كيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس"الجانب المظلم" من بلد الشوكولاتة والساعات!واشنطن وبكين تناقشان خارطة طريق لمحادثات تجارية مقبلةمدرب الأهلي: بدأنا نستعيد الثقةاليوم.. محاكمة طارق النهرى و3 آخرين "بأحداث مجلس الوزراء"طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليومالفيوم محافظة جذب لسياحة السفاري والتزحلق على الرمال.. صور

عمرو موسى: المصريون التفوا حول الرئيس السيسي لهذا السبب.. فيديو

   -  
الرئيس السيسي
قال عمرو موسى، أمين عام جامعة الدول العربية السابق، إنه يجب رفع علامات استفهام أمام التدخلات الإيرانية والتركية، في الشأن السوري، مشيرًا إلى أن هذه التدخلات نشأت بسبب وجود فراغ تسبب فيه غياب الدور العربي.

وأضاف "موسى"، في حواره على فضائية «فرانس 24» أن من عاش الأحداث التالية لثورة 25 يناير، سيشعر بخطورة الوضع خلال فترة تولي الإخوان حكم مصر، مشيرًا إلى الإخوان لم يحاولون تحقيق الإصلاح.

وأوضح أمين عام جامعة الدول العربية، أن المصريين شعروا بأن الوضع المصري يتحرك من السيئ إلى الأسوأ على يد الإخوان، مشيرًا إلى أنه في ذلك الوقت تحرك الجيش بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتأييد الشعب في حركته ضد حكم الإخوان، مؤكدًا أن هذا الدعم من الجيش هو سبب التفاف الشعب حول الرئيس السيسي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة