شكله بيطفش الزباين.. جوتشى يعتمد على أقنعة مرعبة فى أسبوع الموضة بميلانوالأوبرا تواصل إحياء ذكرى أم كلثوم بحفل لـ "مي فاروق".. غدافي يومها العالمي: مبادرة شبابية لإحياء اللغة العربيةندوة ليوسف السباعي في قصر ثقافة مصر الجديدة"العطف على اليتيم" ندوة بثقافة المطرية... السبتورشة الفن الهندسي التجريدي بمكتبة النزهة.. السبتغضب بين أبطال الذهبيات بأوليمبياد الشباب بسبب مكافآت وزير الرياضةسيف زاهر: الدوري اشتعل.. ولقاء الأهلي والزمالك «ضرب نار»أليخاندرو يجهز لاعبي الأهلي لمواجهة الجونة.. تعرف على التفاصيلالفحص الطبي يحسم موقف هشام محمد من تدعيم الأهلي أمام الجونةالأهلي يختبر وليد سليمان وحسام عاشور طبيا قبل مران الغدثروت سويلم يرحب باستضافة الجبلاية لمحاضرات دبلومة الـ«فيفا»وزير الرياضة يشيد بمشروع الموهبة والبطل الأولمبي لدعم الألعاب الفرديةبالأرقام.. فرص الأهلي لخطف صدارة الدوري من الزمالك بعد المؤجلاتالإثنين.. وزير الرياضة يفتتح مصنع النجيل الصناعي بالهايكستبوزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحادين المصري والعربي للهجن (صور)تليجراف: عقد سالا مع كارديف غير صحيحاتحاد الطلاب يؤكد سنبدأ استقبال مقترحات الطلاب حول جدول الثانوية العامةمع بدء صب القواعد الخرسانية لأبراج العاصمة الإدارية.. تعرف على المشروع (صور)204 ملايين جنيه قروضًا لتمويل 1590 مشروعًا في القليوبية

مرتضى: إنذار على يد محضر للسعيد.. كل من يلعب بالزمالك سيعاقب

   -  
صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك أن إنذارا على يد محضر وصل عبد الله السعيد لاعب الأهلي المعار إلى كوبس الفنلندي.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة LTC: "حتى الآن لم تعد الأموال التي دفعناها للسعيد. هذا مال عام وليس مال مرتضى منصور وبالتالي وصل إنذار على محضر للاعب لاسترداد الأموال".

وأضاف "ولا مليم عاد للزمالك من الـ40 مليون جنيه حتى الآن".

وأشار مرتضى إلى أن "كل من يلعب بالزمالك سوف يعاقب"، في إشارة إلى السعيد، قبل أن يضيف اسم ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة في نهاية جملته.

ووقع السعيد للزمالك وتقاضى 40 مليون جنيه حسب إدارة الأبيض قبيل انتهاء عقده مع الأهلي بأقل من 6 أشهر.

وبعدها، مدد السعيد عقده مع الأهلي قبل أن يقرر الأهلي إعارته لكوبيون بوليوسورا الفنلندي.

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور – الزمالك يستعيد لقب كأس مصر بعد مباراة ماراثونية أمام سموحة

فرج عامر: حسام حسن طلب التغيير بين الشوطين بسبب تهديد الحكم بطرده

بالفيديو - اشتباك لفظي بين مرتضى منصور وميمي عبد الرازق أثناء مراسم تسليم الكأس

مرتضى لحازم إمام: لماذا لا تذكر دور الإدارة في جلب الكأس.. وهذه احتياجات الفريق

خالد جلال: نسير على الطريق الصحيح.. وفوز الزمالك بالكأس = 3 بطولات

عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى أثناء تتويج الزمالك

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة