قوات شرق ليبيا تستعيد ميناءين نفطيين رئيسيين"أوبك" تتوقع اجتماعات ناجحة تستعرض زيادة الإنتاج خلال يومين«المهن التمثيلية» تعلن مقاضاة ماجدة خير الله: «سبت الفنانين بعد هزيمة المنتخب»زينة عاشور تتألق بفستان ذهبي في عيد ميلادهاماسبيرو ينسق مع الخارجية لتحصيل مديونية التليفزيون العراقيطارق العريان عن أداء أصالة بحفل السعودية: «معجزة»شيرين عبد الوهاب تظهر بالحجاب بعد حفلها في السعودية (فيديو)وقف إنتاج أفلام سلسلة «Star Wars»مسيرة حياة محرم فؤاد على موجات «صوت العرب»خطة البرامج الجديدة في إذاعة شمال الصعيد٤٥٠ ألف مكاسب ماسبيرو من «الكعك والبسكويت»الليلة.. الناقد الفني طارق الشناوي ضيف محمد الباز في 90 دقيقةاستشارى بطب قصر العينى: مريض جلطة المخ يفقد مليونى خلية عصبية كل دقيقةجامعة عين شمس تشارك بوفد طلابى فى معسكر الابتكار وريادة الأعمال بالصينالمعارضة السورية تجري امتحانات القبول في الثانويات والجامعاتوكيل "صحة الفيوم": بدء تنسيق مدارس الثانوية للتمريض الأحد المقبلقطع مياه الشرب عن 10 مناطق بمدينة أسوان غداًضبط مصنع لإنتاج زجاجات زيت الطعام من مواد مجهولة المصدر بالشرقيةصور.. "الأنبا بافلى" يطالب بإعادة إحياء مدينة "بومينا" ووضعها على خريطة السياحةالسيسي يستقبل رئيس "إينى" ويؤكد أهمية الالتزام بالجدول الزمنى لتطوير حقل "ظُهر"

إحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائية

-  
حبس بلطجي لاتهامه بفرض إتاوات على أهالي المرجأحالت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد، المتهم "محمد. م"، الشهير بـ"المجنون"، وذلك لاتهامه بفرض الإتاوات على الأهالي، وممارسة أعمال العنف والبلطجة على المتأخرين عن دفع الإتاوات أو المعترضين، للمحاكمة الجنائيه العاجلة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم يفرض إتاوة على البائعين مقابل حمايتهم نظير 100 جنيه يوميا، وأنه يعفي اليتامى من البائعين.

وكان قسم شرطة المرج تلقى أكثر من 20 بلاغا بقيام المتهم "محمد. م" بممارسة البلطجة واستعراض القوة وفرض الإتاوات على الأهالي، وبتكثيف التحريات وتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة ألقي القبض عليه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة