تعليم الإسكندرية: وصول الكتب بنسبة 100% وتوزيعها على الإدارات التعليميةضبط 160 واقعة سرقة للتيار الكهربائى ومخالفات شروط تعاقد بقنابعد 40 عامًا من كامب ديفيد.. كيف خدعت إسرائيل واشنطن وقضت على أحلام الفلسطنيين؟روسيا: واشنطن تستخدم العقوبات لتكبيل المنافسة الاقتصاديةبالفيديو..فستان ياسمين صبري يضع مني الشاذلي في موقف محرجرئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا يتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبالصور| مع عودة الدراسة.. قصة وصول "الساندويتش" لـ"شنطة المدرسة"«ننتصر أو نموت».. الوصية الأخيرة للقذافي قبل مقتلهارتفاع عدد ضحايا اشتباكات طرابلس إلى 96 قتيلاسبورت: ديمبيلي يتفوق على نيمار"التعليم العالي" تعلن نتائج "تقليل الاغتراب" لطلاب الشهادات الفنيةمراكز المنيا تتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبحث جاهزية المدارس بمحافظة دمياط لبداية العام الدراسي 2018- 2019الأهلي يختتم اليوم استعداده لمواجهة حوريا الغينيمانشستر سيتي يمدد عقد هدافه أجويروحصر الوحدات السكنية المصابة بالنمل الأبيض في الوادي الجديدأمن الدقهلية: عمل انتقامى وراء انفجار سيارة المنصورةوفد من وزارة الصحة يفتتح عيادات الاكتشاف المبكر للإعاقة بأبنوبفيديو معلوماتي.. 3 طرق تقضي بها على أفكار الوسواس القهريمدارس سوهاج تستقبل مليون طالب.. والدراسة تبدأ جزيئًا السبت

تعرف على موعد إقامة لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. فيديو

   -  
مباراة الأهلى والزمالك
تفاضل لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة المهندس عامر حسين موعدين لإقامة مباراة السوبر المصري والتي تجمع بين الأهلى بطل الدورى الممتاز وسموحة بطل كأس مصر.

تغلب فريق الزمالك على سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5/ 4 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر ليتوج باللقب رقم 26 في تاريخه والخامسة فى عهد المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وتدرس لجنة المسابقات تحديد موعد لقاء السوبر لإنطلاقه فى الامارات او السعودية قبل إنطلاق موسم الدورى الممتاز يوم 3 أغسطس المقبل أو إقامته بين الدورين وذلك بالتنسيق مع شركة بريزنتيشين الراعية للجبلاية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة