محافظ القليوبية يعلن الانتهاء من رفع القمامة بشارع عرابى فى شبرا الخيمةبسبب تحدثها في «المحمول».. عاطل يُنهي حياة شقيقته بـ«شومة» بالإسكندريةالإفتاء: العلاقة بين الحكام والعلماء تكامل وتناصح لمصلحة البلاد والعبادأبو الغيط: نحتاج لرؤية لتنمية الوعي بالسياحة وقيمتها في البلدان العربيةوزير المالية: سداد 250 مليون جنيه متأخرات قديمة لشراء القمحالانتهاء من ترميم مقبرتي "بادى ان است" و"بسماتيك" بالبئر الفارسي بسقارةصناع الخير تشارك في فعالية مناهضة العنف ضد المرأةالشباب والرياضة بالبرلمان تطالب بتقنين أوضاع الملاعب المخالفةوزير المالية: أقترض لسد العجز في الموازنةتفاصيل افتتاح رئيس الوزراء المعرض الأول للتجارة البينية الإفريقيةبرئاسة لبنان...غدًا الجامعة العربية تنظم منتديين للشباب والمجتمع المدنيوزيرة التخطيط: الحكومة تتوسع في تطبيق موازنة البرامج والأداءكريم ممدوح لـ في الجول: ماديرا يرغب في ضمي.. والأمر في يد دجلةالزمالك يترقب قرار الأمن النهائى بخصوص ملعب مباراة القطن التشادىالجالية المصرية بالمغرب تؤازر الدراويش فى مقر الإقامة"البنك الدولي": مصر تجني ثمار "الإصلاح الاقتصادي".. واستعادت ثقة السوقتدريب 240 قيادية نقابية لتأهيليهم للحوار المجتمعي واتفاقيات العملوزير الثقافة توقع اتفاقية برنامج تنفيذي مع السعودية يختص بالحرف والصناعات اليدويةشاهد.. أبرز أفيهات محمود القلعاوي خلال مشواره الفنيمصر تواجه نيجيريا في نصف نهائي أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بشرم الشيخ

مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"

   -  
الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب

رامى سعيد


قالت مصادر، إن د. على عبد العال رئيس البرلمان، قد أحال عدد من النواب الذين استجابوا للنائب المُسقطة عضويته "محمد أنور السادات" والسفر معه للخارج بدون موافقة المجلس إلى دولة النرويج، رغم التحذير السابق هيئة المكتب من السفر وإرسالها خطابات تحذيرية للنواب.

وكشفت المصادر لـ"اليوم السابع"، عن أسماء النواب الـ 5 الذين سافروا إلى الخارج وهم " النائب أحمد طنطاوى، وأحمد البرديسى، وإيمان خضر، وطلعت خليل وشديد أبو هندية"، بالإضافة إلى نائب آخر، لافتًا إلى أن هؤلاء النواب تم إحالتهم إلى هيئة المجلس التى من المقرر أن تحيلهم إلى لجنة القيم.

يذكر أن الدكتور على عبد العال قد أكد خلال الجلسة العامة للبرلمان، أنه تم الكشف عن محاولة جديدة لإسقاط المجلس جرت وقائعها منذ 10 أيام، فى إطار المحاولات المستمرة والمستميتة لتقويض المجلس وإسقاطه. وقال "عبد العال"، إن النائب نفسه الذى أسقط المجلس عضويته سابقا، لجأ لبعض النواب وسهّل سفرهم لإحدى الدول الأوروبية، متابعا: "هناك محاولات مستميتة لإسقاط المجلس، وكانت هناك محاولة منذ 10 أيام".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة