دراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا"الإحصاء" يعلن أسماء الفائزين في مسابقة مصر في أرقام.. اليوم

فيديو.. أولياء أمور يلقنون أبناءهم إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية بدمياط

   -  
سيدة تلقن الطلاب إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية

كتب أحمد عبد الرحمن


أذاع الإعلامى وائل الإبراشى فيديو يظهر أولياء أمور يلقنون أبناءهم إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية بدمياط.

من جانبه قال هانى أبو جلالة عضو مجلس أمناء التربية والتعليم بدمياط، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، إن الواقعة بمدرسة تابعة لإدارة الروضة التعليمية، لافتًا إلى أنها الواقعة الأولى من نوعها.

وأوضح أن هناك إحدى حالات الغش من داخل أحد المنازل المجاورة للمدرسة، مضيفًا أن الأهالى صعدوا لأحد المنازل وقاموا بترسيب الإجابة للطلاب.

وفى سياق متصل، أشار الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، إلى أنه علم بالواقعة التى حدثت بمدرسة الشهيد أمين غالى التابعة لإدارة الروضة التعليمية بقرية الضهرة، موضحًا أنه بمجرد معرفته بالواقعة تم إخطار وكيل وزارة التربية والتعليم سيد سويلم، وأجهزة الأمن للتعامل مع حالات الغش.

وأكد محافظ دمياط، أنه تم إعطاء تعليمات بتصحيح المادة التى شهدت حالات غش من قبل لجنة خاصة حتى لا تضيع جهود الطلاب، مضيفًا أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة كان متواجدًا داخل اللجنة بعد البلاغ وتم اتخاذ كل الإجراءات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة