مهاجم يوفنتوس: يمكننا قلب النتيجة على أتليتكو في الإيابتحرير 901 مخالفة متنوعة وتحصيل 48 ألف جنيه غرامات فى حملة بالغربيةجماعة بوكو حرام تذبح 18 تاجر حطب فى ولاية بورنو بنيجيرياالهيئة الاتحادية للمواصلات بالإمارات: لا تغيير فى إجراءات قطع العلاقات مع قطرتراجع جماعى لمؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات العرب والأجانبالمرور يضبط 4230 مخالفة مرورية بمحاور وميادين الجيزة خلال 24 ساعةضبط 32 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعةالنيابة تحقق مع عاطل تحرش بطفلة مريضة بالسلامشكله بيطفش الزباين.. جوتشى يعتمد على أقنعة مرعبة فى أسبوع الموضة بميلانوالأوبرا تواصل إحياء ذكرى أم كلثوم بحفل لـ "مي فاروق".. غدافي يومها العالمي: مبادرة شبابية لإحياء اللغة العربيةندوة ليوسف السباعي في قصر ثقافة مصر الجديدة"العطف على اليتيم" ندوة بثقافة المطرية... السبتورشة الفن الهندسي التجريدي بمكتبة النزهة.. السبتغضب بين أبطال الذهبيات بأوليمبياد الشباب بسبب مكافآت وزير الرياضةسيف زاهر: الدوري اشتعل.. ولقاء الأهلي والزمالك «ضرب نار»أليخاندرو يجهز لاعبي الأهلي لمواجهة الجونة.. تعرف على التفاصيلالفحص الطبي يحسم موقف هشام محمد من تدعيم الأهلي أمام الجونةالأهلي يختبر وليد سليمان وحسام عاشور طبيا قبل مران الغدثروت سويلم يرحب باستضافة الجبلاية لمحاضرات دبلومة الـ«فيفا»

طارق يحيى يعتذر لمدرب سموحة بسبب محمد حمدي زكي

   -  
اعتذر طارق يحيى نجم الزمالك السابق والمدير الفني لفريق بتروجت، للدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة، بعدما انتقده بسبب استبدال محمد حمدي زكي لاعب الفريق الأزرق في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

وقال "يحيى" عبر برنامج "تامر وبشير" على قناة hc: "تغيير محمد حمدي زكي أوحى للإستوديو التحليلي أنه فني بالدرجة الأولى، ولم نكن نعلم أن اللاعب مصاب".

وتابع: "الزمالك كان يحتاج للفوز بكأس مصر، وبعض اللاعبين كانوا خارج الفورمة بشكل كبير"، مشيدا بالتونسي حمدي النقاز ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء.

كما أثنى "يحيى" على جماهير الزمالك التي حرصت على مساندة الفريق طوال مدة المباراة، حتى والفريق متأخر بهدف طوال 85 دقيقة، ولفت إلى أن الأداء لن يتذكره الجمهور، والتاريخ سيذكر فقط أن الزمالك بطل كأس مصر موسم 2017/2018.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة