التحريات: ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة في الشرقيةنيابة الشرقية تحقق في وفاة فتاة عشرينية بعد عملية تدبيس المعدةالقبض على عامل شرع في قتل طالب بالشرقيةمصرع ٣ أطفال في حريق شقة بالسلامالسيطرة على حريق داخل مخزن أخشاب في مصر القديمةوزير النقل يجتمع باللجنة الخاصة بحصر وتسعير والتصرف فى خردة السكك الحديديةالزمالك يصدر "باسبور رياضى" لباسم مرسى .. أقرأ التفاصيللليوم الثاني.. تطعيم الأطفال بحقن "سولك" بوحدات شمال سيناء الصحيةاليوم... محافظ شمال سيناء يسلم 25 سيارة ربع نقل للشبابمصرع 3 أشقاء في حريق هائل داخل شقتهم بالسلامتوافد طلاب المرحلة الثانية على معامل الجامعات لتسجيل رغباتهم بالتنسيقنشرة الأخبار: إصابة 11 باقتحام سيارة لمقهى بطنطا.. وأبقار بمدرسة بالقليوبيةرسائل السيسي للشعب بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تتصدر الصحفالسيسي يفتتح أكبر 3 محطات كهرباء.. غدا11 فئة من السجناء محرومة من عفو السيسي بمناسبة ذكرى 23 يوليوالقبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بسوهاجالقبض على تاجرة طيور جمعت 400 ألف جنيه من المواطنين فى المنوفيةامتلك قدرات خارقة من خلال 5 حيوانات.. عيون جمبري المانتس الأفضل بالعالمصحف الكويت تبرز تحذيرات الرئيس السيسى من محاولات تفجير دول المنطقة داخليامعامل التنسيق بالجامعات تبدأ استقبال طلاب المرحلة الثانية لتسجيل رغباتهم

مرتضى: إنذار على يد محضر للسعيد.. كل من يلعب بالزمالك سيعاقب

   -  
صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك أن إنذارا على يد محضر وصل عبد الله السعيد لاعب الأهلي المعار إلى كوبس الفنلندي.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة LTC: "حتى الآن لم تعد الأموال التي دفعناها للسعيد. هذا مال عام وليس مال مرتضى منصور وبالتالي وصل إنذار على محضر للاعب لاسترداد الأموال".

وأضاف "ولا مليم عاد للزمالك من الـ40 مليون جنيه حتى الآن".

وأشار مرتضى إلى أن "كل من يلعب بالزمالك سوف يعاقب"، في إشارة إلى السعيد، قبل أن يضيف اسم ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة في نهاية جملته.

ووقع السعيد للزمالك وتقاضى 40 مليون جنيه حسب إدارة الأبيض قبيل انتهاء عقده مع الأهلي بأقل من 6 أشهر.

وبعدها، مدد السعيد عقده مع الأهلي قبل أن يقرر الأهلي إعارته لكوبيون بوليوسورا الفنلندي.

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور – الزمالك يستعيد لقب كأس مصر بعد مباراة ماراثونية أمام سموحة

فرج عامر: حسام حسن طلب التغيير بين الشوطين بسبب تهديد الحكم بطرده

بالفيديو - اشتباك لفظي بين مرتضى منصور وميمي عبد الرازق أثناء مراسم تسليم الكأس

مرتضى لحازم إمام: لماذا لا تذكر دور الإدارة في جلب الكأس.. وهذه احتياجات الفريق

خالد جلال: نسير على الطريق الصحيح.. وفوز الزمالك بالكأس = 3 بطولات

عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى أثناء تتويج الزمالك

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة