صور.. وكيل الإدارة التعليمة بدمنهور يزور مدرسة التحرير الابتدائيةمحافظ القاهرة يتفقد عقار شبرا المنهار.. ويوجه بتوفير وحدات بديلة للمتضررينرئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بأسيوط.. غداسان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة إلى برشلونةأمريكا تنصف الأبطال الأوليمبيين ذوي الاحتياجات الخاصةوزيرة الصحة تتابع حادث وفاة شخصين واصابة 12 أخرين فى تصادم بالسويساتفاقية تعاون بين جامعتى القاهرة وهيروشيما لتدريس النانوتكنولوجىبدء توافد التلاميذ على مدارس الأقصر وسط تكثيف التواجد الأمني | صورافتتاح المقر الجديد لإدارة شئون القرآن الكريم بالأقصر |صورصلح بين عائلتي "الوهبات والدلين" بالأقصر | صورضبط سيارة نقل محملة بالطوب الأبيض قبل بيعها بالأقصرانطلاق ماراثون "الرياضة أسلوب حياة" بالسنطة | صورتغييران في تشكيل الأهلي المتوقع لـ "حوريا" أحدهما اضطراريمحافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهورمحافظ الفيوم يتفقد عددًا من المدارس في أول يوم دراسةاستجابة للأهالي.. محافظ المنيا يوافق على قبول 118 طالبًا بمدرسة زهرة التجاريةبالصور.. محافظ البحيرة يتفقد 6 مدارس بدمنهورمدير أمن المنيا يوجه بإزالة أي معوقات للعملية التعليميةانطلاق المبادرة القومية للقضاء علي فيروس سي ببنها أكتوبر المقبلارتفاع حصيلة المواجهات المسلحة بطرابلس إلى 106 قتلى

عمرو موسى: المصريون التفوا حول الرئيس السيسي لهذا السبب.. فيديو

   -  
الرئيس السيسي
قال عمرو موسى، أمين عام جامعة الدول العربية السابق، إنه يجب رفع علامات استفهام أمام التدخلات الإيرانية والتركية، في الشأن السوري، مشيرًا إلى أن هذه التدخلات نشأت بسبب وجود فراغ تسبب فيه غياب الدور العربي.

وأضاف "موسى"، في حواره على فضائية «فرانس 24» أن من عاش الأحداث التالية لثورة 25 يناير، سيشعر بخطورة الوضع خلال فترة تولي الإخوان حكم مصر، مشيرًا إلى الإخوان لم يحاولون تحقيق الإصلاح.

وأوضح أمين عام جامعة الدول العربية، أن المصريين شعروا بأن الوضع المصري يتحرك من السيئ إلى الأسوأ على يد الإخوان، مشيرًا إلى أنه في ذلك الوقت تحرك الجيش بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتأييد الشعب في حركته ضد حكم الإخوان، مؤكدًا أن هذا الدعم من الجيش هو سبب التفاف الشعب حول الرئيس السيسي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة