فرج عامر ينفي سفر نواب لروسيا على نفقة البرلمان: "مدفعناش مليم واحد"بالصور| متجر حلوى روسي يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصةشاهد إطلالة جديدة لسيرين عبد النور في البحرمجدي البدوي: تراجعت عن انتخابات رئاسة اتحاد العمال لمنع الانقساممنح 153 شهادة أمان للرائدات الريفيات والمستحقات بكفرالشيخ.. صورلجان ضبط الأداء بتعليم أسوان تستكمل جولاتها بتفقد 22 مدرسةشاهد .. محافظ الفيوم يبحث الخطة السكانية للعام المقبلالمصري يفوز برباعية نظيفة على فريق الشباب في أولى مبارياته الوديةما وراء ظاهرة محمد صلاح؟ الأبعاد الاجتماعيةاليميني المتشدد فيلدرز: مسابقة في البرلمان الهولندي لرسوم كاريكاتورية حول الرسول محمدأردوغان: «لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات»الجيش اليمني يعلن استكمال تحرير سلسلة جبال ‏تويلق بصعدةروسيا: الغرب يحضر لسيناريو جديد في سوريا يخدم مصالحه (فيديو)رئيس وزراء إسبانيا يدعو الاتحاد الأوروبي للمساعدة في مواجهة المهاجرينالجيش اليمني يعلن تحرير مرتفعات وادي رسيان بمنطقة البرح غربي تعزعمرو عرفة عن اعتزال محمد صلاح: "أبوس إيدك اتأكد من مصدر الخبر"متربعًا على عرش شباك التذاكر.. "Jurassic World" يفترس "Incredibles 2"من "الوسية" إلى "الأب الروحي".. شخصيات رسمت نجومية أحمد عبد العزيزمدحت العدل معلقًا على مباراة مصر والسعودية: "الجنازة حارة"تامر حمزة يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من الأب الروحي

المتحدث باسم الخارجية: انتهاء الاجتماع التساعي حول سد النهضة "بنجاح" وبانتظار التوقيع على مخرجاته

   -  
المستشار أحمد أبوزيد

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية، المستشار أحمد أبو زيد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الأربعاء، انتهاء الاجتماع التساعي حول سد النهضة "بنجاح" في أديس أبابا.


وأضاف أبو زيد: "في انتظار توقيع الوزراء علي وثيقة مخرجات الاجتماع"، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

وكان المستشار أبو زيد، أعلن في وقت سابق، الاقتراب من وضع مسار يضمن استكمال الدراسات، وإجراءات تعزيز الثقة، في المفاوضات الجارية بشأن قضية السد.

وقال في تغريدة منفصلة: "بعد مرور 12 ساعة من مفاوضات متواصلة لم تنته بعد، الاجتماع التساعي الخاص بسد النهضة يقترب من وضع مسار لضمان استكمال الدراسات، ومقترحات جديدة لدعم المسار الفني، وإجراءات جادة لتعزيز التعاون وبناء الثقة".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة