تعليم الإسكندرية: وصول الكتب بنسبة 100% وتوزيعها على الإدارات التعليميةضبط 160 واقعة سرقة للتيار الكهربائى ومخالفات شروط تعاقد بقنابعد 40 عامًا من كامب ديفيد.. كيف خدعت إسرائيل واشنطن وقضت على أحلام الفلسطنيين؟روسيا: واشنطن تستخدم العقوبات لتكبيل المنافسة الاقتصاديةبالفيديو..فستان ياسمين صبري يضع مني الشاذلي في موقف محرجرئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا يتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبالصور| مع عودة الدراسة.. قصة وصول "الساندويتش" لـ"شنطة المدرسة"«ننتصر أو نموت».. الوصية الأخيرة للقذافي قبل مقتلهارتفاع عدد ضحايا اشتباكات طرابلس إلى 96 قتيلاسبورت: ديمبيلي يتفوق على نيمار"التعليم العالي" تعلن نتائج "تقليل الاغتراب" لطلاب الشهادات الفنيةمراكز المنيا تتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبحث جاهزية المدارس بمحافظة دمياط لبداية العام الدراسي 2018- 2019الأهلي يختتم اليوم استعداده لمواجهة حوريا الغينيمانشستر سيتي يمدد عقد هدافه أجويروحصر الوحدات السكنية المصابة بالنمل الأبيض في الوادي الجديدأمن الدقهلية: عمل انتقامى وراء انفجار سيارة المنصورةوفد من وزارة الصحة يفتتح عيادات الاكتشاف المبكر للإعاقة بأبنوبفيديو معلوماتي.. 3 طرق تقضي بها على أفكار الوسواس القهريمدارس سوهاج تستقبل مليون طالب.. والدراسة تبدأ جزيئًا السبت

طارق يحيى يعتذر لمدرب سموحة بسبب محمد حمدي زكي

   -  
اعتذر طارق يحيى نجم الزمالك السابق والمدير الفني لفريق بتروجت، للدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة، بعدما انتقده بسبب استبدال محمد حمدي زكي لاعب الفريق الأزرق في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

وقال "يحيى" عبر برنامج "تامر وبشير" على قناة hc: "تغيير محمد حمدي زكي أوحى للإستوديو التحليلي أنه فني بالدرجة الأولى، ولم نكن نعلم أن اللاعب مصاب".

وتابع: "الزمالك كان يحتاج للفوز بكأس مصر، وبعض اللاعبين كانوا خارج الفورمة بشكل كبير"، مشيدا بالتونسي حمدي النقاز ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء.

كما أثنى "يحيى" على جماهير الزمالك التي حرصت على مساندة الفريق طوال مدة المباراة، حتى والفريق متأخر بهدف طوال 85 دقيقة، ولفت إلى أن الأداء لن يتذكره الجمهور، والتاريخ سيذكر فقط أن الزمالك بطل كأس مصر موسم 2017/2018.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة