حبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصابنتنياهو يلغي جولة أوروبية وسط دعوات لإجراء انتخابات مبكرةتسبب في استقالة 6 وزراء من حكومة "ماي".. القصة الكاملة لاتفاق "بريكست""مستقبل وطن" بسوهاج يطلق مبادرة لبيع اللحوم بسعر 85 جنيها للكيلوانطلاق مبادرة "مع بعض أقوى" لمحاربة مرض سرطان الثدي والبروستاتا بالإسكندرية |صورعودة من جديد للجنة التعاقدات.. تذكر الصفقات المدوية التي أبرمها هيثم عرابي في الأهليغلق مركز حضانات وجناح العمليات بمستشفى كبير بالمنوفيةأطباء أشمون يتركون مريضا لمشاهدة مباراة كرة قدم والصحة ترد.. فيديورئيس مجلس النواب يشيد بالعلاقات التاريخية بين مصر والكويتمجلس الأهلي يعفي زيزو وعبد الصادق من مناصبهماتعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليالماكينات الألمانية تضرب روسيا في الشوط الأول بثلاثية وديا.. صور

تعرف على موعد إقامة لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. فيديو

   -  
مباراة الأهلى والزمالك
تفاضل لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة المهندس عامر حسين موعدين لإقامة مباراة السوبر المصري والتي تجمع بين الأهلى بطل الدورى الممتاز وسموحة بطل كأس مصر.

تغلب فريق الزمالك على سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5/ 4 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر ليتوج باللقب رقم 26 في تاريخه والخامسة فى عهد المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وتدرس لجنة المسابقات تحديد موعد لقاء السوبر لإنطلاقه فى الامارات او السعودية قبل إنطلاق موسم الدورى الممتاز يوم 3 أغسطس المقبل أو إقامته بين الدورين وذلك بالتنسيق مع شركة بريزنتيشين الراعية للجبلاية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة