عاجل| أسرائيل تطلق صواريخ لاعتراض طائرتين اخترقتا مجالها الجويعاجل| الجيش الإسرائيلي: اعترضنا صواريخ أطلقت من الجنوب السوريصور.. تحرير 16 محضر مخالفات تموينية فى حمله بمدينة جهينه بسوهاجالتاكسي النهري بـ35 جنيها من التجمع للمهندسين أبرز أخبار صباح البلد.. فيديوبعد انتشار ظاهرة الكيكي.. أحمد مجدي يقترح التيتي .. فيديوالتحريات: ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة في الشرقيةنيابة الشرقية تحقق في وفاة فتاة عشرينية بعد عملية تدبيس المعدةالقبض على عامل شرع في قتل طالب بالشرقيةمصرع ٣ أطفال في حريق شقة بالسلامالسيطرة على حريق داخل مخزن أخشاب في مصر القديمةوزير النقل يجتمع باللجنة الخاصة بحصر وتسعير والتصرف فى خردة السكك الحديديةالزمالك يصدر "باسبور رياضى" لباسم مرسى .. أقرأ التفاصيللليوم الثاني.. تطعيم الأطفال بحقن "سولك" بوحدات شمال سيناء الصحيةاليوم... محافظ شمال سيناء يسلم 25 سيارة ربع نقل للشبابمصرع 3 أشقاء في حريق هائل داخل شقتهم بالسلامتوافد طلاب المرحلة الثانية على معامل الجامعات لتسجيل رغباتهم بالتنسيقنشرة الأخبار: إصابة 11 باقتحام سيارة لمقهى بطنطا.. وأبقار بمدرسة بالقليوبيةرسائل السيسي للشعب بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تتصدر الصحفالسيسي يفتتح أكبر 3 محطات كهرباء.. غدا11 فئة من السجناء محرومة من عفو السيسي بمناسبة ذكرى 23 يوليو

طارق يحيى يعتذر لمدرب سموحة بسبب محمد حمدي زكي

   -  
اعتذر طارق يحيى نجم الزمالك السابق والمدير الفني لفريق بتروجت، للدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة، بعدما انتقده بسبب استبدال محمد حمدي زكي لاعب الفريق الأزرق في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

وقال "يحيى" عبر برنامج "تامر وبشير" على قناة hc: "تغيير محمد حمدي زكي أوحى للإستوديو التحليلي أنه فني بالدرجة الأولى، ولم نكن نعلم أن اللاعب مصاب".

وتابع: "الزمالك كان يحتاج للفوز بكأس مصر، وبعض اللاعبين كانوا خارج الفورمة بشكل كبير"، مشيدا بالتونسي حمدي النقاز ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء.

كما أثنى "يحيى" على جماهير الزمالك التي حرصت على مساندة الفريق طوال مدة المباراة، حتى والفريق متأخر بهدف طوال 85 دقيقة، ولفت إلى أن الأداء لن يتذكره الجمهور، والتاريخ سيذكر فقط أن الزمالك بطل كأس مصر موسم 2017/2018.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة