طائرة "مصر للطيران" تستأنف رحلتها بعد هبوطها اضطراريا بالأقصرمنير وإلهام وداليا وهند: «بعد الفطار والذى منه.. يحلى الكلام ويروق فنه»سيارات المستقبل.. و«مركز مجدى يعقوب» و«كلبش ٢» !التوكيل الجديد وخيمة القصراوى ووصول «لكزس» وخطة «المنصور»!د. يحيى طراف يرد على د. زاهى حواس: أختلف معك.. وتحقق حلم «ميجان»!الفوائد الجانبية للفراخإفطار ملكى..عودة نهج لا عودة شخصدرس مهاتير الأول!صفقة عقولأ. د. آمنة نصير تكتب: وأخيراً.. عندى رجاء وأمنيةاجتماع فني اليوم لـ«ودية» مصر والكويتمصير النواب المنضمين لـ «مستقبل وطن» بعد إعلان قيادات الحزب الجديدةبرلماني يطالب الحكومة بإعلان سياستها بشأن رفع أسعار الأرزبرلماني: وجود المجالس المحلية يضمن تفرغ مجلس النواب لدورهأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلامى عز الدين:"اللى بيسألونى عن لفة الطرحة فى مسلسل رسايل.. التفاصيل بعد العيد"برج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في رحيمضبط 61 قضية إنتاج خبز ناقص الوزن في حملة لمباحث تموين الجيزة

بالشبكة والعارضة.. إيمان جسدت محمد صلاح فى الملعب بالكروشيه وبتحلم يقبل هديتها

   -  
محمد صلاح

كتبت شيماء سمير


لم يتعد عمرها الـ22 عامًا، تلك السنوات القليلة التى قضتها فى حياتها بين تربية أطفالها والاهتمام بأسرتها وزوجها، حيث تزوجت وهى ابنة 18 عاما بعد انتهائها من إتمام المرحلة الثانوية، لترزق بأول مولودة لها والتى كانت الدافع لبحثها عن الابتكار والتميز، هذه هى قصة إيمان فتيان التى صممت بأناملها عروسة على هيئة "محمد صلاح".


محمد صلاح

استخدمت مهارتها فى عمل "الكوروشيه"، والتى اكتسبتها بجهودها الذاتية من خلال مشاهدة بعض الفيديوهات على الإنترنت بعد أن شعرت بالملل بسبب وقت الفراغ الذى تعيشه، فبدأت فى صناعة فساتين لابنتها فى البداية، ثم شجعها البعض على امتهان صناعة الفساتين الكوروشيه وبيعها للآخرين بسبب براعتها، ولكن لم يمر الكثير من الوقت حتى شعرت بالملل مرة أخرى، فبدأت بالتفكير فى شيء جديد يمكن أن تفعله، وهنا جاءت مرحلة تعلم "الأميجرومى"، حيث بدأت بنفس الطريقة السابقة بمشاهدة الفيديوهات على الإنترنت، حتى صنعت أول عروسة لابنتها، وبعدها لإخواتها وجيرانها.


محمد صلاح 

"عاوزة عروسة شبه صاحبتى عشان أقدمهالها هدية" تلك الصيغة التى كانت بمثابة الشرارة الأولى لاتجاه إيمان لتجسيد عرائس تشبه الأشخاص، حيث طلبت منها إحدى الفتيات "أوردر" على هيئة صديقتها، وكانت هذه هى المرة الأولى التى تقوم فيها إيمان بعمل عرائس من هذا النوع، وتفكيرها فى "محمد صلاح"، خاصة بعد أن لاقت العروسة التى صمتتها إعجاب الجميع، فحرصت على تنمية مهارتها فى هذا الاتجاه، حتى كانت عروسة محمد صلاح هى التحدى الذى استطاعت بجدارة أن تخوضه أمام نفسها لتدعيم ثقتها بنفسها وموهبتها.


محمد صلاح 

"أصبح محمد صلاح من أشهر اللاعبين حول العالم، وفضلًا عن مهارته الفنية فإن الجميع يكن له حبًا وعشقًا من نوع خاص، لذا قررت تصميم عروس من الأميجرومى له"، بتلك الكلمات عبرت إيمان عن سبب اختيارها لشخصية الكابتن محمد صلاح لتجسيدها بأناملها.


محمد صلاح

بمجرد أن تنظر إلى الصور تدرك مدى المهارة التى استطاعت تشكليها بتلك الطريقة، حيث يقف اللاعب فى ملعب بأرضية خضراء كتلك الحقيقية، ويمسك بين يديه الكرة التى كانت السبب فى الوصول للعاملية، وعلى وجهه ابتسامة سعادة وثقة فى قدارته، هذا المشهد الذى صنعته بنفسها باستخدام "الخيط والأبرة".

وعن حلمها قالت إيمان فتيان صاحبة مجسم محمد صلاح إن كل ما تسعى إليه هو وصول تلك الصور إليه، وإعلانه أنه قبل هديتها البسيطة التى أرادت من خلالها أن تعكس حب الشعب المصرى له.


محمد صلاح
 

محمد صلاح
 

محمد صلاح
 

محمد صلاح
 

محمد صلاح
 

محمد صلاح 
 

محمد صلاح
 

محمد صلاح
 

محمد صلاح 
 

محمد صلاح 
 

محمد صلاح


محمد صلاح (1)
محمد صلاح (2)
محمد صلاح (3)
محمد صلاح (4)
محمد صلاح (5)
محمد صلاح (6)
محمد صلاح (7)
محمد صلاح (9)
محمد صلاح (10)
محمد صلاح (11)
محمد صلاح (12)
محمد صلاح (13)
محمد صلاح (14)
محمد صلاح (15)
محمد صلاح (16)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة