كريم ممدوح لـ في الجول: ماديرا يرغب في ضمي.. والأمر في يد دجلةالزمالك يترقب قرار الأمن النهائى بخصوص ملعب مباراة القطن التشادىالجالية المصرية بالمغرب تؤازر الدراويش فى مقر الإقامة"البنك الدولي": مصر تجني ثمار "الإصلاح الاقتصادي".. واستعادت ثقة السوقتدريب 240 قيادية نقابية لتأهيليهم للحوار المجتمعي واتفاقيات العملوزير الثقافة توقع اتفاقية برنامج تنفيذي مع السعودية يختص بالحرف والصناعات اليدويةشاهد.. أبرز أفيهات محمود القلعاوي خلال مشواره الفنيمصر تواجه نيجيريا في نصف نهائي أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بشرم الشيخالسنغال تسحق ليبيا وتصعد "أول المجموعة" في أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بشرم الشيختنفيذي الاتحاد العربي للكانوى والكياك يصدر عددًا من القرارات الهامةتعرف على نصائح فييرا للاعبي الإسماعيلى لتخطى الرجاء المغربيالمصري محمد حسن مرشحا لجائزة افضل حكم في العالم 2018وزير الشباب: تخصيص أرض لإقامة مقر للكاف فى شرق القاهرةوزير قطاع الأعمال العام: الانفتاح على إفريقيا بتوسيع التعاون مع دول القارة وتصدير المنتجات المصريةوزير المالية: المواطن سيشعر بأثر الإصلاح الاقتصادي تدريجيا بعد السيطرة على التضخم وتقليل الاستدانةخالد سليم يحيي حفل ختام الإسكندرية الدولي للأغنيةمفوض الصناعة بالاتحاد: 22 دولة إفريقية بصدد التصديق على اتفاقية التجارة الحرة"سي آي كابيتال لإدارة الأصول" أفضل مدير استثمار بالسوق المصرية 2018تسليم 7 منازل لأهالي الحسينية والقرين بعد إعادة إعمارها ورفع كفاءتهاإطلاق برنامج إعداد وتأهيل قيادات الصف الأول للديوان العام بالإسكندرية

ميمي عبد الرازق لمرتضى منصور: "عتاب الندل اجتنابه أنا أستاذ دكتور"

   -  
أبدى ميمي عبد الرازق غضبه من حكم اللقاء نتيجة خروج لاعب الفريق حسام حسن، بالإضافة إلي احتساب هدف التعادل قائلا "دي جون خطأ".

وقال عبد الرازق في تصريحات للاستديو التحليلي عقب المباراة والمذاع عبر فضائية دي ام سي سبورتس: "إن الهجوم والاستهزاء دائم من جانب مسئولي القلعة البيضاء وبالتحديد بعد وصف مرتضى منصور له "ميمي صاحب البرنيطة" مبديا غضبه الشديد تجاه هذه العبارات.

وأكمل المدير الفني لسموحة أنه دائما يتجنب الرد ويفكر في تحقيق الفوز في المباراة التي يخوضهاـ قائلا "أنا أستاذ جامعي ولي احترامي عتاب الندل اجتنابه".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة