محافظ الغربية يوافق على 5 ملايين جنيه لرفع القمامة بالمحلة الكبرىالسيسي: مصر تدعم وحدة العراق ومساندتها للقضاء على التطرف من جذورهالحكم في طعن طاهر أبوزيد على رفض أوراق ترشحه لمجلس جمعية الإعلاميين لـ 31 يوليووزير الداخلية خلال اجتماعه مع القيادات الأمنية: قطعنا شوطاً كبيراً في حربنا ضد الإرهابالسيسى يعرب عن أمله فى تشكيل حكومة عراقية وطنية مُمثلة لكافة العراقيينJurassic world fallen kingdom يتصدر البوكس أوفيس.. فيديوأديل تبدأ تحضيرات ألبومها الجديد.. وهذا موعد طرحهليفربول يساند صلاح في مباراته الأخيرة بكأس العالمقرار عاجل من كوبر بشأن تشكيل المنتخب المصري أمام السعوديةالإسباني نادال يستعيد صدارة تصنيف لاعبي التنس المحترفينمحمد إيهاب يحصد ذهبية رفع الأثقال بدورة ألعاب البحر المتوسطبيتزى يستقرعلى تشكيل السعودية لمواجهة مصر بالمونديال اليوممنتخب الكويت للاستعراض على الجليد يشارك فى البطولة الآسيويةمحمد إيهاب يحرز ذهبية رفع الأثقال بدورة ألعاب البحر المتوسط"القومى للإعاقة" يتلقى تعليقات إيجابية حول مسودة اللائحة قانون الإعاقة«الري»: إزالة 135 ألف حالة تعدٍ على نهر النيل بالمحافظاتجولوفين.. بعيدا عن المناجم سأصبح نجما كبيرااليوم.. تسليم 52 مستثمرا عقود أراضى فى منطقة البغدادى الصناعية بالأقصرطلاب "سياحة وفنادق المنصورة" يناقشون مشروعات سياحية لتنشيط السياحةمحافظ دمياط: التشغيل الفعلى لمحطة صرف البصارطة 25 أبريل القادم

فيديو.. أولياء أمور يلقنون أبناءهم إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية بدمياط

   -  
سيدة تلقن الطلاب إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية

كتب أحمد عبد الرحمن


أذاع الإعلامى وائل الإبراشى فيديو يظهر أولياء أمور يلقنون أبناءهم إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية بدمياط.

من جانبه قال هانى أبو جلالة عضو مجلس أمناء التربية والتعليم بدمياط، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، إن الواقعة بمدرسة تابعة لإدارة الروضة التعليمية، لافتًا إلى أنها الواقعة الأولى من نوعها.

وأوضح أن هناك إحدى حالات الغش من داخل أحد المنازل المجاورة للمدرسة، مضيفًا أن الأهالى صعدوا لأحد المنازل وقاموا بترسيب الإجابة للطلاب.

وفى سياق متصل، أشار الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، إلى أنه علم بالواقعة التى حدثت بمدرسة الشهيد أمين غالى التابعة لإدارة الروضة التعليمية بقرية الضهرة، موضحًا أنه بمجرد معرفته بالواقعة تم إخطار وكيل وزارة التربية والتعليم سيد سويلم، وأجهزة الأمن للتعامل مع حالات الغش.

وأكد محافظ دمياط، أنه تم إعطاء تعليمات بتصحيح المادة التى شهدت حالات غش من قبل لجنة خاصة حتى لا تضيع جهود الطلاب، مضيفًا أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة كان متواجدًا داخل اللجنة بعد البلاغ وتم اتخاذ كل الإجراءات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة