هكذا علق هنيدي ساخرًا على صورة تامر حسنيرغم أنه يكبرها بـ25 عامًا.. سبب قبول أسرة ليلي فوزي زواجها من عزيز عثمان ورفض أنور وجديانطلاق الفوج الـ13 من شباب الجامعات لزيارة مشروع أنفاق قناة السويس"إعلام المنيا" يوزع 1500 استمارة طلب وظيفة خلال لقاء بـ"مطاي"رئيس البرلمان الفنزويلي يعلن نفسه "رئيسا" للبلادانفجار قرب القنصلية الأمريكية في جنيف ولا إصاباتاستمرار عرض فيلم الحلم البعيد في سينما زاوية للأسبوع الثالثرنا سماحة فى تحدي بدون ماكياجتكريم وحيد حامد في معرض الكتاب.. الجمعةصور رواد المسرح المصري بجناح القومي للمسرح داخل معرض الكتابالسفارة البريطانية تحتفل بالمخرجة المصرية حنان يوسف.. صورالنرويج تمنح مصر قبلة الحياة بالفوز على المجر 35-26 في مونديال اليدبالأرقام.. كهربا يتفوق على كينو قبل موقعة الزمالك وبيراميدزالأهلي يدعو وسائل الإعلام لحضور مؤتمر بطولتي إفريقيا للطائرةمباشر.. النرويج 31 - 24 المجر.. مصر تترقبالأهلي يعلن أسعار قمصانه: 1400 جنيه الأصلي.. وفئة خاصة للجماهيرمحافظة الإسكندرية تعقد دورة تدريبية حول استقبال شكاوى المواطنيناستئناف العمل بمشروع مصرف الصندوق لحماية 30 ألف فدان من البوار فى الإسماعيليةمنظمة الدول الأمريكية تعترف برئيس برلمان فنزويلا رئيسا بالوكالةمونديال اليد - بعد اكتساح النرويج للمجر.. منتخب مصر ضمن الثمانية الكبار

فيديو.. أولياء أمور يلقنون أبناءهم إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية بدمياط

   -  
سيدة تلقن الطلاب إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية

كتب أحمد عبد الرحمن


أذاع الإعلامى وائل الإبراشى فيديو يظهر أولياء أمور يلقنون أبناءهم إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية بدمياط.

من جانبه قال هانى أبو جلالة عضو مجلس أمناء التربية والتعليم بدمياط، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، إن الواقعة بمدرسة تابعة لإدارة الروضة التعليمية، لافتًا إلى أنها الواقعة الأولى من نوعها.

وأوضح أن هناك إحدى حالات الغش من داخل أحد المنازل المجاورة للمدرسة، مضيفًا أن الأهالى صعدوا لأحد المنازل وقاموا بترسيب الإجابة للطلاب.

وفى سياق متصل، أشار الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، إلى أنه علم بالواقعة التى حدثت بمدرسة الشهيد أمين غالى التابعة لإدارة الروضة التعليمية بقرية الضهرة، موضحًا أنه بمجرد معرفته بالواقعة تم إخطار وكيل وزارة التربية والتعليم سيد سويلم، وأجهزة الأمن للتعامل مع حالات الغش.

وأكد محافظ دمياط، أنه تم إعطاء تعليمات بتصحيح المادة التى شهدت حالات غش من قبل لجنة خاصة حتى لا تضيع جهود الطلاب، مضيفًا أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة كان متواجدًا داخل اللجنة بعد البلاغ وتم اتخاذ كل الإجراءات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة