اليوم.. قطع المياه عن مدينة شبين القناطر لمدة 18 ساعةمحافظ القاهرة: رقابة مشددة لمنع الإشغالات خلال العيدفتح المجازر للمواطنين بالشرقية لذبح الأضاحي مجانا خلال أيام عيد الأضحىإعلان أسماء الشعراء الفائزين في مسابقة عفيفي مطرعقد الجمعية العمومية لاتحاد الناشرين وإعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفيتحت شعار "للنساء فقط".. افتتاح مكتبة نسوية بلندنأعراض قرحة المعدة القيء واضطرابات في الشهيةإيهاب توفيق يشعل حفل القلعة بأغنية سحرانيبورصة وول ستريت تتعافى بدعم من أرباح قوية وانحسار التوترات التجارية"الزراعة" تشكل لجانا مرورية وخط ساخن لرصد التعديات على الاراضى فى العيدهاني رمزي: نجهز الشباب لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 2022.. فيديومشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياء

رجيم وبشرة نضرة معادلة ممكن تتحقق فى 4 خطوات

   -  
رجيم

كتبت شيماء حمدى


اتباع رجيم حتى اذا كان صحى يؤثر إلى حد ما بنضارة بشرتك وتوجد بعض النصائح، وفقا لموقع Stylecraze يمكن الاعتماد عليها للحفاظ على صحة الجلد خلال اتباعك حمية غذائية.

الماء :

بشرتك تحتاج للرطوبة للبقاء مرنة لذا اشربى الكثير من الماء كل يوم، على الأقل 8 أكواب كما أن  الكثير من الماء يمكن أن يخلصك من الاملاح فى جسمك فالماء يساعد على تدفق الدورة الدموية بالجسم، وهو ما يفيد بشرتك لتبدو اكثر نضارة.

الترطيب:

الوجبات الغذائية خلال الرجيم تكون قليلة الدهون تقريبا وهو ما يجعل البشرة جافة ومجهدة، لذلك لابد من الاهتمام بترطيبها للعض الزيوت الطبيعية،خاصة ليلا.

الرياضة:

التمارين الرياضة وحتى المشى او الجرى يجعل دمك يتدفق إلى بشرتك بشكل أفضل ،ويجعلك تتعرق مما يساعد على طرد سموم جسمك، وجعل البشرة متوهجة صحية لامعة، كما أن ممارسة الرياضة لا تجعل الجلد يترهل.

الفيتامينات:

اهتمى بتناول مكملات الفيتامينات فهى  توفر  المواد الغذائية التي تفتقدها أثناء اتباع نظام غذائي ، ومنها فيتامين C لانه يساعد بشكل خاص على بناء الكولاجين في الجسم وهو الذى  يحافظ على بشرتك مشدودة وخالية من التجاعيد.



رجيم  (4)
رجيم  (1)
رجيم  (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة