سوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصاب

مباحث المنوفية تكشف لغز العثور على جثة سيدة مفصولة الرأس فى أقل من 24 ساعة

   -  
سكين - أرشيفية

المنوفية – محمود شاكر


تمكنت مديرية أمن المنوفية، من فك لغز العثور على جثة سيدة مذبوحة ومفصولة الرأس على جسر ترعة الباجورية التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية.

البداية عندما تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بالعثور على جثة فتاة مذبوحة بالقرب من ترعة الباجورية بعزبة عوض حسن التابعة للمركز، وتم تحرير المحضر رقم 7856 جنح مركز الباجور لسنة 2018.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة بالزراعات على جسر ترعة الباجورية مفصولة الرأس ولم يتم العثور عليها بمنطقة الحادث، ونظرا لما تشكلة الواقعة من التعدى السافر على النفس التى حرم الله قتلها، تم وضع خطة بحث كلف بها العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمنوفية الفريق تحت إشرافه، وبرئاسة المقدم خالد عبد الحليم مفتش مباحث الباجور والرائد أحمد واصل رئيس مباحث الباجور، وذلك للكشف عن الجناة.

وتم إعادة مسرح الجريمة والنشر عن الأوصاف، ومن خلال خطة البحث تم تحديد شخصية المجنى عليها وتدعلى "هناء رجب شلبى" 45 سنة، من أهالى قرية الراهب التابعة لمركز شبين الكوم، وتتردد على مدينة الباجور يوميا للعمل كخادمة فى المنازل، وتم حصر أصحاب المنازل التى تتردد عليهم وفحص العلاقات والخلافات، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة "أيمن.ع.د" 41 سنة، خفير نظامى بمركز شرطة الباجور وملحق بنيابة الباجور.

وبعد تقينين الإجراءات تم ضبط الخفير المذكور وبمناقشته فيما توصلت إليه التحريات اعترف بتعرفة على المجنى عليها خلال ترددها للعمل كخادمة بأحد المنازل المجاورة لمقر نيابة الباجور وتطورت العلاقة إلى علاقة عاطفية ومعاشرة غير شرعية، وعندما طلبت منه الزواج، بدأ يتهرب منها وهددته أكثر من مرة بشكايته، فقام بالتفكير فى قتلها والتخلص منها، واستدراجها إلى مكان العثور عليها وقام بذبحها بآلة حادة بسكين وتخلص من رأسها، لكى لا يتم التعرف عليها، بإلقائها فى المجارى المائية، وبإرشاده تم استخراج رأس المجنى عليها من المياه والأداة المستخدمة وجارى العرض على النيابة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة