخاص بحروق نتيجة انفجار أسطوانة غاز بمركز قوص فى قناصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش سد العجز في المدارس وتفعيل القرارات الوزاريةبرشلونة يكتسح إشبيلية برباعية ويتصدر الدوري الإسباني.. وميسي يغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة | فيديومؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينإطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباء

رجيم وبشرة نضرة معادلة ممكن تتحقق فى 4 خطوات

   -  
رجيم

كتبت شيماء حمدى


اتباع رجيم حتى اذا كان صحى يؤثر إلى حد ما بنضارة بشرتك وتوجد بعض النصائح، وفقا لموقع Stylecraze يمكن الاعتماد عليها للحفاظ على صحة الجلد خلال اتباعك حمية غذائية.

الماء :

بشرتك تحتاج للرطوبة للبقاء مرنة لذا اشربى الكثير من الماء كل يوم، على الأقل 8 أكواب كما أن  الكثير من الماء يمكن أن يخلصك من الاملاح فى جسمك فالماء يساعد على تدفق الدورة الدموية بالجسم، وهو ما يفيد بشرتك لتبدو اكثر نضارة.

الترطيب:

الوجبات الغذائية خلال الرجيم تكون قليلة الدهون تقريبا وهو ما يجعل البشرة جافة ومجهدة، لذلك لابد من الاهتمام بترطيبها للعض الزيوت الطبيعية،خاصة ليلا.

الرياضة:

التمارين الرياضة وحتى المشى او الجرى يجعل دمك يتدفق إلى بشرتك بشكل أفضل ،ويجعلك تتعرق مما يساعد على طرد سموم جسمك، وجعل البشرة متوهجة صحية لامعة، كما أن ممارسة الرياضة لا تجعل الجلد يترهل.

الفيتامينات:

اهتمى بتناول مكملات الفيتامينات فهى  توفر  المواد الغذائية التي تفتقدها أثناء اتباع نظام غذائي ، ومنها فيتامين C لانه يساعد بشكل خاص على بناء الكولاجين في الجسم وهو الذى  يحافظ على بشرتك مشدودة وخالية من التجاعيد.



رجيم  (4)
رجيم  (1)
رجيم  (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة