عمرو عبد الحميد: السيسي يحرص على إحياء الذكرى العطرة لـ"عيد الشرطة"بالفيديو| قناة سعودية: ميليشيات الحوثي تنفجر من الداخل.. نهايتهم قريبةبث مباشر| مباراة برشلونة وأشبيلية في كأس الملكتامر أمين عن زوج طرد أمه لإرضاء زوجته: "أنا لو مكانك انتحر"إقبال «غير متوقع» على معرض الكتاب فى يومه الأول.. وأوتوبيسات نقل الزوار «كاملة العدد»أرملة الشهيد شريف طلعت تروي سبب جرأة نجلها في حديثه أمام الرئيس.. فيديوأحمد موسى: لو منزلناش في 30 يونيو كنا هندخل مرحلة الضياع..فيديوحقيقة إزالة أسماء الشهداء من المدارس بالدقهلية.. فيديواتحاد الفلاحين يدعو الزراعة للجدية لتنفيذ مشروع تحسين السلالاتالطيران المدني يحتفل بعيده الـ89 .. السبتقراء "اليوم السابع" يتوقعون فوز الزمالك على بيراميدزبعد خسارة المجر.. منتخب مصر لليد يتنافس على المركزين الـ 7 و 8 فى كأس العالمكردي: كرامة الصيدلة وتطوير المهنة أولويات برنامجي الانتخابيوفد شبابي يزور متحف النيل بأسوان ضمن مشروع اعرف بلدكلأول مرة في مصر.. "نجوم ريكوردز" تطرح ألبوم محمد حماقي "2 في واحد"صعود تاريخي.. النرويج تمنح مصر تأهلاً مثيرًا بمونديال اليدبعد التأهل التاريخي.. موعد مواجهة مصر وإسبانيا لتحديد المركز السابع بمونديال اليدشاهد كيف أحتفلت محافظة كفر الشيخ باعياد الشرطة بصور الشهداءإهمال الطبى فى كفر الشيخ.. 5 ساعات تنهى حياة فلبينية متزوجة من مصرى بسبب البنج الزائدوائل السمرى: من يتحمل خسائر الصحف القومية وهى ترفض زيادة أسعار الجرائد؟

المتحدث باسم الخارجية: انتهاء الاجتماع التساعي حول سد النهضة "بنجاح" وبانتظار التوقيع على مخرجاته

   -  
المستشار أحمد أبوزيد

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية، المستشار أحمد أبو زيد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الأربعاء، انتهاء الاجتماع التساعي حول سد النهضة "بنجاح" في أديس أبابا.


وأضاف أبو زيد: "في انتظار توقيع الوزراء علي وثيقة مخرجات الاجتماع"، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

وكان المستشار أبو زيد، أعلن في وقت سابق، الاقتراب من وضع مسار يضمن استكمال الدراسات، وإجراءات تعزيز الثقة، في المفاوضات الجارية بشأن قضية السد.

وقال في تغريدة منفصلة: "بعد مرور 12 ساعة من مفاوضات متواصلة لم تنته بعد، الاجتماع التساعي الخاص بسد النهضة يقترب من وضع مسار لضمان استكمال الدراسات، ومقترحات جديدة لدعم المسار الفني، وإجراءات جادة لتعزيز التعاون وبناء الثقة".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة