"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصابنتنياهو يلغي جولة أوروبية وسط دعوات لإجراء انتخابات مبكرةتسبب في استقالة 6 وزراء من حكومة "ماي".. القصة الكاملة لاتفاق "بريكست""مستقبل وطن" بسوهاج يطلق مبادرة لبيع اللحوم بسعر 85 جنيها للكيلوانطلاق مبادرة "مع بعض أقوى" لمحاربة مرض سرطان الثدي والبروستاتا بالإسكندرية |صورعودة من جديد للجنة التعاقدات.. تذكر الصفقات المدوية التي أبرمها هيثم عرابي في الأهلي

مرتضى: إنذار على يد محضر للسعيد.. كل من يلعب بالزمالك سيعاقب

   -  
صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك أن إنذارا على يد محضر وصل عبد الله السعيد لاعب الأهلي المعار إلى كوبس الفنلندي.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة LTC: "حتى الآن لم تعد الأموال التي دفعناها للسعيد. هذا مال عام وليس مال مرتضى منصور وبالتالي وصل إنذار على محضر للاعب لاسترداد الأموال".

وأضاف "ولا مليم عاد للزمالك من الـ40 مليون جنيه حتى الآن".

وأشار مرتضى إلى أن "كل من يلعب بالزمالك سوف يعاقب"، في إشارة إلى السعيد، قبل أن يضيف اسم ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة في نهاية جملته.

ووقع السعيد للزمالك وتقاضى 40 مليون جنيه حسب إدارة الأبيض قبيل انتهاء عقده مع الأهلي بأقل من 6 أشهر.

وبعدها، مدد السعيد عقده مع الأهلي قبل أن يقرر الأهلي إعارته لكوبيون بوليوسورا الفنلندي.

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور – الزمالك يستعيد لقب كأس مصر بعد مباراة ماراثونية أمام سموحة

فرج عامر: حسام حسن طلب التغيير بين الشوطين بسبب تهديد الحكم بطرده

بالفيديو - اشتباك لفظي بين مرتضى منصور وميمي عبد الرازق أثناء مراسم تسليم الكأس

مرتضى لحازم إمام: لماذا لا تذكر دور الإدارة في جلب الكأس.. وهذه احتياجات الفريق

خالد جلال: نسير على الطريق الصحيح.. وفوز الزمالك بالكأس = 3 بطولات

عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى أثناء تتويج الزمالك

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة