محمد ثابت منسقًا إعلاميًا في نهائي مونديال روسياإنتر ميلان يحجز مقعده في دوري الأبطال بعد فوز قاتل على لاتسيوشاهد.. سيد معوض عقب استقالته من الأهلي: أتمنى التوفيق للنادي7 أسباب وراء سقوط منتخب الشباب إفريقيا.. أبناء العاملين و"الوديات الفنكوش" والفضائيات.. الأبرزأمير كرارة عن غضب أهالي الفيوم بسبب "كلبش": "هأقعد يومين هناك أصالحهم""المحافظين" يجتمع بكوادره العمالية استعداد للانتخابات العمالية.. اليوم«مشرف علاج الصحفيين» يكشف أسباب تأخر دليل مشروع العلاجمنتصر عمران: عمرو خالد «داعية روش» ولا علاقة له بالعلم الشرعيبالأسماء.. المنضمون لحزب الوفد وأبرزهم: المتحدث العسكري السابقأحمد موسى موجها الشكر لـ سمير صبري: «شهادتك في حقي وسام».. فيديوالأهلي يضرب المصري البورسعيدي بثنائية في الدوريرسميا| ميسي يحسم الحذاء الذهبي.. وصلاح وصيفاأيوب: الأهلي ليس «مارد».. وأشكر البدريالصين تزيد من مشترياتها لخدمات وبضائع أمريكية كوسيلة لوقف الحرب التجاريةالنقيب محمد الحايس: "أنا بخير وسأستكمل العلاج فى مصر" (فيديو)طرح فيلم الدراما Dog Days لمحبى الكلاب 10 أغسطس المقبلأمير كرارة يحلق فى سماء "يوتيوب" بـ15 مليون مشاهدةمجلس النواب يبدأ فعاليات الدورة الرمضانية الثالثة تحت رعاية على عبد العالالهلال الأحمر الليبى ينفى لليوم السابع العثور على جثث لمهاجريين غير شرعيين من مصرمصر للطيران تسير 116 رحلة من مطار القاهرة لنقل أكثر من 9 آلاف راكب إلى وجهاتهم

مرتضى: إنذار على يد محضر للسعيد.. كل من يلعب بالزمالك سيعاقب

   -  
صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك أن إنذارا على يد محضر وصل عبد الله السعيد لاعب الأهلي المعار إلى كوبس الفنلندي.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة LTC: "حتى الآن لم تعد الأموال التي دفعناها للسعيد. هذا مال عام وليس مال مرتضى منصور وبالتالي وصل إنذار على محضر للاعب لاسترداد الأموال".

وأضاف "ولا مليم عاد للزمالك من الـ40 مليون جنيه حتى الآن".

وأشار مرتضى إلى أن "كل من يلعب بالزمالك سوف يعاقب"، في إشارة إلى السعيد، قبل أن يضيف اسم ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة في نهاية جملته.

ووقع السعيد للزمالك وتقاضى 40 مليون جنيه حسب إدارة الأبيض قبيل انتهاء عقده مع الأهلي بأقل من 6 أشهر.

وبعدها، مدد السعيد عقده مع الأهلي قبل أن يقرر الأهلي إعارته لكوبيون بوليوسورا الفنلندي.

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور – الزمالك يستعيد لقب كأس مصر بعد مباراة ماراثونية أمام سموحة

فرج عامر: حسام حسن طلب التغيير بين الشوطين بسبب تهديد الحكم بطرده

بالفيديو - اشتباك لفظي بين مرتضى منصور وميمي عبد الرازق أثناء مراسم تسليم الكأس

مرتضى لحازم إمام: لماذا لا تذكر دور الإدارة في جلب الكأس.. وهذه احتياجات الفريق

خالد جلال: نسير على الطريق الصحيح.. وفوز الزمالك بالكأس = 3 بطولات

عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى أثناء تتويج الزمالك

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة