الصهيونية العالمية والهوس الجنسيبعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيوذكريات عيد الأضحى حاضرة على السوشيال ميديا بهاشتاج" لما العيد بيهل بنفتكر"شاهد.. بريطانى يلقن لصين درسا قاسيا لا ينسىفيديو.. تعرف على المواقيت المكانية للحجمصادر: وجود أطباء في رحلات عودة الحجاج لتوقيع الكشف الطبي عليهمماركا: ريـال مدريد يحتفظ بمبلغ 300 مليون يورو لضم نيمارماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجهرئيس الوزراء يتابع مشكلة انتشار"النمل الأبيض" بمنازل قرى نصر النوبة بأسوان والقرنة بالأقصررئيس الوزراء يصدر قرارين بمهام واختصاصات نواب وزير الإسكان والكهرباءضبط 4 متهمين بحوزتهم مخدرات فى الإسماعيليةبالصور.. أنشطة التنمية الثقافية بشارع الشريفين تجذب رواد وسط البلدمرفق إسعاف الأقصر يستعد لعيد الأضحىتجهيز 389 ساحة لصلاة عيد الأضحى بالمنوفيةتعرض المرأة الحامل للمبيدات الحشرية يصيب الطفل بالتوحد لهذه الأسبابمصطفى مدبولي يصدر قرارين بمهام واختصاصات نواب وزير الإسكان والكهرباءتأخر إقلاع 4 رحلات دولية عن موعدها بسبب أعمال الصيانةرفع الاستعداد وإلغاء الإجازات في المجازر استعدادا لعيد الأضحى المباركطفل يصيب شقيقته بطلق ناري في البطن أثناء عبثه ببندقية آلية في سوهاج

مصادر تكشف أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"

   -  
الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب

رامى سعيد


قالت مصادر، إن د. على عبد العال رئيس البرلمان، قد أحال عدد من النواب الذين استجابوا للنائب المُسقطة عضويته "محمد أنور السادات" والسفر معه للخارج بدون موافقة المجلس إلى دولة النرويج، رغم التحذير السابق هيئة المكتب من السفر وإرسالها خطابات تحذيرية للنواب.

وكشفت المصادر لـ"اليوم السابع"، عن أسماء النواب الـ 5 الذين سافروا إلى الخارج وهم " النائب أحمد طنطاوى، وأحمد البرديسى، وإيمان خضر، وطلعت خليل وشديد أبو هندية"، بالإضافة إلى نائب آخر، لافتًا إلى أن هؤلاء النواب تم إحالتهم إلى هيئة المجلس التى من المقرر أن تحيلهم إلى لجنة القيم.

يذكر أن الدكتور على عبد العال قد أكد خلال الجلسة العامة للبرلمان، أنه تم الكشف عن محاولة جديدة لإسقاط المجلس جرت وقائعها منذ 10 أيام، فى إطار المحاولات المستمرة والمستميتة لتقويض المجلس وإسقاطه. وقال "عبد العال"، إن النائب نفسه الذى أسقط المجلس عضويته سابقا، لجأ لبعض النواب وسهّل سفرهم لإحدى الدول الأوروبية، متابعا: "هناك محاولات مستميتة لإسقاط المجلس، وكانت هناك محاولة منذ 10 أيام".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة