جامعة هليوبوليس تتسلم جائزة لوكسمبورج للسلام البيئى.. صورتربية حلوان تعلن شروط الحصول على الدبلوم التربوي 2018/ 2019الأهلي يكشف تطورات إصابة رامي ربيعةبلدية المحلة يدخل معسكرًا في العين السخنة استعدادًا للدوري المظاليمصور.. وزير الزراعة: التعدى على 1800 فدان خاصة بالبحوث الزراعية بالقليوبيةصور.. مديرية التضامن الاجتماعى بالغربية تنظم ندوة توعوية للحجاجصحة الشرقية توقع الكشف الطبى على 1846 مريض بقرية كفر حماد "صور"فيديو.. رفضت تعذيب جيرانها للكلاب.. فكان جزاءها الرصيفأحمد نشأت: أولاد الوزير يتحدى الأفلام الهابطة والمجتمع الفني بأكمله"العجلة والاسكوتر" وسيلة التنقل للشباب والأطفال فى شوارع روسيا.. صورفيديو.. مدير مشروع مسجد العاصمة الإدارية: يسع 12 ألف مصلى وبه مهبط للطائراتمباشر #في_روسيا - تونس تواجه بلجيكاإنقاذ 418 مهاجرا قبالة سواحل إسبانيا خلال 3 عملياتغرق 5 مهاجرين غير شرعيين وإنقاذ 200 قبالة سواحل ليبياإيناس علي تعلن خطبتها بعد قصة حبميريام فارس بفستان أسود قصير في أحدث صورةأروى تستعد لطرح الأغنية العراقية «الحكولي»الفنان الإماراتي سعيد سالم ضيف «بالعربي» على صوت العربالإعدام شنقا لليبى الجنسية فى اتهامه بقتل تاجر بالإسكندريةسقوط عاطل وطالب عقب سرقتهما هاتف وأموال سائق بالإكراه فى مصر القديمة

عمرو موسى: المصريون التفوا حول الرئيس السيسي لهذا السبب.. فيديو

   -  
الرئيس السيسي
قال عمرو موسى، أمين عام جامعة الدول العربية السابق، إنه يجب رفع علامات استفهام أمام التدخلات الإيرانية والتركية، في الشأن السوري، مشيرًا إلى أن هذه التدخلات نشأت بسبب وجود فراغ تسبب فيه غياب الدور العربي.

وأضاف "موسى"، في حواره على فضائية «فرانس 24» أن من عاش الأحداث التالية لثورة 25 يناير، سيشعر بخطورة الوضع خلال فترة تولي الإخوان حكم مصر، مشيرًا إلى الإخوان لم يحاولون تحقيق الإصلاح.

وأوضح أمين عام جامعة الدول العربية، أن المصريين شعروا بأن الوضع المصري يتحرك من السيئ إلى الأسوأ على يد الإخوان، مشيرًا إلى أنه في ذلك الوقت تحرك الجيش بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتأييد الشعب في حركته ضد حكم الإخوان، مؤكدًا أن هذا الدعم من الجيش هو سبب التفاف الشعب حول الرئيس السيسي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة