رئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصابنتنياهو يلغي جولة أوروبية وسط دعوات لإجراء انتخابات مبكرةتسبب في استقالة 6 وزراء من حكومة "ماي".. القصة الكاملة لاتفاق "بريكست""مستقبل وطن" بسوهاج يطلق مبادرة لبيع اللحوم بسعر 85 جنيها للكيلوانطلاق مبادرة "مع بعض أقوى" لمحاربة مرض سرطان الثدي والبروستاتا بالإسكندرية |صور

طارق يحيى يعتذر لمدرب سموحة بسبب محمد حمدي زكي

   -  
اعتذر طارق يحيى نجم الزمالك السابق والمدير الفني لفريق بتروجت، للدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة، بعدما انتقده بسبب استبدال محمد حمدي زكي لاعب الفريق الأزرق في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

وقال "يحيى" عبر برنامج "تامر وبشير" على قناة hc: "تغيير محمد حمدي زكي أوحى للإستوديو التحليلي أنه فني بالدرجة الأولى، ولم نكن نعلم أن اللاعب مصاب".

وتابع: "الزمالك كان يحتاج للفوز بكأس مصر، وبعض اللاعبين كانوا خارج الفورمة بشكل كبير"، مشيدا بالتونسي حمدي النقاز ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء.

كما أثنى "يحيى" على جماهير الزمالك التي حرصت على مساندة الفريق طوال مدة المباراة، حتى والفريق متأخر بهدف طوال 85 دقيقة، ولفت إلى أن الأداء لن يتذكره الجمهور، والتاريخ سيذكر فقط أن الزمالك بطل كأس مصر موسم 2017/2018.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة