محمد ثابت منسقًا إعلاميًا في نهائي مونديال روسياإنتر ميلان يحجز مقعده في دوري الأبطال بعد فوز قاتل على لاتسيوشاهد.. سيد معوض عقب استقالته من الأهلي: أتمنى التوفيق للنادي7 أسباب وراء سقوط منتخب الشباب إفريقيا.. أبناء العاملين و"الوديات الفنكوش" والفضائيات.. الأبرزأمير كرارة عن غضب أهالي الفيوم بسبب "كلبش": "هأقعد يومين هناك أصالحهم""المحافظين" يجتمع بكوادره العمالية استعداد للانتخابات العمالية.. اليوم«مشرف علاج الصحفيين» يكشف أسباب تأخر دليل مشروع العلاجمنتصر عمران: عمرو خالد «داعية روش» ولا علاقة له بالعلم الشرعيبالأسماء.. المنضمون لحزب الوفد وأبرزهم: المتحدث العسكري السابقأحمد موسى موجها الشكر لـ سمير صبري: «شهادتك في حقي وسام».. فيديوالأهلي يضرب المصري البورسعيدي بثنائية في الدوريرسميا| ميسي يحسم الحذاء الذهبي.. وصلاح وصيفاأيوب: الأهلي ليس «مارد».. وأشكر البدريالصين تزيد من مشترياتها لخدمات وبضائع أمريكية كوسيلة لوقف الحرب التجاريةالنقيب محمد الحايس: "أنا بخير وسأستكمل العلاج فى مصر" (فيديو)طرح فيلم الدراما Dog Days لمحبى الكلاب 10 أغسطس المقبلأمير كرارة يحلق فى سماء "يوتيوب" بـ15 مليون مشاهدةمجلس النواب يبدأ فعاليات الدورة الرمضانية الثالثة تحت رعاية على عبد العالالهلال الأحمر الليبى ينفى لليوم السابع العثور على جثث لمهاجريين غير شرعيين من مصرمصر للطيران تسير 116 رحلة من مطار القاهرة لنقل أكثر من 9 آلاف راكب إلى وجهاتهم

طارق يحيى يعتذر لمدرب سموحة بسبب محمد حمدي زكي

   -  
اعتذر طارق يحيى نجم الزمالك السابق والمدير الفني لفريق بتروجت، للدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة، بعدما انتقده بسبب استبدال محمد حمدي زكي لاعب الفريق الأزرق في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

وقال "يحيى" عبر برنامج "تامر وبشير" على قناة hc: "تغيير محمد حمدي زكي أوحى للإستوديو التحليلي أنه فني بالدرجة الأولى، ولم نكن نعلم أن اللاعب مصاب".

وتابع: "الزمالك كان يحتاج للفوز بكأس مصر، وبعض اللاعبين كانوا خارج الفورمة بشكل كبير"، مشيدا بالتونسي حمدي النقاز ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء.

كما أثنى "يحيى" على جماهير الزمالك التي حرصت على مساندة الفريق طوال مدة المباراة، حتى والفريق متأخر بهدف طوال 85 دقيقة، ولفت إلى أن الأداء لن يتذكره الجمهور، والتاريخ سيذكر فقط أن الزمالك بطل كأس مصر موسم 2017/2018.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة