الأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا

بيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبل

-  
أكرم حسنى وبيومى فؤاد

-->
--> كتب عماد صفوت

يواصل المخرج خالد الحلفاوى تصوير مسلسل "الوصية" بطولة الفنانين أكرم حسنى وأحمد أمين وريم مصطفى، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل على شاشة cbc، ويكتب له السيناريو والحوار أيمن وتار ومصطفى حلمى، حيث انتهى الحلفاوى من تصوير 9 ساعات كاملة حتى الآن، وقرر تكثيف عملية التصوير من أجل تسليم الحلقات الأولى قبل حلول شهر رمضان إلى الجهة المنتجة.

وحصلت "اليوم السابع" على تفاصيل القصة الرئيسية التى يدور حولها العمل، حيث يجسد أكرم حسنى شخصية "إيبو" ووالده الفنان بيومى فؤاد ويدعى "طارق النويرى" ، رجل أعمال، ومتزوج من الممرضة "بطة" والتى تجسدها الفنانة أميرة الشريف، ومع الأحداث يقوم ببناء مصنع كبير على أنقاض "ملجأ أيتام" فيتورط فى تشريد العشرات من "أطفال الملجأ"، ومع تصاعد الأحداث يتوفى "طارق النويرى "بيومى فؤاد، ويترك "وصية" لأبنه "ايبو"، وهى الوصية التى تحمل العديد من المفاجآت ، وأهمها بعد مرور سنوات كثيرة ، أن يبحث "إيبو" عن هؤلاء الأطفال المشردين وأن يأخذ منهم توقيع رسمى على عفوهم عن والده عقب تشريده لهم، وتبدأ رحلة البحث عن "إرضاء الإطفال"، وفى خط درامى آخر يجسد الفنان أحمد أمين شخصية "سمسم"، وهو الصديق اللدود "لأيبو،" وكذلك سكرتيرة مصنع والده ، والتى تجسده الفنانة ريم مصطفى" وتدعى شاهى" ضمن أحداث المسلسل، الذى ينتمى لنوعية "الثلاثيات" المتصلة المنفصلة،  قصة جديدة في كل 3 حلقات.

وحصل "اليوم السابع" على القائمة الكاملة لضيوف الشرف فى المسلسل وهم كالتالى: محمد ممدوح، بيومى فؤاد، وكريم كوجاك، وهشام ماجد، وسارة سلامة، وهشام عباس، وبدرية طلبة، ومحمود الليثى SNL، ومحمد أبو الوفا، وحنان يوسف، وأحمد فهمى، وهانى حتحوت، وأوتاكا، ومجدى عبد الغنى، وأيمن وتار، وإسلام إبراهيم، وايمن منصور، وآخرون.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة