قوات شرق ليبيا تستعيد ميناءين نفطيين رئيسيين"أوبك" تتوقع اجتماعات ناجحة تستعرض زيادة الإنتاج خلال يومين«المهن التمثيلية» تعلن مقاضاة ماجدة خير الله: «سبت الفنانين بعد هزيمة المنتخب»زينة عاشور تتألق بفستان ذهبي في عيد ميلادهاماسبيرو ينسق مع الخارجية لتحصيل مديونية التليفزيون العراقيطارق العريان عن أداء أصالة بحفل السعودية: «معجزة»شيرين عبد الوهاب تظهر بالحجاب بعد حفلها في السعودية (فيديو)وقف إنتاج أفلام سلسلة «Star Wars»مسيرة حياة محرم فؤاد على موجات «صوت العرب»خطة البرامج الجديدة في إذاعة شمال الصعيد٤٥٠ ألف مكاسب ماسبيرو من «الكعك والبسكويت»الليلة.. الناقد الفني طارق الشناوي ضيف محمد الباز في 90 دقيقةاستشارى بطب قصر العينى: مريض جلطة المخ يفقد مليونى خلية عصبية كل دقيقةجامعة عين شمس تشارك بوفد طلابى فى معسكر الابتكار وريادة الأعمال بالصينالمعارضة السورية تجري امتحانات القبول في الثانويات والجامعاتوكيل "صحة الفيوم": بدء تنسيق مدارس الثانوية للتمريض الأحد المقبلقطع مياه الشرب عن 10 مناطق بمدينة أسوان غداًضبط مصنع لإنتاج زجاجات زيت الطعام من مواد مجهولة المصدر بالشرقيةصور.. "الأنبا بافلى" يطالب بإعادة إحياء مدينة "بومينا" ووضعها على خريطة السياحةالسيسي يستقبل رئيس "إينى" ويؤكد أهمية الالتزام بالجدول الزمنى لتطوير حقل "ظُهر"

اعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"

-  
المتهم

-->
--> كتب بهجت أبو ضيف

اعترف عاطل يعرف بـ"الدولى" بالاتجار بالمواد المخدرة، عقب القبض عليه ببولاق الدكرور، بأنه يروج الحشيش والترامادول على عملائه، بعد الحصول عليهما من موزع مخدرات فى الجيزة.

وأضاف "الدولى" بأنه يتولى ترويج المخدرات على عملائه بمنطقة صفط اللبن، وعدة مناطق أخرى ببولاق الدكرور، مؤكدا أنه تم ضبطه وبحوزته طربة ونصف من مخدر الحشيش، كان يستعد لبيعها لزبائنه.

واستنادا لاعترافات المتهم، وتحريات ضباط إدارة مكافحة المخدرات، أمرت نيابة بولاق الدكرور بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث مكافحة المخدرات بالجيزة، إلى تورطه فى ترويج المواد المخدرة ببولاق الدكرور، وبإعداد كمين له تم القبض عليه وبحوزته طربة ونصف من مخدر الحشيش، حيث اعترف بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة