تعرف على رد ريهام حجاج على انتشار صور زواجها الأول"مبكلمكيش" و "الفرصة مش سعيدة" أغنيتان جديدتان لكريم محسنهادي الباجوري يتحدث عن زوجته ياسمين رئيس: «زي أي ممثلة»عمرو عبد الحميد: السيسي يحرص على إحياء الذكرى العطرة لـ"عيد الشرطة"بالفيديو| قناة سعودية: ميليشيات الحوثي تنفجر من الداخل.. نهايتهم قريبةبث مباشر| مباراة برشلونة وأشبيلية في كأس الملكتامر أمين عن زوج طرد أمه لإرضاء زوجته: "أنا لو مكانك انتحر"إقبال «غير متوقع» على معرض الكتاب فى يومه الأول.. وأوتوبيسات نقل الزوار «كاملة العدد»أرملة الشهيد شريف طلعت تروي سبب جرأة نجلها في حديثه أمام الرئيس.. فيديوأحمد موسى: لو منزلناش في 30 يونيو كنا هندخل مرحلة الضياع..فيديوحقيقة إزالة أسماء الشهداء من المدارس بالدقهلية.. فيديواتحاد الفلاحين يدعو الزراعة للجدية لتنفيذ مشروع تحسين السلالاتالطيران المدني يحتفل بعيده الـ89 .. السبتقراء "اليوم السابع" يتوقعون فوز الزمالك على بيراميدزبعد خسارة المجر.. منتخب مصر لليد يتنافس على المركزين الـ 7 و 8 فى كأس العالمكردي: كرامة الصيدلة وتطوير المهنة أولويات برنامجي الانتخابيوفد شبابي يزور متحف النيل بأسوان ضمن مشروع اعرف بلدكلأول مرة في مصر.. "نجوم ريكوردز" تطرح ألبوم محمد حماقي "2 في واحد"صعود تاريخي.. النرويج تمنح مصر تأهلاً مثيرًا بمونديال اليدبعد التأهل التاريخي.. موعد مواجهة مصر وإسبانيا لتحديد المركز السابع بمونديال اليد

إحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائية

-  
حبس بلطجي لاتهامه بفرض إتاوات على أهالي المرجأحالت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد، المتهم "محمد. م"، الشهير بـ"المجنون"، وذلك لاتهامه بفرض الإتاوات على الأهالي، وممارسة أعمال العنف والبلطجة على المتأخرين عن دفع الإتاوات أو المعترضين، للمحاكمة الجنائيه العاجلة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم يفرض إتاوة على البائعين مقابل حمايتهم نظير 100 جنيه يوميا، وأنه يعفي اليتامى من البائعين.

وكان قسم شرطة المرج تلقى أكثر من 20 بلاغا بقيام المتهم "محمد. م" بممارسة البلطجة واستعراض القوة وفرض الإتاوات على الأهالي، وبتكثيف التحريات وتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة ألقي القبض عليه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة