"مستقبل وطن" ينظم ندوة تثقيفية لمناقشة التعديلات الدستورية بـ"أولاد علام" بالدقيمسئولو "المستشفيات الخاصة": نقف خلف حلم الرئيس لتطوير الرعاية الصحيةنيوزيلندا تعيد افتتاح المسجدين وتسلمهما إلى المجتمع الإسلاميطلاب كفرالشيخ يشاركون في مسابقة "كانجارو" العالمية في الرياضيات| صورتكريم الأمهات المثاليات من العاملين بمستشفيات جامعة طنطا |صورخبير: هذه المشكلة تهدد استدعاء "التوك توك" بواسطة تطبيقات الهواتف الذكيةفى يوم أحد.. هل كان الصحابى مصعب بن عمير يشبه النبى محمد؟مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلي.. الإثنينلاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوموليد سليمان يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليحمدي فتحي يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليالشناوي يبدأ التدريبات الجماعية لحراس المرمى بالأهليسفير مصر بإسبانيا يهنيء «سويلم وغريب» بالفوز على أمريكا هاتفيًاأجايي وحمودي يؤديان تدريبات تأهيلية بمران الأهليفاجعة الموصل تحرم سكانها فرحة الاحتفال بهزيمة تنظيم داعش في سورياهزيمة داعش: كيف حدث ذلك؟ وهل تلاشى خطره؟مئات المحامين يتظاهرون في العاصمة الجزائريةروسيا: قرار واشنطن بشأن الجولان يمكن أن يقوض التسوية السلميةأنباء عن اندلاع حريق في القصر الرئاسي القديم بالخرطومجامعة طنطا تنظم قافلة طبية وبيئية الى قرية طنبارة بالمحلة

عمرو موسى: المصريون التفوا حول الرئيس السيسي لهذا السبب.. فيديو

   -  
الرئيس السيسي
قال عمرو موسى، أمين عام جامعة الدول العربية السابق، إنه يجب رفع علامات استفهام أمام التدخلات الإيرانية والتركية، في الشأن السوري، مشيرًا إلى أن هذه التدخلات نشأت بسبب وجود فراغ تسبب فيه غياب الدور العربي.

وأضاف "موسى"، في حواره على فضائية «فرانس 24» أن من عاش الأحداث التالية لثورة 25 يناير، سيشعر بخطورة الوضع خلال فترة تولي الإخوان حكم مصر، مشيرًا إلى الإخوان لم يحاولون تحقيق الإصلاح.

وأوضح أمين عام جامعة الدول العربية، أن المصريين شعروا بأن الوضع المصري يتحرك من السيئ إلى الأسوأ على يد الإخوان، مشيرًا إلى أنه في ذلك الوقت تحرك الجيش بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتأييد الشعب في حركته ضد حكم الإخوان، مؤكدًا أن هذا الدعم من الجيش هو سبب التفاف الشعب حول الرئيس السيسي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة