سقوط ٣ عاطلين بحوزتهم هيروين في بدرضبط جواهرجى بحوزته مشغولات ذهبية غير مدموغة في الجماليةإحباط بيع 18.5 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء في المرجالقبض على خاطفي طفل قنا بسبب خلافات مالية مع أسرتهكاميرات المراقبة تكشف شخصين سرقا 50 ألف جنيه من صاحب مصنعضبط 3460 منتجات منتهية الصلاحية بمولد العارف بالله في طنطاحبس سائق ضبط بحوزته 2 كيلو حشيش في المنياإحالة رئيس حي الدقي وآخرين للجنايات بتهمة الرشوةسقوط عصابة نسائية تخصصت في سرقة رواد البنوك بالغردقةضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالفيوم«مزيكا» تطرح أغنية «على مسؤولية قلبي» لمحمود يوسفنيابة شبين القناطر تشكل لجنة لتوفير معدات لاستخراج جثث ضحايا التنقيب عن الآثاربالصور.. جامعة سوهاج تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبروكيل التعليم بدمياط لمنسقي الصفوف الأولى: أنتم المعنيون بالتطويرافتتاح مؤتمر فارمسي اكسبو بالإسكندرية بمشاركة 5 آلاف صيدليالاثنين المقبل مؤتمر صحفى لمهرجان الموسيقى العربية الـ 27 بالأوبرابعد أحلام والجسمى.. حماقى والشافعى ينعون أهالى ضحايا قطارى المغربإبداع × 4 دول.. أغنية "السلام عليك" لماهر زين بكل لغات العالم.. فيديوطرح كليب محمود يوسف "على مسئولية قلبى"بعد محاولته الانتحار.. تعرف على التفاصيل الكاملة لحالة سعد لمجرد فى السجن

مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"

   -  
الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب

رامى سعيد


قالت مصادر، إن د. على عبد العال رئيس البرلمان، قد أحال عدد من النواب الذين استجابوا للنائب المُسقطة عضويته "محمد أنور السادات" والسفر معه للخارج بدون موافقة المجلس إلى دولة النرويج، رغم التحذير السابق هيئة المكتب من السفر وإرسالها خطابات تحذيرية للنواب.

وكشفت المصادر لـ"اليوم السابع"، عن أسماء النواب الـ 5 الذين سافروا إلى الخارج وهم " النائب أحمد طنطاوى، وأحمد البرديسى، وإيمان خضر، وطلعت خليل وشديد أبو هندية"، بالإضافة إلى نائب آخر، لافتًا إلى أن هؤلاء النواب تم إحالتهم إلى هيئة المجلس التى من المقرر أن تحيلهم إلى لجنة القيم.

يذكر أن الدكتور على عبد العال قد أكد خلال الجلسة العامة للبرلمان، أنه تم الكشف عن محاولة جديدة لإسقاط المجلس جرت وقائعها منذ 10 أيام، فى إطار المحاولات المستمرة والمستميتة لتقويض المجلس وإسقاطه. وقال "عبد العال"، إن النائب نفسه الذى أسقط المجلس عضويته سابقا، لجأ لبعض النواب وسهّل سفرهم لإحدى الدول الأوروبية، متابعا: "هناك محاولات مستميتة لإسقاط المجلس، وكانت هناك محاولة منذ 10 أيام".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة