سقوط ٣ عاطلين بحوزتهم هيروين في بدرضبط جواهرجى بحوزته مشغولات ذهبية غير مدموغة في الجماليةإحباط بيع 18.5 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء في المرجالقبض على خاطفي طفل قنا بسبب خلافات مالية مع أسرتهكاميرات المراقبة تكشف شخصين سرقا 50 ألف جنيه من صاحب مصنعضبط 3460 منتجات منتهية الصلاحية بمولد العارف بالله في طنطاحبس سائق ضبط بحوزته 2 كيلو حشيش في المنياإحالة رئيس حي الدقي وآخرين للجنايات بتهمة الرشوةسقوط عصابة نسائية تخصصت في سرقة رواد البنوك بالغردقةضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالفيوم«مزيكا» تطرح أغنية «على مسؤولية قلبي» لمحمود يوسفنيابة شبين القناطر تشكل لجنة لتوفير معدات لاستخراج جثث ضحايا التنقيب عن الآثاربالصور.. جامعة سوهاج تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبروكيل التعليم بدمياط لمنسقي الصفوف الأولى: أنتم المعنيون بالتطويرافتتاح مؤتمر فارمسي اكسبو بالإسكندرية بمشاركة 5 آلاف صيدليالاثنين المقبل مؤتمر صحفى لمهرجان الموسيقى العربية الـ 27 بالأوبرابعد أحلام والجسمى.. حماقى والشافعى ينعون أهالى ضحايا قطارى المغربإبداع × 4 دول.. أغنية "السلام عليك" لماهر زين بكل لغات العالم.. فيديوطرح كليب محمود يوسف "على مسئولية قلبى"بعد محاولته الانتحار.. تعرف على التفاصيل الكاملة لحالة سعد لمجرد فى السجن

ميمي عبد الرازق لمرتضى منصور: "عتاب الندل اجتنابه أنا أستاذ دكتور"

   -  
أبدى ميمي عبد الرازق غضبه من حكم اللقاء نتيجة خروج لاعب الفريق حسام حسن، بالإضافة إلي احتساب هدف التعادل قائلا "دي جون خطأ".

وقال عبد الرازق في تصريحات للاستديو التحليلي عقب المباراة والمذاع عبر فضائية دي ام سي سبورتس: "إن الهجوم والاستهزاء دائم من جانب مسئولي القلعة البيضاء وبالتحديد بعد وصف مرتضى منصور له "ميمي صاحب البرنيطة" مبديا غضبه الشديد تجاه هذه العبارات.

وأكمل المدير الفني لسموحة أنه دائما يتجنب الرد ويفكر في تحقيق الفوز في المباراة التي يخوضهاـ قائلا "أنا أستاذ جامعي ولي احترامي عتاب الندل اجتنابه".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة