ديسابر يعلق على خروج الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا.. فيديومحمد يوسف: لقاء القمة لن يحسم لقب الدوري.. فيديومدرب منتخب أوغندا: الأهلي قادر على الفوز بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوالتشكيل المتوقع للزمالك اليوم أمام المقاولون العرب في الدوريحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أبو النمرس دون إصاباتبالفيديو والصور| طرزان المصري.. طفل يلعب مع الثعابين والتماسيحالمرور تناشد السائقين الالتزام بتحويلات المرور بشارع جامعة الدول منعا للزحامأجندة الأربعاء.. «النواب» يبدأ جلسات الاستماع الخاصة بالتعديلات الدستوريةإغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنان

مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"

   -  
الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب

رامى سعيد


قالت مصادر، إن د. على عبد العال رئيس البرلمان، قد أحال عدد من النواب الذين استجابوا للنائب المُسقطة عضويته "محمد أنور السادات" والسفر معه للخارج بدون موافقة المجلس إلى دولة النرويج، رغم التحذير السابق هيئة المكتب من السفر وإرسالها خطابات تحذيرية للنواب.

وكشفت المصادر لـ"اليوم السابع"، عن أسماء النواب الـ 5 الذين سافروا إلى الخارج وهم " النائب أحمد طنطاوى، وأحمد البرديسى، وإيمان خضر، وطلعت خليل وشديد أبو هندية"، بالإضافة إلى نائب آخر، لافتًا إلى أن هؤلاء النواب تم إحالتهم إلى هيئة المجلس التى من المقرر أن تحيلهم إلى لجنة القيم.

يذكر أن الدكتور على عبد العال قد أكد خلال الجلسة العامة للبرلمان، أنه تم الكشف عن محاولة جديدة لإسقاط المجلس جرت وقائعها منذ 10 أيام، فى إطار المحاولات المستمرة والمستميتة لتقويض المجلس وإسقاطه. وقال "عبد العال"، إن النائب نفسه الذى أسقط المجلس عضويته سابقا، لجأ لبعض النواب وسهّل سفرهم لإحدى الدول الأوروبية، متابعا: "هناك محاولات مستميتة لإسقاط المجلس، وكانت هناك محاولة منذ 10 أيام".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة