إطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقناالإسكان: إنشاء محطات تحلية عملاقة ننتهي منها خلال عامينطارق شوقي: الدروس الخصوصية باتت تعليما موازيا.. ونستهدف القضاء عليهاالاتحاد السكندري يكشف حقيقة إشراك سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية..فيديو

فيديو جديد لواقعة التحرش بفتاة وسط البلد

   -  
فيديو جديد لواقعة التحرش بفتاة وسط البلد

كتب محسن البديوى


عرض برنامج "مصر النهاردة" الذى تقدمه الإعلامية رشا نبيل، عبر الفضائية المصرية الأولى، مقطع فيديو جديد لضحية التحرش بوسط البلد.

بدورها روت نورهان عبد العظيم ضحية واقعة التحرش، تفاصيل الواقعة قائلة إنه أثناء مرورها بجوار مقهى بالمنطقة، اقترب منها شخص ما، وقال لها "أنا عاوز أمسكك"، وحاول الإمساك بيدها، وكان برفقته شخص آخر، وعندما رفضت، ضربها الاثنان وسحلاها فى الشارع، مشيرة إلى أن كاميرا المراقبة لم تتمكن من عرض الواقعة بالكامل.

وتابعت: "الشاب كان بجح، وكان بيقولى كلام فظيع، واقترب منى كثيرًا، وضربنى بالقلم على وشى"، مشيرة إلى أنه تم إلقاء القبض على أحدهما والثانى ما زال هاربًا من النيابة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة