شعراوي يدعو شباب الحرفيين بالالتحاق بالبرنامج التدريبي بكل محافظةوزير القوى العاملة يلتقي بـ جبران وأمينات المرأة بقطاع البترولطرح البرومو الدعائي لفيلم SHAZAM.. فيديو4 فوائد مدهشة لاستخدام الزيوت على شعركأحمد ناجي: باب المنتخب مفتوح للحضري بشرط«الكسب غير المشروع» يستكمل التحقيق فى تمويل حملة «الخطيب» بجلسة 30 ينايربالصور.. حسن راتب: أنا زملكاوى وأحترم الأهلى.. والمحور ليست منصة لتصفية الحساباتبالصور.. وزير النقل في جولة تفقدية مفاجئة بمحطة مصر والمتروصور.. وفد من السفارة الأمريكية يزور بيت الأمةخلال ساعات.. السيسي يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتابالتفاصيل الكاملة لانهيار جدار بمستشفى الجلاء للولادة وهروب المرضىاليوم.. صرف مليون جنيه منحًا ومعاشات للأطباء البيطريينعائشة العولقي: معرض الكتاب تظاهرة ثقافية أدبية عربية عالميةخلال ساعات.. 581 طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"لأول مرة.. مصر تشارك في المنتدى العالمي للتعليم"التأمين الصحى" يحدد آليات حجز المنتفعين بخدماته للعلاج من فيروس سى"للحماية من الشبورة".. المرور يضع روشتة لمنع الحوادث بالطرق ويحدد رقم الاستغاثة"صحة القليوبية" تنظم قافلة طبية لقرية "الزهويين" بشبين القناطر اليومتركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16

رجيم وبشرة نضرة معادلة ممكن تتحقق فى 4 خطوات

   -  
رجيم

كتبت شيماء حمدى


اتباع رجيم حتى اذا كان صحى يؤثر إلى حد ما بنضارة بشرتك وتوجد بعض النصائح، وفقا لموقع Stylecraze يمكن الاعتماد عليها للحفاظ على صحة الجلد خلال اتباعك حمية غذائية.

الماء :

بشرتك تحتاج للرطوبة للبقاء مرنة لذا اشربى الكثير من الماء كل يوم، على الأقل 8 أكواب كما أن  الكثير من الماء يمكن أن يخلصك من الاملاح فى جسمك فالماء يساعد على تدفق الدورة الدموية بالجسم، وهو ما يفيد بشرتك لتبدو اكثر نضارة.

الترطيب:

الوجبات الغذائية خلال الرجيم تكون قليلة الدهون تقريبا وهو ما يجعل البشرة جافة ومجهدة، لذلك لابد من الاهتمام بترطيبها للعض الزيوت الطبيعية،خاصة ليلا.

الرياضة:

التمارين الرياضة وحتى المشى او الجرى يجعل دمك يتدفق إلى بشرتك بشكل أفضل ،ويجعلك تتعرق مما يساعد على طرد سموم جسمك، وجعل البشرة متوهجة صحية لامعة، كما أن ممارسة الرياضة لا تجعل الجلد يترهل.

الفيتامينات:

اهتمى بتناول مكملات الفيتامينات فهى  توفر  المواد الغذائية التي تفتقدها أثناء اتباع نظام غذائي ، ومنها فيتامين C لانه يساعد بشكل خاص على بناء الكولاجين في الجسم وهو الذى  يحافظ على بشرتك مشدودة وخالية من التجاعيد.



رجيم  (4)
رجيم  (1)
رجيم  (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة